• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  7784
عبدالحفيظ عكود

مريخ هلال .. نبت شيطاني

* الخميس
* قمة بطولة الدوري
* مواجهة زي النبت الشيطاني
* بأمانه توقيت المباراة غير مناسب بالمرة في ظل حوجتنا للتركيز علي التحدي الإفريقي .
* كما أن طلب الشركه الراعية للبطولة سوداني بالتأجيل يبدو عادلآ ومنطقيآ فمن غير المعقول أن تلعب مريخ هلال والأخير متقدم بفارق ست نقاط كاملة عقب التعثر الذي حدث للزعيم أمام الأمل والهلال نفسه والرابطه كوستي وفي المقابل فقد الأزرق نقطتين بالتعادل مع النمور في شندي .
* في مباراة الغد إذا إنتصر الأزرق لا قدر الله فإن الدوري سيفقد إثارته لأن الفارق بين القمه سيتوسع لتسع نقاط هذا إذا وضعنا في الإعتبار أن للأحمر لقاء مؤجل أمام هلال كادوقلي إن لم أكن مخطئآ .
* رؤية الشركة الراعية منطقية للغاية وواضحه وضوح الشمس ولأن نظرة ( سوداني ) للمنافسه هي في الأصل نظره تجارية بحته فإن قرار التأجيل في هذه الحاله يصبح فرض عين .
* إستغرب لموقف أسامه عطا المنان أمين أمانة المال بإتحاد الكره الذي يظهر تعنتآ واضحآ وتمترسآ علي قرار إقامة المباراة ولا أدري سر هذا الإصرار اللهم إلا إذا كان إتحاد معتصم جعفر يريد أن يتخلص من هذه المباراة حتي لو كان الثمن فقدان المسابقه لقيمتها قبل أسابيع من النهاية .
* عودتنا ديربيات مريخ هلال علي الشد العصبي والذهني إلي جانب ردود الأفعال القوية التي لا تعرف الرحمه من الصحافه الرياضية لفترة طويله ومع تقارب مواعيد مباريات البطوله الكنفدرالية يصبح من الخطأ الإصرار علي إقامة الكلاسيكو في هذا التوقيت الصعب خوفآ من حدوث ما لا يحمد عقباه بإصابات غير مرغوب فيها بالمره قد تمتد لفترات طويله للاعبين يمثلون كروتآ رابحه لأنديتهم وهذه خساره ما بعدها خساره لو كنتم تعلمون .
* أعلم أن الكثير من لاعبي الأحمر والأزرق كانوا ينتظرون تأجيلآ للمواجهة مما يؤكد أنهم ليسوا مستعدين للديربي الخطير إلا أن الذي جد حاليآ هو قيامه وهذه لوحدها تكفي لأ نستبق إنطلاقة صافرة الحكم ونتوقع مستوي أكثر من سئ .
* رئيس نادي المريخ هو الآخر لفت الي ضرورة وأهمية التأجيل من خلال حديثه للإذاعه الرياضية أمس الأول مستصحبآ ذات الأسباب .
* كذلك نما لعلمنا أن مجلس إدارة نادي الهلال هو الآخر ينشط بحثآ عن التأجيل وقد وصلت مطالبه لرئاسة الجمهورية مما يعني أن نسبة النجاح وارده وخلال ساعات قليله .

متفرقات

* نتوقع في أية لحظة صدور قرار تأجيل ( الغمه) .
* بعض الجهلة سيفسروا حديثي هذا بأنه هروب واضح من مباراة
* المريخ لا يخاف من الأزرق الذي هزمناه بعشرة لاعبين في الشوط الاول بلدغة كليتشي وبضربة حظ يتمكن سادومبا من ادراك التعادل في آخر قمة من خلال البطوله الإفريقية .
* وإذا تأكدت المواجهة فالنجم الأحمر جاهز لرجم بني زرقان بلا رحمه .
* أستاذ الأجيال كمال حامد يقدم برفقة قناة النيلين خدمة تلفزيونية مميزه لجمهور الكره السودانية بنقل مباريات دوري سوداني الممتاز .
* بالتوفيق للإعلامي الكبير وبقية الطاقم في القناة المتميزه .
* تري هل فعلها الريال ودمر بطل البريمريليج ما نشيستر سيتي بالأمس في دوري الأبطال ؟؟
* بالتوفيق لنادي الإمتداد في مباراته المصيرية أمام الحماداب اليوم عصرا باستاد الخرطوم.
* كل العشاق خلفك يا إمتداد

آخر حرف

بلا رحمه
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019