• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 1  0  2018
ابوبكر عابدين
في الهدف

* الظلم ظلمات يا مدير التلفزيون

* مجتمعنا السوداني عامة والرياضي على وجه الخصوص أصبح لا يقبل الشفافية والوضوح والصراحة ويهتم بالتزلف والتقرب والبعض أصبح يكتب لإرضاء أذواق وأمزجة بعض القابضين على الأمر خوفاً من بطشهم أو طمعاً فيما عندهم ولسان حالهم يقول : وأنا مالي ، الدنيا مصالح !!

* الموضوع الأول والذي نعتقد بأن جنوده المجهولين قد وقع عليهم ظلماً كبيراً ولا حول لهم ولا قوة وظلوا يرددون في سرهم لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ..

* هم العاملون والمهندسون الذين يقومون بنقل المباريات داخل الاستادات وخاصة الدولية منها طرف قناة الجزيرة في كل الاحوال صيفاً وشتاءً وخريفاً في الفطر وفي الصيام دون أن ينالوا ما يوازي عملهم وجهدهم وعرقهم حتى أن أحدهم سقط في شهر رمضان من شدة الجوع لأن طعام الإفطار الذي أرسل لمجموع 15 فرداً لا يكفي لثلاثة أفراد !!

* صدقوا أو لا تصدقوا إن هؤلاء الجنود لا يجدون حتى مياه الشرب فيشربون ما تبقى من قارورات المياه التي يرميها اللاعبون !!

* قناة الجزيرة تدفع لتلفزيون السودان حوالي 15 الف دولار أمريكي نظير إستخدام عربة التلفزة والتصوير ولكن هؤلاء المساكين لا ينالون منها شيئاً حتى ولو قارورات مياه أو سندوتشات طعمية يسدون بها رمقهم !!!

* الأخ محمد حاتم مدير التلفزيون القومي مسؤل مسؤلية مباشرة عن حقوق أولئك الذين يبذلون الجهد والعرق ولا ينالون شيئاً من تلك الأموال التي تدفعها قناة الجزيرة نظير العمل الذي يقومون به ويبدو إن الأموال تذهب للذين لا يعملون شيئاً وبذلك يمكننا القول بانهم يأكلون عرق المساكين نهاراً جهاراً !!

* أخي محمد حاتم نرجو شاكرين الالتفات لذلك الأمر ومراجعته إحقاقاً للحق ونقول لك سيدي إجلس معهم مباشرة واستمع لشكواهم وحل مشاكلهم دون وسيط حتى ترضي ضميرك وفوق هذا وذاك ترضي رب العالمين بتوفير العدل لأن الظلم ظلمات في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون ..

* أملنا كبير في حل تلك المسألة المهمة اذا ما خلصت النوايا وصحا الضمير ..

* مشكلة صلاح مشكلة

* منذ بداية الموسم الحالي أي في شهر يناير ظللنا نكتب عن سوء الأحوال في قطاع الشباب والناشئين بنادي المريخ ونبهنا الى تجاهل مجلس الادارة الى ذلك القطاع الحيوي والذي قلنا انه متى ما تم الصرف عليه فسيوفر على النادي المليارات ولكن لا حياة لمن تنادي ..

* أخيراً إنفجرت الأوضاع وتفجرت المشاكل جراء الإهمال والتجاهل وعدم الصرف على الأجهزة الفنية واللاعبون والذين ترك أمرهم للاخوين عصام طلب وأنس الطاهرمن أجل الصرف المالي الذي لايقدر عليه أعضاء المجلس من الباحثين عن الشهرة المقيمين على صفحات الصحف بشكل شبه يومي ولا يدفعون شيئاً إن لم نقل يأخذون !!

* بالطبع أعضاء مجلس الإدارة الكسيح كلهم ينتظر أن يصرف الوالي على المحترفين الاجانب والمحليين وحتى الأشبال فيما هم يتفرقون للهتاف الأرعن : (لن نوالي غير الوالي والوالي رئيس طوالي ولا بديل للوالي الا الوالي )! نعم أصبح لا عمل لهم سوى التصريح للصحف والسفر مع البعثات وقبض النثريات !!

* تابعوا الصحف لتروا بأعينكم تلك الصور والتصريحات شبه اليومية للاخوة الاكارم متوكل أحمد علي والشاذلي أسامة بتاع المستشفى الدولي وأهري وداعة الله وهمد وهشام يس ولو عدت الى مساهماتهم المالية والعملية في المجلس لوجدتها صفر إن لم تجد بعضهم يقبض وعليه ديون لصالح المريخ وبعضها مدون في الميزانيات دون أن يسددوا منها شيئاً !!

* مايؤسف له هو المشكلة التي أطلت برأسها عندما تبرع لهم الوالي بمبلغ 10 مليون جنيه للاعبين وهي التي فجرت الازمة لأن الكل يريد ان يلهف منها شيئاً دون ان تصل الى من جاءت من أجلهم ولذلك كانت الخسائر والهزائم المتتالية ..

* صلاح مشكلة رضينا أم أبينا فهو إبن المريخ لعب له في الستينيات والسبعينيات ودربه وسجل له وفوق هذا وذاك فهو مريخي غيور يستحق الإحترام والتقدير ولا يجب أن نتنكر له أبداً أبداً ..

* تجمع قدامى اللاعبين عليه واجب الدفاع عن الكوتش صلاح مشكلة وحل المشكلة بصورة عقلانية ..

* الأخ عصام طلب شاب مريخ مهذب إستغربنا جداً للغة التي تحدث بها عن الكوتش المربي صلاح مشكلة لأنها لا تشبهه على الإطلاق ونرجو بل ونتمنى أن يتراجع عصام عنها ويعتذر لصلاح مشكلة والذي هو بمثابة الأب له .

* ما هو دور الكابتن عبد الرحمن زيدان رئيس القطاع وعضو المجلس في تلك الازمة والتي لو عالج قضاياها منذ البداية لما وصل الى هذه المرحلة والتي هي نتيجة طبيعية لما كان يحدث ؟؟

* تعيين الكابتن جمال أبو عنجة خلفاً لصلاح مشكلة لن يحل المشكلة إذ إن الحل هو في توفير المال لتسيير العمل في قطاع الشباب والناشئين ..

* نرى الحل في تكليف الاخوة الأكارم الشاذلي أسامة ومتوكل أحمد علي وأزهري وداعة الله وهشام يس بالصرف على ذلك القطاع وهم يملكون المال الوفير بدلاً عن إنتظار الوالي ليدفع وحينها حلال عليهم الظهور اليومي في الصحف وبالصورة كمان ..

* كرات × الهدف

* الورشة الخاصة بدوري المحترفين التي ينظمها الاتحاد العام إختار لها ثلاثة ممثلين من كل إتحاد ونادٍ ولكنه لم يذكر لنا هل الدعوة موجهة لوزارة الشباب والرياضة أم لا سيما وإن تغيير القوانين هو أحد أدوات التحول الجديد نأمل أن تتوسع المظلة والمنابر ..

* الحمد لله فقد تم القبض على اللص الذي سطا على المركز الاعلامي باستاد المريخ وهو رهن التحري ونحن بدورنا نأمل في القبض على بقية اللصوص الذين سرقوا كل أموال وممتلكات المريخ ..

* أحر التعازي لأسرة برجاس بالدويم في رحيل أحد أعمدتها الراحل المقيم خضر برجاس شقيق نجم الدين ومصطفى .. التعازي موصولة لكل أفراد الأسرة فرداً فرداً وإنا لله وإنا اليه راجعون .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كترابة 09-04-2012 10:0
    (لن نوالي غير الوالي والوالي رئيس طوالي ولا بديل للوالي الا الوالي )دا النشيد الرسمي للمرخرخين....!!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019