• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
مجدي دمباوي

اشرعة العشم

مجدي دمباوي

 0  0  2421
مجدي دمباوي
أشرعة العشم
مجدي دمباوي
جرس التنبيه الجماهيري !!
× إن القارئ للتاريخ الهلالي يفهم أن إرادة الشعب الازرق في تحقيق مصيره وتحرره من كافة أشكال التسلط والديكتاتورية لا تقهر، لا سيما وقد توهجت شعلة الشارع الهلالي وعلت أصوات جماهير الأمة الزرقاء تطالب باسقاط البرير كرد طبيعي على استهدافه للقائد البرنس هيثم مصطفى وتجميد نشاطه مع سبق الاصرار والترصد ، وما يحدث حاليا من ثورة واستقالات واحتجاجات يجسد وحدة الصف الهلالي في مواجهة الحكم البربري لإعطائه الدروس والعبر في أن إرادة الشعب الهلالي لا تقهر ولن تقهر، لنرى بعد ذلك تصاعد الضغوط واجبار البرير على التنحى قسريا كيف لا وهو الذى اصبح حجر عثرة في طريق الاستقرار الهلالي وابت نفسه الا ان يستبد برايه ويلغي كل القيم والموروثات الزرقاء التى تدعو للتسامح والتصافي والتلاقي وقرر مواصلة تحديه للجماهير وتعامله بلغة (الما عاجبو يشرب من البحر) وبالطبع الجماهير الزرقاء ستقول كلمتها خلال معركة الجمعة بعد ان تؤدي واجبها وتدفن الانتر بالمقبرة ومن ثم تدفن عنتريات البرير الذى لكم وشتم وطغى وتكبر وتجبر وكاد ان يقتفي اثر فرعون ويقول انا ربكم الاعلى !!
× لاشك ان جماهير الهلال هى صاحبة الكلمة العليا بل صاحبة الحق في تقرير مصير ناديها وبالتالي لابد من اصغاء الجهات المسؤولة لمطالبات وهتافات الشارع الهلالي وتحقيق ما يتطلع إليه من استقلالية قرار الأمة الزرقاء ذات السيادة والريادة ، ولا شك أن البرير الذى تجاهل إرادة شعب الهلال لم ينتبه إلى جرس التنبيه الهلالي الذي قرعته الجماهير في الساعات الماضية واكدت من خلاله آوان ذهاب البرير غير ماسوف عليه .. وانا تاني ما بندم عليك اصلوا الندم بيفيد شنو !!
× بالتاكيد اصرار البرير (وكنكشته ) في منصب الرئاسة سيلغي بظلاله على صعود الهلال لمربع الذهب وسيعيد سيناريو العام 2008 عندما خرج الفريق من المجموعات ودفع الثمن غاليا وبلا شك ان لم ينتصر الازرق على الانتر يوم الجمعة سيفقد الصدارة نهائيا بل ربما تعقدت حساباته حتى في التاهل للمربع الذهبي ومن هنا تاتي اهمية المباراة التى يحتاج فيها الازرق لتحقيق الفوز وتاكيد جدارته بالنصر بل تجديد تمسكه بحصد اللقب الافريقي بعد ان رشحه الخبراء لذلك ومباراة الجمعة هي التى تحدد ملامحه باعتبار انها ستفرش طريقه بالورود وتصعد به لمنصات التتويج ومن هنا ينبع التحدى وتقع المسئولية على عاتق فرسان الازرق الذين عودوا جماهيرهم على قهر الصعاب وتطويع المستحيل وبالتاكيد سيكونون عند الموعد وحسن الظن ويهزموا الانتر ويمزقوا شباكه مثنى وثلاث ويؤكدوا بيانا بالعمل ان الهلال يعلو ولا يعلى عليه .. والعين لاتعلو على الحاجب !!
× الانتصارات التى حققها الهلال خلال هذا الموسم لم تات من فراغ وانما نابعة من تصدي الفرسان الزرق للمهمة بقوة وعنفوان وبالتاكيد الانتصارات لها انعكاسها الايجابي على نفسيات ومعنويات اللاعبين فضلا عن الجانب البدني وسيظهر كل ذلك في مباراة الجمعة الاستثنائية التى تحمل في طياتها العديد من الابعاد واذا ما وفق الهلال في كسبها سيخوض الجولة الخامسة امام الارسنال بشكل جديد ومعنويات هائلة ستدفعه لتحقيق الفوز وترفع رصيده الى 11 نقطة وبالتالي ستقفز به للمربع الذهبي مباشرة دون النظر لديربي القمة واذا ما صعد لمربع الذهب سيصعد للنهائي وسيحصد الكاس ويحول حلم جماهيره الى واقع كيف لا وقد وقفت القاعدة الزرقاء على حافة الانتظار طويلا ولن ترضى بغير اللقب الافريقي وتزيين جيد الهلال بالذهب .. والليلة وا جيت لي عريس سيروه يا ود القبائل المية !!
× الذى يتابع اداء نجوم الازرق في التدريبات الجارية يتاكد انهم وصلوا لقمة الجاهزية واكملوا العدة لمباراة الجمعة التى لاخيار فيها سوى الفوز ولا شئ غير الفوز وبالتاكيد غزارة الاهداف وتمزيق شباك جمعة وبهاء يعني جاهزية الهجوم وانفتاح شهيته على الاخر للتوقيع على عرين الانتر اكثر من مرة ولكن الاهم من ذلك هو تامين الدفاع والعمل على حماية الشباك وقفل المنافذ امام الهجوم الانغولي وقطع طريق وصوله للشباك الزرقاء .. وكل ما سالت عليك صدوني حرساك !!
× تخوف الجماهير وتوجسها من جلطات غارزيتو في وضع التشكيلة المثالية يضع الفرنسي على فوهة البركان بل يضعه امام خيارين لاثالث لهما اما اثبات الذات وتحقيق الانتصار وكسر عقدة التعادل التى لازمت الفريق في المباراتين الاخيرتين او الرحيل والانكسار وبلا شك غارزيتو سيعمل بكل ما يملك من اجل مصالحة الجماهير وتقديم الفوز كعربون ثقة جديد يمدد جسور الود والحب بينهما وبالطبع قبل ذلك الفرنسي يحتاج لوقفة الجماهير واستبسال اللاعبين وتضافر جهود الجميع .. وايد على ايد تجدع بعيد !!
× معركة الجمعة تحتاج للعزيمة الحديدية والمهارات الفردية وبالتاكيد فرسان الازرق يجمعون بين هذه وتلك ويعرفون من اين تؤكل كتوف الانتر ولن تستعصى عليهم قيادة السفينة الزرقاء لمرافئ الصدارة ومنح الهلال تاشيرة العبور للمربع الذهبي .. وباذن الله الاسياد في الميعاد !!
× آخر عشم
كل يوم معانا
وماقادرين نقوليك انك في قلوبنا
وكم نشتاق لعينيك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019