• ×
الأربعاء 27 يناير 2021 | 01-26-2021
نشأت نبيل

شهد الحروف

نشأت نبيل

 0  0  11513
نشأت نبيل

المريخ بريء من هذا البيان.

كالعادة وكما عهدناهم خلف كل حدث خذلنا مجلس المريخ بالبيان الذى اصدره اول امس ... وحقيقةً لم اكن اتوقع ان يأتي البيان بجديد غير الذى اتى به ... فاقد الشيء لا يعطيه... ماذا كنا ننتظر من مجلس ضعيف وهزيل اضعف المريخ وجعله (مطيةً) لكل (هزيل) يريد ان يركب عليه ، بيان اشبه ببيان المغلوب على أمرة ، وحال الذى لا حول له ولا قوى .
ماذا كنا نتوقع من مجلس (مسح) بكرامة المريخ الارض ... ماذا كنا ننتظر من مجلس لا يستطيع الدفاع عن حقوق المريخ امام الاتحاد واعدائه المترصدين به في كل مكان... دعك من الذين عقدوا العزم على تحطيم منشئات المريخ والاعتداء على جمهوره في عقر داره ونشروا مخططهم هذا على صفحات الشبكة العنكبوتية وروج له كتابهم على صفحات صحفهم.
ماذا كنا ننتظر من مجلس كلف المريخ آلاف الدولارات واستأجر طائرة خاصه تقل الفريق العائد من منافسة إفريقية من اجل ان يلحق مباراة محلية رغم ان قانون الفيفا يمهل الفريق المشارك في بطولة خارجية اثنان وسبعون ساعة راحة .
ماذا كنا نتوقع من مجلس اجبر فريقه على اللعب في بركة مياه وانكسر امام اتحاد الكرة رغم ان القانون كان في صف المريخ لو سحب فريقه من المنافسة .
ماذا تنتظرون من مجلس تبرع احد اعضائه بكتابة إلتماس لاتحاد الكرة نيابة عن فريق الهلال الذى انسحب من الدوري معترضاً على قرارات الاتحاد.
ماذا كنا ننتظر من مجلس رضى ان يشارك في منافسة ضربت بقوانينها عرض الحائط عندما وافق الاتحاد على اعادة مباراة الهلال المنسحب من بطولة الممتاز.
ماذا كنا ننتظر من مجلس رضى الذل والهوان وجلس يتفرج على لاعبيه يسبون بأقبح الالفاظ من جمهور الهلال .... وعجز ان يحمهم أو يدافع عنهم .
ماذا تنتظرون من مجلس اهانه الحضري في وسائل الاعلام المصرية وقال عنهم ما لم يقله مالك في الخمر ... واتهمهم بسرقة حقوقه .. ثم عاد وتم اجلاس اكرم خصيصاً حتى يشارك في كل مباريات المريخ ... بدون سؤال دعك من العقاب.
عفواً جمهور المريخ الذى اصيب وسُكبت دمائكم في عقر داركم ... فليس لديكم مجلس يدافع عن حقوقكم....
عذراً للرجال الذين هبوا واستقطعوا من قوت ابنائهم لمؤازرة المريخ الكيان ... فليس لديكم مجلس يرفع الظلم الذى وقع عليكم.
عذراً عشاق الكيان الاحمر .... أخشي ان يندثر المريخ ويصبح من أحاجى الماضي ان لم ندركه.
اين كان المجلس الذى يلوح الان بالاستقالة قبل المباراة والجميع يعلم بالمخطط الذى يقوده (شرذمة) الهلال .... ماذا فعلتم حتى تدافعوا عن ممتلكات النادي.
ماذا فعلتم حتى تحموا جمهوركم من (بلطجية) الهلال الذين عقدوا العزم منذ مباراة الكونفدرالية.
ليتكم صمتم ولم تخرجوا علينا ببيانكم الهزيل هذا ..... لقد جلبتم العار الى المريخ .. وان كنتم لا تعلمون قيمة النادي الذى تتربعون على عرش قيادته فرجاءً اتركوه لرجاله الذين لا يخشون فيه لَوْمَةَ لائِمٍ ، و المريخ بريء من بيانكم هذا الى يوم الدين.
عفواً لقد ادنتم انفسكم حينما ذكرتم في بيانكم: (أن التحريض الواضح وما ظلت تسود به الصحف صفحاتها من اساءات وتجريح واسفاف امر خطير يشكل مهدداً كبيراً لأمن وسلامة الحركة الرياضية وقد ظللنا نجأر بالشكوى ورفعنا عشرات القضايا في المحاكم وعشرات الشكاوي للمجلس القومي للصحافة ولكن لا حياة لمن تنادي) عفواً يا قادة المريخ .... انه العلاج بالمسكنات ... اين شكواكم هذه لم نسمع بها في يوم من الايام ... لقد دأبت صحف الهلال بمهاجمتكم والتشكيك في انتصارات الزعيم ووصلت الى حد الاتهام بالرشوة والفساد ... فقولوا لنا اين شكواكم هذه ولمن اشتكيتم وما مصيرها ..... واين ادارة المريخ القانونية ... ولماذا سمعنا بشكواكم هذه الان ولم نسمع بها من قبل... لا تخدروا جماهير المريخ وتجعلوها في انتظار الوهم.
وذكرتم ايضاً : ( تم تكوين وفد بقيادة رئيس النادي ونائبه والامانة العامة للاجتماع بالسيد وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة والاجتماع بالسيد رئيس الاتحاد العام وقيادة الاتحاد ) ماذا تفيد الاجتماعات الان يا قادة مجلسنا الرشيد ... فهل ستعيد كرامة المريخ؟ .. فهل سترجع للأبرياء الذين أخطأوا لانهم قرروا مساندة فريقهم من داخل المدرجات... صدق من قال ... اذا اردت ان تضيع حق في وطن عربي ما فكون له لجنة ... ثم انسي فتنسي الناس .
وختمتم بيناكم (تعبيراً عن الاستياء الكامل والتجاهل المستمر لكل المذكرات والنداءات والتحامل والانحياز الفاضح فأن مجلس ادارة نادي المريخ سيتقدم باستقالة جماعية عقب نهاية الموسم مباشرة ويدعو الجمعية العمومية لاختيار مجلس بديل وهو حين يقدم على هذه الخطوة ليس هروباً من المسئولية ولكن ليكون تنبيهاً واضحاً للقيادات وللمسئولين كافة بأن بيئة العمل الرياضي أصبحت طارده وأن جهودنا للإصلاح لم تثمر نتيجة لسكوت هذه القيادات وكأن الامر لا يعنيها) اخيراً ..ادركت ادارة المريخ بان هناك سياسة (تحيز) ينتهجها قادة الاتحاد ضد المريخ .... كتب كتاب المريخ حتى نفذ مدادهم وهتفت بها جماهير الزعيم حتى (بح) صوتها ... ومجلس المريخ يعلم بها الان .... سبحان الله .
عفواً ادارة المريخ ان كنتم جادين في الاستقالة لماذا غداً وليس اليوم .. ام هو بالون اختبار ؟.

شهد اخير.

اعلم بان جماهير المريخ غاضبه .. ونشعر بالحزن الذى خلفته اليد الآثمة التي استهدفت البنية التحتية لنادى المريخ ... يا جماهير المريخ ... من أجل هذا الوطن .... يجب ان نتحلى بالصبر .... رجاءً ... رجاءً دعوا الانفعال ... لا نريد ان نحول وطننا الى غابة ... حتى وان اتهم البعض رجال القانون الذين عجزوا عن القيام بواجباتهم ... فتذكروا ان مناصرين الهلال منهم أخي ... وأبى ... وأمي .... وزوجتي .... وجاري ... وصديقي ....وزميلي .... لا نريد ان تفسد الرياضة الحب والود الذى قامت من أجله .
ان اخطأت قلة واندفعت ورائها مجموعه فليس هؤلاء الهلال بكامله .
ان كان بين جمهورهم غوغاء وشرذمة و رجرجة ودهماء ... تذكروا انكم صفوة.
لا تنصتوا الى الدعوات التي تطالب بالانتقام .... اقتلوا الفتنة في مهدها عفا عنكم الله.
المشكلة ليس في دهماء استهدفوا القلعة الحمراء ... انها قضية وطن مثخن بالجراح والمشاكل ... فمن أجل هذا الوطن اقتلوا الفتنة في مهدها.
أخيراً .... عليّ نحت القوافي من معادنها وما عليّ إذا لم تفهم البقر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نشأت نبيل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019