• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
عبدالله عثمان ضبعة

غرابيل

عبدالله عثمان ضبعة

 0  0  12689
عبدالله عثمان ضبعة
غرابيــــل
عبدالله عثمان ضبعه
النظر إلى نصف الكوب

فبنسبة لي كانت المفاجأة الغير متوقعة بشطب كابتن الفريق والمنتخب هيثم مصطفى لا أنكر أنني عشت الارهاصات منذ مدة طويلة عندما وطأت اقدام البرير نادي الهلال كرئيس ووقتها لم أتفاءل برئاسته ... ولكنني كمحب لهذا الكيان الكبير لا بد من احترام الرئاسه والتعامل مع البرير كرئيس لأكبر نادي جماهيري في السودان عشاق ومحبين .. والبرير خذل من أتوا به على كرسي الرئاسة أين هم أعضاء مجلس ادارته ... البرير وقبل الأمانة والصدق مع النفس لا يمكن أن يكون رئيساً لأمة الهلال التي تبوئها رجال عظام منهم من رحل من الدنيا ومنهم من هو باقي وابتعد عن الهلال بسبب البرير .. أين هم أقطاب الهلال الأوفياء لقد اعتصموا جميعاً ورفضوا أدوراهم لهذا الكيان الذي يرأسه البرير ..
لقد نفذ البرير وعصابته مخططهم اللئيم في شطب قائد وكابتن له كل الاحترام والتقدير والمحبة فيما قام به طيلة السبعة عشر عاماً لاعباً وكابتناً وإدارياً فذاً..وهو يحب الهلال كما يحبه البرير ..ولكن حب لحب يفرق .. البرير يدمر والبرنس يعمّر ، البرير برعونته وقله عقله دمر الهلال ولن تقم له قائمة بعد الآن ..كثيرون يقولون لا بد من احترامه كرئيس للهلال ولكن أين هو الشخص الرئيس الذي نحترمه .. إذا هو لم يحترم نفسه فكيف للآخرين أن يحترموه ..نعم سادتي أسوأ فترة مر بها الهلال العظيم هي فترة البرير ولا أعتقد أن يمر على الهلال بأسوأ من مجلس إدارته الحالية .. وسنتوقف عن حب الهلال مؤقتاً حتى تزول العمة لأن آفة القوة استضعاف الخصم .. وما نحن حين نجعل أنفسنا بعيدين عن هذا الداء شفانا الله منه ..
قرار شطب الكابتن هيثم إداري وليس فني ولأن البرير بيده القلم ففعل به أسوأ ما يكون فهل من الممكن أن تنهي حياة قائد بطل بهذه الطريقة البشعة اللهم إلا إن يكون مريضاً فمكانه ليس الهلال وإنما مستشفيات الأمراض الصحية ..
فيا هيثمونا كل من إنتقدك ووقف ضدك حدثته نفسه . في آخر مباراة بالكنفودرالية لو كنت في ذاك المعترك وتلك المعركة ..لا يعرف مقدارك إلا من كان بجوارك .. القيادة يابرير لا ينفع فيها الإحلال والإبدال لأنها ليست كلمة أو شعار بل إنها حنكة وحكمة وشجاعة يكتسب عبر السنين الطويلة تدرس وتمتهج لتكون واقع وأنت واقعنا .. ومن شطبوك ونادوا بتنحيك عليهم أن يأتونا بمثلك أو حتى بنصفك ..
وللأسف الأسف الشديد جداً بأن من نادوا بشطبك ينظرون إلى نصف الكوب ولم ينظروا إلى الكوب كاملاً ..
فأنت من ضحيت بالكثير والكثير جداً لحبك للهلال .. ويامن أتيت بإنتصارات بقدمك الذهب وآخرها مباراة الهلال كادوقلي لولاك لما كان الهلال بطلاً للممتاز عندما فرط في النقاط بالتعادلات وبتمريرتيك الساحرتين الأولى لســـانا والثانية لمهنـــد عززت وجود الهلال بطلاً للممتاز .. وياما ..ياما كنت فارساً مصوراًطيلة سنواتك في الهلال وقدمت ما يدعو للفخر والاعزاز والذين ينظرون لنصب الكوب بالسلبيات ..
فاعتبرهم ضعاف نفوس .. كان هيثم كذا وكذا ..والرئيس الفلاني كاد أن يشطبه والرئيس الفلاني ضجر منه ومن تصرفاته ..فهيثم ياسادتي نجم ونجم فوق العادة وكل نجوم العالم لهم تصرفاتهم .. ولكن في النهاية النجم نجم .. وسيظل في إضبارة التاريخ ..

حاشيـــــــــــة :
احــــذروا من لا يرجى خيـــره ولا يؤمــــن شـــره ،،،

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله عثمان ضبعة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019