• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
مصطفى حسي

مرسى رياضي

مصطفى حسي

 0  0  12601
مصطفى حسي
لكم الله يا فخر السودان

· في الوقت الذي يُحارب فيه نجوم الهلال في مختلف الجبهات للحفاظ على مكاسب الفريق المحلية والدولية ومكاسب منتخب الوطن القارية يتصارع اعضاء مجلس ادارة النادي ويفتعلون المشاكل التي ستعيق مشوار الفريق عاجلا أم أجلا اذا استمرت وتيرتها في التصاعد الذي وصلت اليه اليوم، أمر غريب وعجيب لا يحدث الا في السودان والهلال على وجه التحديد وهو نجاح فريق الكرة في التقدم على الجميع في ظل الصراعات الادارية الطاحنة التي يبدو انها لن تتوقف على الاطلاق في ظل الاحقاد والدقائن التي يضمرها كل شخص على الآخر في المجتمع الهلالي الا من رحم ربي، ويسعى هؤلاء هنا وهناك لتصفية حساباتهم الشخصية على حساب الكيان الكبير الذي لا يجد من يبكي عليه عدا الجمهور المغلوب على امره والذي يدفع من قوت يومه ليشاهد هذا المسخ المشوه من الاداريين، استقالات جماعية غير متوقعة للكثيرين تقدم بها خمسة من الاداريين للمجلس ومن ثم المفوضية بسبب رئيس النادي لا ادري كيف يصمت هؤلاء الخمسة كل الشهور الماضية ويخرجون اليوم بعد ان اقترب الفريق من نيل اللقب الافريقي، شخصيا كنت اتوقع هذه الاستقالات منذ وقت طوييييييل ولكن كانت نجاحات نجوم الفريق (فخر السودان) جعلت المستقيلين ينتظرون ويكظمون الغيظ الى حين.. بعيدا عن كل ذلك ننتظر من نجوم الهلال الذين يمثِّلون اكثر من نصف قوة منتخب صقور الجديان ترك ما يحدث في النادي جانبا والانتصار للسودان اليوم باستاد الهلال حتى يواصل الصقور نجاحاتهم الاخيرة في الوصول لهذه النهائيات الكبيرة للمرة الثالثة، ويجب على نجوم صقور الجديان ان لا يتراخو مع المنتخب الاثيوبي الذي لن يكون صيدا سهلا بعد ان لاعب منتخبي ليبيا وجنوب افريقيا وديا قبل ايام فقط في ظل ملاعبة منتخبنا لفريق من الممتاز، المنتخب الاثيوبي جاهز ولن يكون غريبا في السودان وسط الجالية الاثيوبية الكبيرة التي تتواجد في وطننا ويمكنهم الغياب 24 ساعة عن المقاهي،الملاهي،الجنبات وحاجات تانية حاميانية؟! كما يقول دكتور البوني من اجل مساندة منتخب بلادهم، ومباراة الاياب باديس ابابا لن تكون سهلة على الاطلاق وذلك لمعرفة (الاحباش) بطريقة لعب السودانيين جيدا وننتظر من نجوم المنتخب الاستفادة من الاحتكاك الدولي الذي كسبوه من انديتهم مؤخرا في الكونفدرالية في ظل ضعف الاعداد العام للمنتخب الذي استعد لهذه المباراة المهمة بملاعبة فريق الرابطة كوستي متذيل روليت الدوري الممتاز.. المنتخب الاثيوبي اقصى المنتخب البنيني المدجج بمحترفين اروبا بالتعادل السلبي في اثيوبيا والتعادل الايجابي بهدف لهدف في بنين وفوزنا اليوم عليه باقل من ثلاثة اهداف لا يضمن لنا تاهلنا لجنوب افريقيا.

آخر المرسى

· اتمنى ان يتمكن اللاعب فيصل العجب من الظهور بمستواه المعروف ولا يخذل ماذدا!

· استغربت حقيقة لاختيار فيصل العجب الذي هرب صراحة من المنتخب بحُجة الزواج الذي لم يكتمل حتى كتابة هذه السطور!

· فيصل العجب لا يشارك مع فريقه فكيف يجد طريقه لتشكيلة الصقور يا ماذدا؟أم هي الموازنات؟!

· واتمنى ان لا يطلع علينا احد العباقرة ويقول هيثم مصطفى ايضا لا يشارك مع الهلال؟!

· ونقول له: هيثم مصطفى اثبت انه ليس كبقية بعض اللاعبين الذين يحتاجون للياقة المباريات بالاضافة لانسجامه مع الكوكبة الحالية باستمرارية المشاركة والتي لم يلعب العجب مع غالبيتها!

· يجب علينا ان ان نشكر البرير بالرغم من اختلافنا معه في طريقة ادارة النادي وذلك على نجاح تسجيلات شهري ديسمبر ويونيو التي اضافت لتوليفة الفريق ومنتخب الصقور الكثير ، ويحسب للبرير انه جاء ب: نزار، صالح، ايكانغا، سانية، ابوتريكة، كايا، وبهاء الدين!

· عندما استمع لهاشم ملاح يتحدث في التلفاز أو الاذاعة بجدية أُصدقه وعندما ارى (عمايل) مجلسه استعجب؟!

· ارجو ان لا يزج مازدا باكرم الهادي او بهاء الدين البعيدين عن اللعب التنافسي في هذه المباراة الحساسة في وجود المعز محجوب!

· حسام البدري يحلم بنيل فريقه لبطولة ابطال افريقيا في ظل وجود مازمبي والترجي التونسي ويحلم مدرب الاهلي الفرحان بان ينال المريخ بطولة الكونفدرالية في ظل وجود الهلال،اهلي شندي والوداد البيضاوي ليلتقيا في السوبر ..عجبي!

· غارزيتو كاد ان يكون (موسى) في الهلال ولكن التدخلات الادارية التي خصمت من رصيده كثيرا جعلته (فرعون) وسيُغرق سفينة الهلال في ظل عدائه السافر لكابتن السودان والهلال!

· غدا أُحدثكم عن غارزيتو بالتفصيل!

· خبر الغد:السودان يقترب من الوصول لجنوب افريقيا وتدخلات حكومية عليا لحل الازمة الهلالية باجتماع مشترك بين الفئات المتصارعة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مصطفى حسي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019