• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
خالد حامد الجزولي

شارع الموردة

خالد حامد الجزولي

 0  0  7320
خالد حامد الجزولي
شارع الموردة

التسجيلات يا قراقير

خالد الجزولي

بدأ موسم التسجيلات هذا العام على غير العادة بهدوء تام ، لا بطولات لا عنتريات ولا تسفير للخارج ولا حتى معسكرات تسجيلولعبت(دس دس) الشهيرة التي يمارسها الكبار الصغار، ولعل ذلك مرده للاحداث الساخنة التي تحيط بإدارة الفريقين الازرقوالأحمر ، فاستقالة جمال الوالي في هذا التوقيت وما صاحبها من تداعيات بإضافة للأحداث الساخنة والمتفجرة منذ فترة بالأزرقبين كابتن الفريق والرئيس والمدرب من جهه اخرى، كل ذلك ساعد في هدوء الأحوال .

القراقير كالعادة تريثوا كثيراً قبل الدخول في هذا المعترك ولكن القلق والخوف بدأ يدب في نفوس انصارهم فبدأت التساؤلاتتبرز في السطح عن التسجيلات وعدم ظهور الموردة حتى اللحظة؟ ولكن جاءت الاجابات مطمئنة من الريس الريح دمباويونائبه حنان خالد وأكدوا أنهم ساعون لأجل إكمال مهمة هذا الملف وعلى ضوء التقرير الذي حدده الجهاز الفني بقيادة المدرببرهان تية والذي كان قد تقدم بتقرير شامل عن الفريق وعمليتي الاحلال والابدال وحوجة الفريق من اللاعبين لتدعيم صفوفه وقدأمن المجلس تماماً على التقرير الذي اعده الجهاز الفني وتمت اجازته وسيعمل به.

كما أمن مجلس الادارة بدوره على بقاء الكادر الفني بقيادة برهان مدرباً للفريق ومحمد بابكر المغربي مساعداً له والابقاء علىالكادر الفني المساعد فتحي بشير مدرب اللياقة وعيسى الهاشماب مدرب الحراس.

مسئولة الملف المالي للتسجيلات نائب الرئيس الاستاذة حنان خالد جاء حديثها يحمل الكثير من التطمينات إذ أكدت بأنهم كلجنةمالية ظلوا يقفون على رجل واحدة لأجل تنفيذ توصية المدرب برهان تية بتسجيل كل النجوم الذين طرحهم وقالت بصريحالعبارة (ختو في بطنكم بطيخة صيفي) الموردة ستعود بتسجيلات قوية وكل الامور تسير بصورة طيبة.

اما عن اللاعبين فقد اكد المجلس بانهم ارسلو خطاب لنادي المريخ طالبين التمديد لاعارة اللاعب عمر سليمان بعد المستوى الجيدالذي ظهر به مباريات الممتاز وكذلك صنوه ياسر الديبة. اما عن اللاعبين مطلقي السراح أحمد عادل وعثمان حجو والحارسهاني ماهر فهناك اجماع في مجلس الإدارة على مفاوضتهم لاجل استمراريتهم مع الفريق.

جماهير الموردة قلقة لحال فريقها وتريد أن تشاهد في الأيام الاولى تسجيل مجموعة من اللاعبين اصحاب العيار الثقيل يتوجهونلمكاتب الاتحاد للتسجيل لذا تجد الجميع مهتم بالتسجيلات أكثر من فرحتهم بانارة الملعب أو التنجيل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد حامد الجزولي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019