• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 2  0  1792
ابوبكر عابدين
في الهدف

* حمية مجلس المريخ والإستقالة المزعومة

* فجأة وبلا مقدمات ومن غير ميعاد أظهر الأخوة الأكارم أعضاء مجلس إدارة نادي المريخ الموقرين والمحترمين غيرة وحمية وغضباً شديداً على تخريب ممتلكات إستاد المريخ والتي حطمتها الأيدي الآثمة دون وجه حق !!

* لم يكتفي الأعضاء المحترمين في مجلس المريخ بتلك القضية وإنما أتبعوها بالإستقالة المؤجلة الى نهاية الموسم تعبيراً على غيرتهم الشديدة على ممتلكات المريخ السليبة والتي حطمت جوراً وظلماً !!

* نعم سادتي الكرام أعضاء المجلس الأحمر المحترمين أعلنوا الإستقالة لكن مش الآن ولكن بعد نهاية الموسم !!! دون أن يوضحوا الأسباب !!

* لن نلومهم ولن نشكك في نواياهم وفيما أظهروه من عطف على المريخ وحزن على ضياع ممتلكاته ولكننا نود توجيه أسئلة بسيطة لهم ونتمنى أن نسمع الإجابات بكل صراحة ووضوح .

* كم تبلغ قيمة الكراسي التي أتلفتها جماهير الهلال ؟ وكم تساوي في مقابل ما أخذه بعض الأعضاء الموقرين والمحترمين في مجلس الإدارة من أموال المريخ ولم يردوها حتى الآن رغم مرور السنوات عليها ومثبتة كديون عليهم في الميزانية ؟؟

* كم تساوي الكراسي المحطمة والتالفة والصالحة التي خلعت من مكانها في مقابل ما سرق جهاراً نهاراً من النادي الأحمر ومن الإستاد المفخرة من مكيفات وشاشات بلازما وأكشاك بيع التذاكر وحديد المظلة وأجهزة الكمبيوتر وكاميرات التصوير وأجهزة سكنر وغيرها من المراوح الفاخرة البخاخة والتي أحضرت أيام زيارة السيد الرئيس للإستاد بالإضافة إلى الأسمنت والسيخ والسيراميك وغيرها من ممتلكات المريخ ؟!

* أليست تلك الممتلكات الضائعة ملك للمريخ وموضوع متابعتها والقبض على اللصوص الذين لم يتوقفوا عن ممارسة السرقة حتى قبل شهر تقريباً جدير بالغضب والإستقالة أو حتى البكاء دماً على ضياع ممتلكات المريخ الذي أحبوه !!!؟

* لم نسمع لهم صوتاً أو حتى إستنكاراً على السرقات التي ظلت تطول تلنادي والإستاد ، ولم نسمع بسعي أحدهم في مطالبة زملائه برد الأموال التي في ذمته ولهفها من المريخ ولم وظلت ترحل من ميزانية إلى أخرى حتى آخر ميزانية !!

* عودوا سادتي الكرام الى الميزانية الأخيرة والتي قبلها لتعرفوا الأسماء والتي أخذت تتباكى بعد تحطيم الكراسي وقالت بأنها ستستقيل !!

* إستقيلوا اليوم قبل الغد يرحمكم الله .

* نقولها لكم بملئ الفم إنهم لن يستقيلوا أبداً وتلك مجرد مناورة وإمتصاص للغضب ، وإن استقالتهم ستكون في حالة واحدة فقط هي إستقالة جمال الوالي فعلياً وليس صورياً .

* قبل فترة قصيرة سرق المركز الاعلامي بالاستاد وتم القبض على اللص وتم التحقيق معه ولكن الموضوع نام ولم يعد أحد يتحدث عن تلك الحادثة أبداً أبداً ..

* التحريات مع اللص الأخير كشفت الكثير المثير وسنواصل البحث لمعرفة ما جاء في التحقيق لأنه مثير مثير وربما يكشف خبايا السرقات السابقة والتي حفظت في مضابط شرطة القسم الأوسط بأم درمان !!

* الأستاذ الكبير عصام الدين الحاج سكرتير المريخ الثائر ( قدس الله سره ) والذي صاغ البيان الأخير نذكره فقط قبل تقديم الإستقالة بأن دعايته الإنتخابية وطوافه على كل فئات المريخ وحديثه معهم عن الفساد الذي بنى له عشاً في المريخ وباض وفرخ فراخه حتى نبت لها الريش وحديثه عن المفسدين الذين إستفادوا من المريخ فبنوا العمارات والشقق وركبوا أحدث موديلات السيارات ولا مهنة لهم ولا عمل ظاهر يبرر تمدد ثورتهم المفاجئة ، نذكر صاحبنا عصام الحاج بأنه قال بعضمة لسانه سأكون حرباً على الفساد والمفسدين .

* عصام حفظ لسانه ومكانه ولم يعد يظهر الا في المناسبات الرسمية وحتى موقعه كناطق رسمي بإسم المجلس نراه قد تركه ( للفرحانين الجدد ) يصرحون كل يوم للصحف دون ضوابط وكل همهم هو الظهور ولا شئ غير ذلك .

* تأكدوا تماماً إخوتي الكرام مافيش حد حايستقيل ( حد يشعر بالسعادة والغنى والفرح والسفر والصور في الجرايد والفضائيات يستقيل ويرجع لكهوف النسيان ) ما كانش حد بيعرفهم لولا المريخ ولذلك لا تسمعوا تلك الخزعبلات ولو كانوا جادين فاليقدموها الآن وفوراً ولحد هنا كفاية ..

* كرات × الهدف

* مدرب المريخ المستر ريكاردو لا يتحمل المسؤلية منفرداً مع تسليمنا بأنه مدرب فشنك لأن ريكاردو لم يفرض نفسه على المريخ والمسؤلية يتحملها من جاء به وتعاقد معه .

* لجنة تقصي الحقائق في أحداث مباريات كرة القدم خلال عام 2012م والتي كونها السيد الوزير جاءت عبارة ( عن سمك لبن تمر هندي ) إقرأوا الأسماء وستعرفون النتيجة مقدماً مع إحترامنا للبعض منهم ..

* الأحداث الأخيرة والتي خربت ستادي الهلال والمريخ بواسطة بعض المتشنجين جاءت نتيجة للشحن الذي يمارسه بعض الكتاب الصحفيين من إستفزاز هنا وهناك وتحقير بلغة أشبه بلغة الشوارع دون أن يجدوا من يوجههم لعواقب فعلتهم تلك !!

* المريخ والهلال ظلا يلعبان منذ أكثر من ثمانين عاماً ولم يحدث ما حدث مؤخراً وإذا عرف السبب بطل العجب ..

* نادي المريخ ليس نادياً لكرة القدم فقط ولكن جهل البعض جعل أعضاء المجلس كلهم يلهث وراء فريق كرة القدم حيث الوجاهة والظهور الأجوف !! أين المناشط ؟ أين السلة ؟ أين الملاكمة ؟ اين واين المناشط يا أخي حسن يوسف ؟؟ بل واين النشاط الثقافي الجاد يا دكتور الشاذلي بتاع المستشفى الدولي والذي لم يكن الرجل المناسب في المكان المناسب لأن مكان الرجال المناسب خارج إطار مجلس الإدارة وأسألوا الإخوة في رابطة أطباء المريخ وبرضو لو عرف السبب بطل العجب مش كدا يا أطباء المريخ الموقرين ؟؟ لنا عودة بعون الله .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 09-25-2012 10:0
    ابني ابوبكر اكتب واكتب لعل وعسي فقط اهمس في اذنك اللصوص لن يقبضوا وحتي ولو قبضوا البراءة موجودة بشرعية التعذير القانوني وربما فقه السترة ولعلمك هؤلاء اذكياء ويعرفون السكك السالكة هم يدبرون المصوغ القانوني والمخارج الاخري قبل الفعلة وما وراء الاكمة ما وراءها اما الانفلات الجماهيري اسبابه كثيرة في بلد تحيطه وتحكمه الازمات احاطة السوار بالمعصم بل بعضها مقصود بتدابير وبعضها مدفوع له ومن هذا الرتق جاءت هزيمة لتقول اصحوا او ليس لكم مستقبل طالما الوطن خرج من القلوب واصبح في الجيوب الان فهمت حكمة قديمة جدا من السبعينات لدفعه في الدراسة كان يقول ادوني حقي في البلد ان شاء الله تراب من القصر الجمهوري لاني خايف ما القي التراب بعدين ادركت ابني اي محنه فيها هذا الوطن فيما مضي كنا نقضي الامسيات في تمارين هلاريخ ونخرج احباب لاسباب بل وئام ومحبة هذا الجيل الان في الدوحة نجتمع سويا لنشاهد هلاريخ للسخرية مما وصلنا اليه هل تصدف عندي بطاقة عضوية شرفية لرباطة المريخ وكنت امين رابطة الهلال ولم يحدث ان غبت من احتفالات رابطة المريخ بل اكون من اول المدعوين بل مرة قالوا لي نسجلك كمريخابي قلت مقابل العجب يمشي للهلال وضحكنا هلاريخ ضحكة وتسرية وجدان ..ابني محنتنا في النخب
  • #2
    محمود 09-25-2012 09:0
    خلاص يا ابوبكر ... شدوا حيلكم .. الوالي ماشي والادارة كلها ماشة وح تشوف هذا بام عينك انشاء الله .. يلا ابقوا (اقوياء) مش ضعاف مثل الادارة الحالية .. وابقوا (صاحين) مش نايمين مثل الادارة الحالية .. ابقوا (غيورين) مش مثل الادارة الحالية غير مبالية .. والاهم من هذا كله (كبروا جيبكم كبير اوي اوي اوي ) عشان تقدروا تصرفوا على المحترفين والاستاد والمدرب والمناشط وغيره وغيره .. مش يكون كلام جرايد بس !!! .. وانشاء الله مايجي يوم وتطلب من الوالي ان يرجع او تمد (القرعة) في الطريق عشان تسيير امور النادي !!! ... لم اقرأ لك مقال واحدا فيه عدالة للادارة الحالية وهذا هو الظلم بعينه ... يعني معقولة ليست في الادارة الحالية اي جمال ؟؟ .. وهو الجمال ؟؟؟ .. هذه اسمها مكابرة .. لا تجعل الاحقاد تنسيك واجبك المهني وهو الصدق من النفس اولا .. يا استاذي الفاضل اذا كان اعتى المجرمين يكون عندهم ذرات قليلة من الايجابيات .. تبقى ادارة المريخ وعلى رأسها الوالي الذي فعل العجب العجاب في المريخ ليس فيه شيئ جميل واحد ؟؟؟ ... اكتب بموضوعية عشان تدخل عقول وقلوب القراء والمحبين للمريخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019