• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
محمد عمر الامين

شاطئ الريفيرا

محمد عمر الامين

 0  0  7626
محمد عمر الامين
شاطيء الريفيرا
محمد عمر الأمين
ضباح كسرة بملاح ونقاط شندي وين؟
* تبقت خمسة مباريات بعدد اصابع اليد الواحدة وقديماً كان والدي له الرحمه يمسك بيدي اليمين ليقول لي ضباح كسرة بي ملاح ويبدأ في حصر خمسة اشياء قد تختلف من شخص لأخر ليبدأ بعدها في الخطوات الامامية وهو يمرر اصابعه على جريدة يدي ليقول لي كندس كندس بيت العروس وين وأقول له قدام حتى يكمل اللعبة وأصل لمرحلة (الكلكلة) والضحك.
* اليوم نعيش في الموردة وضعاً أعتقد بأنه مماثلاً ونتنظر لحظة وصولنا لمرحلة الضحك وتبقت لنا خمس مباريات بعدد اصابع اليد الواحد وستكون البداية مع اهلي شندي امسية الغد وثم نبدأ في إكمال المشوار مع الخرطوم والاهلي وجزيرة الفيل وأخيراً الرابطة كوستي.
* فعلينا بالتخيل باننا نمسك بايادي لأعبينا لنقول لهم ضباح كسرة بملاح دي نقاط شندي ودي نقاط الخرطوم ودي نقاط الاهلي ودي نقاط الجزيرة ودي نقاط الرابطة وكندس كندس نقاط الاهلي وين ليكون الرد حاضراً وبقوة قدام وباذن الله سنرمى جميعاً لي قدام لان هدفنا واحداً هو تحقيق الفوز الذي سيمثل لنا بداية مشوار حتماً سينتهي بالضحك بمثل ما ظلت تنتهي لعبة ضباح كسرة بي ملاح.
* أجرى فريق الكرة أمس تدريبه الختامي بملعب النادي ليرسم من خلاله اللاعبين ملامح نصر نراه قريباً بمشيئة الله أمسية غد السبت.
* سيغيب ياسر الديبة بسبب الاصابة ونقول لاخينا ياسر سلامتك فنحن نغضب على اصابة أي نجم في الاندية الاخرى فما بالك من اصابة نجومنا الذين نخاف عليهم حتى من الهواء الطائر ولكن يبقى العزاء دوماً في تواجد بقية الكوكبة التي نعتقد بانها قادرة على سد نقص المصابون والمتوقفون بسبب الكروت وعلى رأسهم خالد عزالدين.
* فبكري قطر ومحمد خميس وبطة يقفون على اهبة الاستعداد على الخط وهناك نور الدين عنتر العائد من الايقاف والذي إفتقدناه خلال لقاء النسور بالاضافة لوجود خميس مارتن واحمد عادل إذن الموردة غنية بابنائها ابتداءاً من وائل وهاني ومروراً بسومي وودعة وبهاء الدين وعمر سليمان وباولو وشقيقه جونسون وياسر قصاري والصادق وغيرهم من الكتيبة التي إجتمعت فيما بينها لتقول للمورداب بأننا عائدون لدرب الانتصارات بمشيئة الله تعالى.
* حتى اللحظة لا أدري اين ستقام المباراة وإن كنت احبذها بملعب الهلال حتى يجد الفريق اكبر قاعدة من المشجعين فملعب الهلال افضل مليون مرة من ملعب الخرطوم خاصة فيما يخص ناحية القرب وكما قال الفنان (داير قربك لكن محتار) والاغنية مهداة للأخ خلف سعيد هارون.
* الصحافة حيرتنا كل يوم نسمع لينا بخبر مدرب جديد مرة قرينا عن الديبة واليومين ديل مدورين في اسطوانة الفاتح النقر وتبقت خمسة مباريات فقط للبطولة فالسؤال الذي يفرض نفسه هل سيأتي المدرب الجديد إن صحت الاخبار بجديد على الموردة؟ فانا اعتقد بأن الفريق وعقب إجتماع اللاعبون مع بعضهم البعض حتى وان استلمه ابوسليم أو عثمان طرزان فسوف يحقق النتائج المرجوة فإجتماع اللاعبون ورغم إنه أتى متأخراً بعض الشيء ولكن حقيقة كان يحتاج هؤلاء اللاعبون لوقفة مع انفسهم ونحمد الله بأنها اتت في وقتها.
* هناك ثمة ملاحظة الإ وهي المعسكرات الطويلة فلاعب الكرة بصفة عامة لايحب المعسكرات فلماذا لا يتم تحويل هذه المعسكرات بإختيار منزل بالموردة مثلاً ؟على أن يقوم كل المورداب بتوفير معينات المعسكر ليتحول كرحلة أكثر من كونه معسكراً مقفولاً بشرط الإ يتخطى اللاعبون الخط الاحمر لقانون المعسكرات والخاص بالخروج والدخول بدون إذن.
* أن إنتهت مباراتنا امام شندي كما نريد أتمنى أن يعمل المجلس على قيام رحلة للفريق تجمع مشجعي النادي دون استثناء وياليت تكون بحدائق الريس دمباوي بسوبا ليقضي الجميع وقتاً يخرجهم من أجواء المعسكرات ويساهم في إنصهار الفريق مع القاعدة بمثل ما كان يحدث سابقاً.
* لاعبو الفريق يحتاجون لمعرفة اكثر بقاعدتهم فبالامس كان مطعم عمر بوش ومحل عادل الشايقي يشهدان تناول وجبتي البوش والسمك بين أخوة بشة وشلة ناس ابوذر وشلة سوق الموردة وغيرهم وغاب هذا الارتباط الوجداني بين اللاعب والمشجع فغابت الغيرة على الشعار.
* كندس كندس نقاط شندي وين؟ في الجيب.
* قولو انشاء الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عمر الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019