• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
مجدي دمباوي

اشرعة العشم

مجدي دمباوي

 0  0  2446
مجدي دمباوي
أشرعة العشم / مجدي دمباوي

الفشل خشم بيوت !!

× يبدو ان نفس البرير ابت الا ان يدعوالجماهير الزرقاء قسريا لمواصلة الثورة العارمة في مباراة انتركلوب القادمة كيف لا وهو يؤكد بتصرفاته الرعناء وقراراته الجائرة انه رئيس منفعل مازال يعيش في دائرة الانفعال ويتقوقع في بؤرته ويصر على تحطيم نفسه وهدم الاستقرار الازرق باصراره على تجميد نشاط البرنس وتعذيب الجماهير المليونية التى تعشق القائد حد الموت وعلى استعداد لتفديه بالدم والمهج لانه يمثل قيمة وطنية كبيرة بل هو عميد لاعبي المنتخب واحد بناة الرياضة في البلاد وحمايته واجبة على كل ابناء الهلال بل ابناء الوطن .. وبلادي اهلا يا بلادي صدورنا حماية ليك من الاعادي !!

× رئيس الهلال الناجح يتمسك بالقيم ويتنازل عن الصغائر .. والرئيس الفاشل يتشبث بالصغائر ويتنازل عن القيم والبرير ابحر في لجة الفشل عندما حاد عن طريق الكبار ورهن نفسه للصغار وعديمي الافكار وابت نفسه الا ان يحطم اسطورة القائد البرنس ارضاء لاهواء وامزجة الملتفين حوله والذين لا هم لهم سوى تصفية الحسابات مع القائد الهمام الذى بلل الشعار الازرق بالعرق الجزيل وقدم الممكن والمستحيل ودخل قلوب الجماهير ولن يخرج منها مهما اتسعت دائرة التامر واستحكمت حلقات الكيد .. وضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج !!

× رئيس الهلال الناجح لديه أحلام يحققها ... والفاشل لديه أوهام وأضغاث أحلام يبددها والبرير يحلم بالقضاء على اسطورة القائد البرنس هيثم مصطفى ويريد ان ينسفه من الهلال ويمسح التاريخ الناصع الذى كتبه القائد بعرقه وكده واجتهاده وتفانيه ولكن هيهات هيهات فللبرنس رب يحميه وجماهير بالمهج والارواح تفديه وخير شاهد الثورة المليونية التى هتفت ضد البرير ودائرة الكرة وغارزيتو وطالبت بمشاركة البرنس في المباريات وارسلت رسالتها على الملأ.. ومن طرف الحبيب جات اغرب رسائل !!

× رئيس الهلال الناجح يفكر في الحل ... والفاشل يفكر في المشكلة والبرير الذى فشل في حل قضية سيدا تهرب من لجنة حكماء الهلال التى سعت لراب الصدع بينه والبرنس واعتقد ان عودة البرنس وهيمنته على مقاليد الامور بفضل حنكته وخبرته ستسحب منه البساط وتحجب منه الاضواء وبالتالي همس في اذن المقربين منه قائلا (هيثم تاني ما بدقها في الهلال) وبالطبع لم ينظر للاضافة التى يمكن ان يقدمها البرنس للفريق ولم يحترم الخبرات المتراكمة التى يحملها هيثم ويمكن ان يوظفها لمصلحة الفريق واصر والح على ابعاد القائد بتصرف ارعن وانفعال زائد .. ويا برير القصة ما قصة عنتريات القصة قصة جمهور عايز بطولات !!

× بمثلما للرئيس الناجح معايير فللصحفي الناجح معايير ايضا وبالطبع الكاتب الناجح هو من يناقش بقوة المنطق ويجادل بالحجة والبراهين ويتحدث بلغة اللطف واللين .. والصحفي الفاشل يناقش بضعف البراهين واللغة الفظة التى تفض السامعين وليس هناك ابلغ من فشل ذاك الصحفي الذى ظل يلطخ الاوراق بمداد الحقد ويسود الصفحات بالتقليل من شان القائد بل يطالبه بالاعتزال في وضح النهار ليؤكد بذلك انه من الماجورين الذين يسبحون بحمد البرير ويحاولون ارضائه حتى وان كان ذلك على حساب الضمير وحب الجماهير .. وحقاً من لا يملك قوته لا يملك ارادته !!

× الطيور على اشكالها تقع مقولة جسدتها حالة الافلاس والفشل الذى ظل ملازما للعهد البربراوي المشؤوم كيف لا والخطاب الاعلامي المناصر للبرير اصبح ممجوجا وممسوخا وافعال وتصرفات المجلس اصبحت منبوذة ومرفوضة وهكذا توافق فشل الرئيس مع فشل الاقلام الماجورة .. والفشل خشم بيوت !!

آخر عشم

خدعوك وجرحو سمعتك

نور وجنتيك طفتن مذارف دمعتك !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019