• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
هنادي الصديق

بلاحدود

هنادي الصديق

 0  0  2199
هنادي الصديق
بلا حدود

شكيناكم علي الله..!!

* بهذا الشعار إستحلفني أحد القراء عصر أمس بكتابة هذا الشعار وبهذه الطريقة ومنتخبنا يخسر بهدفين في أقل من خمس دقائق من نظيره الاثيوبي ويفقد فرصته في التأهل لنهائيات امم افريقيا 2013 بجنوب افريقيا.!!
* أسوا المتشائمين لم يكن يتوقع أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة الغريبة، وما كان الأمل في الخروج بهذا الشكل المزل أمام منتخب لا إسم له ولا إنجاز في سماء الكرة...!
* لاعبون في منتهي الاستهتار، تراخي في جميع خطوط اللعب، وسط الملعب تائه يحتاج لمن يرشده علي الطريق الي شباك الخصم ، ودفاع مفتوح في جميع الاتجاهات، بل فتح إتجاهاته بكل كرم لهجوم الخصم الذي كان أكرم من دفاعنا بإيداعه هدفين في مرمي المعز.!
* الهجوم كان أضعف حلقات الفريق ، لم يستفيد من جميع الفرص التي سنحت له وكان كل ما قدمه رفع ضغط الدم والسكري للجمهور المسكين الذي تأمل في الخروج بنتيجة إيجابية تؤهل منتخبنا الي النهائيات..!!!
* المعز محجوب كان رجل المباراة وما دونه مجرد اشباح، تشكيلة غير مناسبة علي الاطلاق،وعنف غير مبرر، وضعف يشيب له الولدان..!!
* باختصار شديد، أكد منتخبنا أننا بعيدون كل البعد عن كل من حولنا، وأننا دون المستوي، وأن إختياراتنا للمدربين تتم بالمجاملة (والصحوبية)ولا علاقة لها بالأفضلية ولا بالشطارة .!!
* قبل يومين خصمت منا الفيفا ثلاث نقاط كاملة لخطأ شنيع من إتحاد معظم كوادره موزعة ما بين الاتحاد الافريقي والعربي وشرق ووسط افريقيا، واليوم نخسر بهدفين من فريق لعبنا أمامه بأكثر من فرصة كان يمكن ان ترفع من رصيدنا الكروي قبل أن ينفذ، ولا أحد يدري ماذا تخبئ لنا الأيام.!!!
* تشكيلة منتخبنا امس تشابه الي حد كبير تشكيلة مجلس إدارة إتحادنا وإن كانت الأفضلية للأول.!
* إتحاد يضم في جوفه مجموعة نكرات جاءت بهم المصالح المادية ولا علاقة لهم بكرة الشراب ناهيك عن كرة القدم..!!
* إتحاد سوق الملجة، ولن نقول إتحاد رعاة الضأن لأن الضأن علي الأقل إرتفعت اسعاره في السوق وصار مثله مثل البترول والذهب إن لم يكن أهم.!!!
* إتحاد فقد ملامحه وبهتت ، إتحاد ضعيف الشخصية مهدر الكرامة، أخطاء بكميات تجارية، أي عضو من حقه أن يصرح بما يحلو له دون ان يكون هناك رقيب او حسيب، وابلغ دليل علي ذلك وجود (الغضنفر)محمد سيد أحمد صاحب التصريحات الخنفشارية والإيقاع الأشتر.!!
* كلما أقرأ له تصريحا أتخيل لو ان شداد كان موجودا، فهل كان ود سيد احمد سيكون بهذه البجاحة، وسريعا ما أستدرك أن وجود شداد وحده كافيا ليكون محمد سيد احمد وأمثاله لا يجرؤون علي مجرد الاقتراب من بوابة الاتحاد..!!
* جاءوا من كل حدب وصوب ليشهدوا منافع لهم وبعدها فلتحرق روما، حتي أصحاب الحلاقيم الكبيرة ممن كان ينادون بسحب الثقة عن الإتحاد وهم بداخله أسكتوهم وأخرسوا ألسنتهم ببعض السفريات والقليل من الدراهم فكانت المهازل التي نري وضعا طبيعيا لما يحدث الآن من تردي في جميع المجالات.!!
* المؤتمر الوطني(شكيناهو علي الله)، وهو يعبث بمستقبل بلد عن طريق أصابع تستحق(البتر)قدمت مصالحها الشخصية علي مصالح الرياضة ولن نقول البلد، وأبعدت الشخصية الوحيدة التي صانت كرامة الإتحاد وماله وكوادره ليأتوا بالنقيض لها ممن تبعثر المال في عهده وتبعثرت كرامة البلد بأكملها في كرة القدم..!!
* لن نقول إستقيلوا لأنه أدب لم تسمعوا به، ولكنا نقول إحزموا حقائبكم فشهور الوداع قد إقتبت وحن وقت الرحيل، فذات الجميعة الضالة التي جاءت بكم ، قد عضت بنان الندم الآن وتنتظر يوم عودة (الاسد الي عرينه)..!!!
* نتيجة اليوم والنتائج السابقة وما يحدث من هرجلة واضحة في اتحاد الكرة وفي الرياضة عموما أكد مقولة الناشط السياسي عبدالرسول النور مع بعض التعديل (شجرة الرياضة السودانية في حاجة ماسة الي هزة عنيفة ليتساقط منها الطالح ويبقي الصالح)..!!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هنادي الصديق
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019