• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
محمد عمر الامين

شاطئ الريفيرا

محمد عمر الامين

 0  0  7481
محمد عمر الامين
شاطيء الريفيرا
محمد عمر الأمين
ذهب الظمأ وأبتلت العروق بحمدالله
* بحمد الله وبدعوات المحبين وبعزيمة اللاعبين إنتصرنا وحققنا ثلاثة نقاط غالية قطعاً سيكون لها مفعول السحر في مقبل المواجهات التي تنتظر موردة الاصالة والجسارة.
* أدى أولادنا مباراة كان طابعها نكون أو لانكون فوصلو لنكون وكان الفرح وكان الانتصار الذي إنتظرناه منهم وسعدت قاعدتهم وياله من فرح عندما يأتي عقب سلسلة من الاحباطات.
* الموردة التاريخ والموردة الاصالة والموردة مصنع الرجال من يعرف تاريخ هذا النادي وما فعله للسودان وما حققه من نتائج اكيد سيغضب للحال الذي وصل اليه الفريق وحتماً سيفرح عندما يسمع بان الفريق قد حقق فوزاً ساهم في اعادة بريقه الذي كان عليه.
* أمس الاول قاتل ابناء الهلب داخل المستطيل الاخضر ولعب ابناءه برجولة وغيرة غابت عنهم لفترة من الزمن فلاعبو الموردة الاشاوس وعدوا قاعدتهم واوفو بوعدهم وقاعدتهم الكبيرة والتي لم يساورها أدنى شك في نجومها لانها كانت تدرك بان النصر قادم وبأن صيام الهزائم قد ولى ليخرج الجميع سعيدا بعد أن تحقق النصر وذهب ظمأ الخسائر وابتلت العروق بتباشير النصر الجميل.
* الخصم فريق عنيد والخصم أكثر جاهزية بحكم مشاركاته في البطولة الكونفدرالية ولكن بالعزيمة والاصرار كان الانتصار فالموردة وعبر التاريخ والازمان أن شمر رجالها عزيمتهم ووضعوا هلبهم صوب اعينهم فحتماً سيكون النصر حليفهم وهو ما تحقق في ليلة القبض على الارسنال.
* تضافر أهل الموردة وتوحدوا فيما بينهم فكان الهدف واحد وهو العودة لدرب الانتصارات وكلنا كنا على قناعة تامة بأن الفريق سينتصر لان ما شاهدناه من تحضيرات لهذا اللقاء ولمقبل المواجهات كان يؤكد ذلك ليأتي إجتماع اللاعبون فيما بينهم ليدق في صدورنا أخر مسامير الاطمئنان فذهبنا للملعب تسبقنا خطى الواثق من مواجهة اي صعاب لان بالعزيمة تتذل كل الصعاب لذا كان النصر الغالي الذي عايشناه حتى قبيل اطلاق صافرة الحكم لانطلاق معركة العبورالاول.
* نعم إنها معركة العبور الاول فعلينا بطي صفحة شندي والتفرغ لمقبل المواجهات فمباراة شندي هي (تصبيرة) فقط فمازال القرقور جائعاً ومتعطشاً لمزيد من الانتصارات التي تساهم في وضعه في مكان مناسب داخل منظومة الممتاز.
* إنها الروح بعينها إنها الالفة والمحبة التي أتت بمفعول سحر اجتماع اللاعبون مع بعضهم البعض فهل تعلمون بأن كابتن الفريق وباتفاق مع بقية الكوكبة قرروا توزيع الحافز فيما بينهم وبالتساوي سواء للذي شارك أو حتى الذي لم يشارك فكان قرار توزيع الحافز على كل الكشف وياله من شعور.
* هل تعلمون أخوتي المورداب بأن الكابتن احمد عادل الذي نال نجومية المباراة وجائزة سوداني اهداها للشبل قرمج صاحب الهدف وكذلك أهداه زميله نوري الدين عنتر حذاء جديداً تقديراً وتحفيزاً له وياله من شعور.
* الم نقل لكم إنها الروح والتي بدأت بالتفاف القاعدة حول الفريق وما ست الفنائل الجديد الذي ارسلته رابطة الموردة بجده بقيادة أخينا خالد الجزولي والذي ادى به الفريق مباراة النصر لدليل على هذا الالتفاف وياله من شعور.
* شكراً أخوتي اللاعبون وأنتم ترسمون في شفاهنا بسمة فرح لو قسمت على كل اهل السودان لاكفتهم ولقاموا بتصدير الباقي لدول الجوار شكراً لكم وائل وسومي وبهاء الدين وشكراً للثنائي المبدع بكري قطر وعمر سليمان شكراً باولو وقصاري ونوري وخميس مارتن والصادق واحمد عادل ومحمد خميس وقرمج شكراً لكم جميعاً وأنتم تساهمون في عودة الالتفاف لمحراب شيخ الاندية السودانية.
* شكراً لاخوتنا بمجلس التسيير الذي لم يقصر طوال الفترة الماضية ليكون الحصاد نصراً عزيزاً حتماً ستتواصل الانتصارات ما دام هكذا روح تعيشها الموردة.
* شكراً لرابطة الموردة وشكراً لكل عشاق الهلب رواد ومشجعون واقطاب وكل الذين ظلوا يقفون على رجل واحدة لاجل رؤية هذه اللحظات السعيدة التي عشناها ليلة السبت الاخضر.
* علينا بطي صفحة شندي تماما والاستعداد منذ اللحظة لمباراة اهلي الخرطوم والتي تمثل اهمية قصوى بالنسبة لنا لانها ستضعنا في اولى سلالم الخروج من المنطقة الخطرة والوصول للنقطة 26.
* ضباح كسرة بملاح دي نقاط شندي نقاط اهلي الخرطوم وين؟ قدام.
* فوزنا على الارسنال تصبيرة بس.
* مبروك يامورداب.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عمر الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019