• ×
الأربعاء 14 أبريل 2021 | 04-14-2021
تاج السر حسن

الكلام الدوغري

تاج السر حسن

 3  0  874
تاج السر حسن
لماذا يلعب المريخ كرة جميله مع الأنديه الصغيره وحدها؟
ومع الهلال لا ؟
لماذا يحرمنا المريخاب فى كل مباراة تجمع بين الناديين من التمتع بأداء الهلال المعروف بالجمال .. ومن أن نرى لمسات وتمريرات وتهديفات تعلق بالذاكره؟
فالمريخ حينما يلعب ضد ناد صغير أو ضعيف تجد لاعبيه منتشرين طولا وعرضا يبدعون والملعب مفتوح كما حدث فى مباراة جزيرة الفيل بالأمس.
لكن حينما يلعبون ضد الهلال تشعر بأنهم نازلين الملعب (حافظين الوصيه) والتعليمات التى تقول لهم العبوا معهم بعنف ولا تتركوهم يتبادلوا الكره كما نشاهد فى المباريات الكبيره، لأنهم لو فعلوا ذلك فلن تنتصروا عليهم.
فنلاحظ لاعب مثل (قلق) يعتبرونه من (الحرفاء) يمارس العنف والضرب وحينما ينذر ببطاقة صفراء أو حمراء تهيج الجماهير وتحصب الملعب بالحجاره دون أن تنال عقوبه.
وحتى (كلاتشى) الذى ينافس على لقب هدافى (البطوله) سبحان الله، تجده يمارس ذلك العنف والضرب.
انا مع اللعب القوى والجاد ولا أحب اللاعب (الكحيان)، لكنى ضد العنف.
أتمنى مرة أن أرى المريخ ينزل الملعب لكى يمتع وينتصر، لا أن يبدأ بالعنف من أجل خطف هدف تنتهى عليه المباراة، وكثير من الأنديه الصغيره تفعل ذلك، فتنجح قليلا وتخسر كثيرا.
وكرة القدم مجال (فرسان) لذلك تجدنى غير مرتاح للفريق الذى يقسو على فريق صغير وضعيف ويمطر شباكه بالأهداف، لكنه امام الأندية الكبيره تجده مستسلما يغطى على ضعفه بالعنف والضرب وبذلك ينطبق عليه المثل (اسد على وفى الحروب نعامه).
هناك اندية ولاعبين لا يظهرون الا امام الأنديه المتوسطه والضعيفه، رغم ذلك يزاحمون على الزعامه وعلى النجوميه!
آخر كلام:-
الهدف الذى ولج شباك (الحضرى) أكد بأنه قد دخل مرحلة (الكبر).
ومن غير المفهوم عدم اتاحة الفرصه للحارس البديل فى مباره ضعيفه أنتصر فيها المريخ بستة أهداف.
وأضح تلك كانت احدى شروط (العوده) غير الطوعية، ثم بعد ذلك وهذه (الأنانيه) الواضحه يقولون أن الحضرى تبرع بخمسة ملايين جنيه؟
اسالوا أهل (كفر البطيخ) تعرفوا الحقيقه.
اسباب العنف (الرياضى) منها قليل للغايه.
ابحثوا عن الأسباب خارج اطار الرياضه وسوف تحل المشكله.
فالغبن والحقد والقمع وتكميم الأفواه يفعل أكثر من ذلك.
وتجاوز القوانين واللوائح لصالح البعض يفعل ذلك.
وخذوا العبره من دوله مجاوره قبل أن تستفحل الظاهرة وتصعب معالجتها.
تاج السر حسين tagelsirhussain@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : تاج السر حسن
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين سيد وديدي 09-29-2012 02:0
    يا اخي ابحث مشكلة تعادلات هلالك التعبان وسيب صاحب الكاسات المحمولة جوا في حاله. واي فريق تتحدث عنه اهو الهلال الذي امضى أكثر من ثمانين عاما دون انجاز خارجي. أم الهلال الذي لم يضمن حتى الان صعوده لدور الاربعة أم الهلال المهدد بفقدانه للبطولة المحلية التي لا يمكلك غيرها.يا اخي المريخ لعب لأكثر من سبعين دقيقة ناقص العدد أمام هلالك ونجح الهلال بالخروج بالتعادل
  • #2
    تاج السر حسين 09-29-2012 04:0
    للأسف الردود لم تلمس ما قصدته فى النديه معروفه بين الناديين، والزمالك يلعب كرة جميله أمام الزعيم الأهلى وكذلك يفعل النصر امام الهلال السعودى ، وهلال السودان ياـى لكى يلعب كرة جميله أمام المريخ، فلماذا يأتى المريخاب من أجل العنف والمكسب بأى وسيلة شريفه أو غير شريفه، بينما يقدمون كرتهم الجميله أمام الأنديه الصغيره والضعيفه؟
  • #3
    خلود 09-28-2012 03:0
    يااستاذ كانك اول مره تشاهد مريخ هلال ولماذا المريخ ياحبيبى (لشئ فى نفس يعقوب ولاالفهم شنو) مريخ هلال معروفه لاتوجد بها فنيات ولاكوره ممتعه وذلك لحساسيه المباراه بين الندين حتى ولو كانت وديه... زاكر كويس وبعدين تعال نظر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019