• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
هنادي الصديق

بلا حدود

هنادي الصديق

 0  0  2587
هنادي الصديق
بلا حدود

إستقيلوا يرحمكم الله !!

* قيامة الهلال قائمة (ولم تقعد)بسبب الاستقالات التي تقدم بها خمسة من أعضاء مجلس ادارة نادي الهلال إثر الاحداث المتلاحقة التي مر بها النادي الايام الماضية والإحتجاجات الجماهيرية علي إيقاف كابتن الفريق وتحويله للجنة تحقيق وما صاحب هذا الإيقاف من أحداث.!!
* الإستقالات المقدمة بلا شك أضعفت مجلس البرير رغم التصريحات العنترية للبعض وستؤدي به إلى النهاية الحتمية حسبما أشار بعض الأعضاء المستقيلون والذين وصفوه بمجلس الرجل الواحد، ومجلس القرارات الفردية ومجلس البرير، مشككيين في الوقت نفسه بصعوبة إستمراريته بهذا الشكل..!!
* وهناك من يري أن هذه الاستقالات مصنوعة وماهي إلا خطوة مخطط لها لإبعاد البرير من المجلس وإستغلال الظرف الذي يمر به فريق الكرة وإقترابه من نهائي الكونفدرالية التي تعني إنتصارا أدبيا وتاريخيا للبرير ومجلسه وبالتالي إبعاد اصحاب الفتنة عن المناصب القيادية بالمجلس لسنوات.!!!
* وظني أن ما حدث وما ظل يحدث من مشاكل وصراعات بجميع المجالس الهلالية ولسنوات طويلة لم يكن وليدا لصدفة يوماَ وإنما صنيعة بعض الجهات التي تتقاطع مصالحها مع بعض متخذي القرار!!!
* وما يحدث حاليا وما يقال أنه بسبب هيثم مصطفي ماهو إلا تبريرا فطيرا للمعارضة لأن لهيثم خلافات قديمة مع البرير وبعض أفراد مجلسه إستمرت لشهور طويلة ولم يحدث فيها ماحدث الان، ولكن يبدو أن لكل مرحلة ظروفها ومظروفها، وليس هناك ما يسمي مراعاة مصلحة الهلال والتوقيت غير مناسب وغيرها من النغمات العازفة علي وتر عواطف الجمهور المسكين وإبتزازه عاطفيا باختلاق قصص وهمية وصراعات مع لاعبين.!!
* الواضح أن ما يحدث ما هو إلا تقاطع مصالح وتضارب بين أفراد أراد الله لهم أن يكونوا في قيادة النادي الكبير في كثير من الاحيان وفي المؤسسات الرياضية في معظم الاحيان!
* لذا فلا يحزن أحدكم أو يتقطر قلبه ألماَ ووجعا لما يحدث للهلال هذه الايام لأن الهلال المسمي مجازا نادي الهلال للتربية البدنية(إن لم تخني الذاكرة)ماهو إلا فريقا لكرة القدم فقط ولا علاقة له بالأندية المتعارف عليها عالميا، وفريق الكرة الذي نعرفه لم يتاثر يوما بما يدور في مجلس الإدارة لانه وببساطة الجماهير هي من يقود هذا الفريق بوقفتها الصلبة خلف فريق الكرة بأي نادي ولا تبخل عليه بالغالي أو النفيس ومستعدة لتقديم كل ما يسهم في جعل فريقها في المقدمة دوما، وهو ما تفعله هذه الايام روابط المشجعين بمسمياتها المختلفة.!
* الهلال باقٍ ذهب البرير أم بقي ، إعتزل هيثم أم واصل ولكن المصيبة كلها والخيبة كل الخيبة أن تنتقل أزمات الهلال من خلف جدران النادي الي صفحات الصحف ليستفيد منها السماسرة والمنتفعين والذين يكونون في معظم الاحيان وقود تلكم الازمات..!!
* فليذهب مجلس البرير وليأت مجلس آخر وليذهب أيضا سواء بذات السيناريو أو بسيناريو مختلف فليست هي المشكلة لأن المشكلة أزلية أصلها ثابت وفرعها ممتد في جميع مؤسساتنا الرياضية خاصة الربحية منها، وطالما كان هناك مال فلابد أن تكون هناك فتنة مستيقظة تفرك عينيها خوف النعاس...!!
* إستقيلوا يرحمكم الله فربما كانت في إستقالتكم شفاء من كل داء، وشفي الله وسطنا الرياضي ومنحه عافية لا سقم بعدها.!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هنادي الصديق
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019