• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 4  0  1439
ابوبكر عابدين


في الهدف

* الحال في المريخ يحتاج الى حكمة ومال

* إنفجار الأوضاع في المريخ سببه الحقيقي إنه كان يقف على قدم واحدة ، ولما تعبت القدم الواحدة حدث ما حدث ولكن مع هذا كله نحن نقول إن السبب أيضاً كان في تعب الكفيل الحقيقي والخفي الذي أرهقته بل وكشفته الأزمة الإقتصادية الطاحنة والتي عجلت برحيل الوالي ( المؤقت ) ريثما تتم المعالجة المرجوة وفق المخطط الجديد بعد إزالة الأوراق الصفراء من المجلس الحالي وهي بالطبع التي رفضت تقديم إستقالتها وتراهن على البقاء مستندة على دعم متوقع من شخصية نافذة بجانب مراهنتها على تطبيق سياسة التقشف وكنس عناصر الفساد في النادي الكبير كما تعتقد وتخطط ..

* الآن المريخ يمر بمنعطف حرج وصعب أوله المطالبات المالية الضخمة وعلى رأسها مستحقات ( الكارثة ) وارغو الذي يطالب المريخ بـ 800 ألف دولار ومن يشكك في المبلغ فاليقل لنا عن المبلغ الحقيقي ، ونحن ننتظر مخالصة وارغو مع المريخ حال المطالبة له بإخلاء خانته !!

* كليتشي له مستحقات ومتأخرات ضخمة بالدولار وحكاية صفقة إعارته للصين أصبحت في كف عفريت !!

* سفاري لكي يخلي خانته على المريخ تسليمه مبلغ 200مليون جنيه كاش !

* بدر الدين قلق رفض الإعارة لأهلي شندي وقال لهم لو المريخ لا يريدني فاليفي بالتزامه المالي معي ويتركني حراً لأختار بمفردي الفريق الذي سألعب له !!

* أسامة عطا المنان أمين خزينة الإتحاد يطالب المريخ بمليار جنيه نظير تذاكر سفر وإقامة فنادق !!

* خالد شرف الدين أمين خزينة النادي أيضاً يطالب المريخ بمبلغ يفوق المليار وإستقالته مرهونة بإستلامه لحقوقه !!

* العاملين والموظفين بالنادي لم يصرفوا مرتباتهم لثلاثة أشهر ويشكون لطوب الأرض !!

* إبراهومة والذي يتقاضى عشرة ملايين في الشهر يطالب بمتأخرات ستة أشهر . ستين مليوناً من الجنيهات ، بيد إنه أيضاً مطلب بمديونية في ميزانية سابقة لم تسدد!!

* هذا هو الحال في المريخ بخلاف بعض الديون الأخرى للفنادق ويبقى السؤال المهم من هو المسؤول عن كل تلك التعاقدات والمطالبات وهل كان بالإمكان أفضل مما كان ؟؟ وهل حقق المريخ نتائج توازي ذلك الصرف وتلك المطالبات الخرافية ؟؟؟

* الجمعيات العمومية وبكل أسف لم تكن تقوم بواجباتها الحقيقية وبعض أعضاء المجلس الحالي والمجالس السابقة لا تزال في ذمتهم بعض الديون تبلغ المليارات ولم يردوها لخزانة النادي ولم يلاحقهم أحد وهكذا تضيع حقوق المريخ عند من يدعون حبه وهم الأعلى صوتاً الآن !!

* السرقات المتكررة والتي ظلت تتوالى على النادي والإستاد لم يتصدى لها أحد ولم يتابعها أحد ولم تسترجع رغم وجود الدوائر القانونية والمحامين في مجلس المريخ ولكن لم يحرك أحدهم ساكناً وأصبحت الحقائق طي الكتمان رغم إن آخر سرقة قبل عدة أشهر تم ضبط السارق ولكن تم قفل الملف لأسباب لم يكشف عنها لجماهير النادي ( المخدرة ) بالإعلام الكاذب والذي لم يهتم يوماً بكشف الحقائق وقطع دابر الفساد والمفسدين الذين ملأوا كل مداخل النادي والإستاد بكل أسف !!!!

* المجموعة التي رفضت الإستقالة بقيادة عصام الحاج قالت أنها ستعمل ولن تتوقف وبدأت بتعيين الجنرال كمال شقاق مديراً للنادي تمهيداً ليكون مديراً للنادي والاستاد بعد إقالة كمال دحية المحسوب على مجموعة الريس ، ولأن النظام الاداري الجديد سينص على أن يكون مدير النادي مديراً للإستاد ولكن اللواء شقاق إعتذر في آخر لحظة ، والبحث جار عمن يخلفه وقد نسمع في أية لحظة بقرار إقالة كمال دحية من الإستاد وصديق علي صالح من المكتب التنفيذي على حسب خطة مجموعة السيد عصام الحاج ( وإذا عرف السبب بطل العجب )

* طارق سيد المعتصم العضو المستقيل منذ أكثر من ثلاثة أشهر غير مرغوب فيه من مجموعة عصام الحاج والتي لم ترحب به على الإطلاق وكانت تنظر إليه ( كحصالة قروش فقط ) نتوقع أن يعقد مؤتمراً صحفياً يكشف فيه حجم المؤامرات الداخلية التي كانت تجري والتي عندما كنا نتحدث عنها كانت تقابل بالاستهزاء وإتهامنا بأننا نترصد بعضهم ولنا أجندة خاصة !!

* طارق تهمه مصلحة المريخ ولا نظن إنه يبحث عن الشهرة لأنه لعب لأشبال المريخ ووالده كان ذات يوم لاعباً وهدافاً للمريخ والهلال على حد السواء وهو كفيل بالدفاع عن نفسه .

* كرات × الهدف

* حسن يوسف كان قلبه مع عصام الحاج ومتوكل محمد علي وفي البداية رفض الاستقالة في تنسيق معهم ولكنه ولبعض المستجدات تهرب من حضور الإجتماع الأخير الذي دعا له عصام الحاج وسيكون سيفه في المرحلة المقبلة مع جمال الوالي وسيتقدم باستقالته !!

* محمد الريح السنهوري قدم دعماً لمجموعة عصام الحاج بــ 100مليون ولكنه أيضاً في طريقه لتقديم إستقالته والوقوف مع الوالي !

* الحاج عبد الرحمن زيدان بطبعه لا يحب الصراعات وسيعلن التزامه بقرار المجلس السابق وسيستقيل من المجلس ..

* حينها سينهار المجلس لأن البقية خمسة فقط ( عصام الحاج وأركان حربه متوكل وأزهري وداعة الله وحاشيته هشام يس وأسامة الذي جاء على أكتاف الجمعية الطبية وتنكر لها !!

* حينها سيكون السبيل الوحيد هو تكوين لجنة تسيير بواسطة المفوضية بعد مشاورة عناصر المجموعة الأولى أو ما يسمى بمجلس الشورى الموالي للوالي ..

* لجنة التسيير ستجد الدعم والمساندة القوية من الوالي الغالي بكل مرتخص وغال حتى ينقضي أجلها ثلاثة أو ستة أشهر ريثما تتم معالجة أوضاع العضوية من جديد ورسم الخارطة الجديدة وحينها سيعود الفارس على ظهر جواد أبيض ..

* سؤال مهم .. يا ترى هل ستسير الأوضاع كما هو مخطط لها أم يتفاجأ الجميع بإنذار شديد اللهجة من الفيفا والاتحاد الأفريقي بضرورة توفيق الأوضاع مع لائحة ترخيص الأندية والتحول للإحتراف وحينها يتحول المريخ الى شركة مساهمة وينفض السامر بأوراق جديدة ولاعبين جدد ؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزعز 12-07-2012 07:0
    إنكشف الحال وعاملين لينا فيها اصحاب ملايين والنادي الغني والبوفية المفتوح اهو إنكشف الحال اخير ناس الهلال ما عندهم عبادة الاشخاص في عهد جمال الوالي تولى منصب الرئيس في الهلال سته رؤساء لاكبير في الهلال الرؤساء هم(عبدالرحمن سرالختم مرتين الارباب مرتين شيخ العرب مرة واحده البرير مرة واحده وفي النهاية الهلال والمريخ سجم في رماد ويا ابوبكر ما تتعب نفسك ساكت لن يتغير الحال الاإذا ربيتم صدام وابناء جيله تربية صحيحه تعمل بالمؤسسية والمنهجية والعلمية والا نكون كمن يحرث في البحر
  • #2
    الزعيــــــــــــــــــم 12-06-2012 03:0
    ها زول علي الطلاق لو كلامك دا صح معناها نحن الجماهير ديل عايشين في وهم ساكت
  • #3
    عبدالناصر 12-06-2012 02:0
    الكلام الكتير لزومو شنو كلم جماعتك ناس تنظيم 21 وجماعة امدرمان وتعالو امسكو الادارة والموضوع ينتهى
  • #4
    مختاار 12-06-2012 10:0
    بس هي نبش في المشاكل مافي جديد يذكر؟ واذا كان هناك درجه عاليه لتحديد المشاكل من منبعها نرجو تحديد حلول لها ترفع للقائمين علي امر النادي كي يسعو لحلها . ام هي مكايدات ؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019