• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-05-2021
الواثق عبدالرحمن

همس الهتاف

الواثق عبدالرحمن

 0  0  11983
الواثق عبدالرحمن
همس الهتاف
مطلوب حماية مشددة
الاوضاع في الهلال عال العال .
كلو تمام..كلو في محلو .
اثبت البرير رغم التربص طويل التيلة من لدن العنيد صلاح ادريس ، ورغم تخرصات الصحافة الحمراء ولسانها الطويل الذي لم يراع حرمة وهيبة رئاسة النادي الازرق ، اثبت انه اداري من طراز فريد .
البرير الذي يصفونه بالحماقة والانفعال وعدم التريش وضيق الافق ، برهن على غير ذلك في الواقع المعاش .
البرير في هدوء الواثق ادار معركة قضية البونية المفتراة بحنكة وترو ونفس طويل وتؤدة يحسده عليها اجعص سياسيو بلاي ، حتى كانت البراءة من حديث الافك المريخي المتهتك .
ورغم تغيب بعض اعضاء المجلس ونكوص البعض الآخر باسباب مختلفة ، بعضها يطعن في طريقة ادارة البرير للشأن الهلالي ، الا ان الرجل مضى بمن تبقى من اعضاء مجلسه جامعاً لكل الملفات متعاملاً معها بعقلية ادارية محترفة وعصرية .
وحتى لا نغمط حق باقي اعضاء المجلس ، ممن تبقى في موقعه ، فانهم يقدمون للبرير ولهلالهم كل ما يقدرون عليه من جهد باخلاص ملحوظ وانتماء هلالي باذخ ومترع بالقيم الزرقاء النبيلة فالتحية لهاشم ملاح وباقي اعضاء مجلس الادارة .
التدريب مستقر ، والفرنسي الماكر العجوز هدية طيبة من هذا المجلس لهلال السودان الخصيب ، مدرب جاد ، صاحب رؤى وطرائق وعزم واصرار وشخصية قوية ، يعرف كيف يضع تشكيلته ، ومتى يزج بالبديل .
الفرقة جاهزة ومنسجمة والاداء يمضي من حسن الى احسن ، اللياقة في معدل ممتاز ، التوزيع الميداني مدروس وجيد ، الاداء التكنيكي عال ، كلو تمام .
الجمهور متفاعل بشدة ، ملازم لعشقه السرمدي ، يتنقل معه اينما حل ، والهلال مطر البشارة حيثما حل ، هلت البشارات وانداحت المباهج .
الاضافات كانت مهولة ورائعة ، سانيه عجيب ، لذاغ ، حراق ، هادئ من انفعال ، ومنفعل من هدوء ، شديد الثقة بنفسه ، متصالح مع قامته ، مجيد التوقيت ، سريع الانقضاض ، راسياته قاتلة ، وبالقدم هدااااااااااااف .
ايكانقا رئة جديدة تضخ الحياة في وسط الازرق ، حريف ، مقاتل ، لياقة عالية ، نفس طويل ، متابعة لصيقة ، اداء منتظم ، بلا افراط ، ولا تفريط .
فداسي ضالة الهلال التي وجدها ، وهلال الناس ينشد ضالته اينما وجدها ، ينشن بهدوء وتخطيط ، يرتب بتكنيك ، ثم يضرب ضربته ويضيف من يريد الى الكشف الازرق بلا ضجة ولا هيلمانة ، ولا مؤتمرات وارغوية .
بالمناسبة دي الود وارغو وين ؟؟؟ ان شاء الله خلا لف الصواني بالليل في شوارع الخرطوم .
الاوضاع الجميلة في الهلال ولدتها الانتصارات المتوالية والمحافظة على صادرة الممتاز ، حبيب الهلال ، وصفيه الحميم .
وعليه فان المحافظة على الاستقرار تنبع من عدم التراخي والاستكانة ، وعدم الركون لتوسع الفارق مع الند النديد ، الوصيف الما حريف .
لا تسمحوا لاي مخرب بالاقتراب من حياض الازرق ، احذروا الفتنة ، والشتل ، وحارقي البخور ، وناقلي الاخبار .
المطلب الجماهيري واضح ، معالجة وضع البرنس قائد الهلال ، فقد طال هذا الجرح واستطال ، وشغلت الاسئلة قلوب المحبين الكثر ، من يحبون الهلال ، ويحبون كابتن هيثم لان ريحته ريحة الهلال ، ونكهته نكهة الهلال .
المطلوب من البرير التدخل شخصياً لحسم ملف الكابتن ، جلسة مع غارزيتا والبرنس ، نقاش مفتوح مع الطاقم الاداري من زملاء البرنس السابقين ، ازالة الجفوة ان وجدت ، والغشاوة وان تغاشمت ، فبروح الهلال كل شيء ممكن ، والصلح سيد الاحكام .
الرابطة كوستي فرقة تعيش وضع معنوي ممتاز بعد التعادل مع ثاني اثنين اذ هو في الوصافة ، مريخ ام درمان ، المتوتر الزعلان .
لابد اذن من التهام الرابطة كوستي من عصراً بدري ، الرابطة تعادلت مع المريخ وربما تطمع في استغلال الروح المعنوية لاقتطاف ثمرة جديدة من القمة السودانية .
مدرب الرابطة ، جيد التكتيك ، يوظف فرقته بشكل جيد مستغلاً خلاصة ما لديه من امكانيات ، يلجأ للتقفيل الواعي ، والتراجع المدروس .
لكن الهلال ليس المريخ ، والعقم هناك تلاقيه حالة تضخم تهديفي هنا ، تمسكو منو عاد ، كاكا ، والا ساسا ، والا سانيه رجل الثواني ، والا المدينة ، والا ود حماد .
كان مسكتو ديل تجيكم الطارفة من مهند ، والا راسية من مساوي .
ها زول ها ، وحات الله ده لا بنمسك ، ولا بنمسك .
نحن عايزين الكبيرة . يوم الوقفة ، القفلة ، ديك المريخابي العجوز قدور ما بيقفلها ، ديك قفلة سانيه ، كدي اسالو الدعيع .
راجعت هدف سانيه في الدعيع (الجماعتك قالوا تسلل داك ) ...راجعتو اكتر من مرة ..كدي راجعوهو..الله وكيلكم الدعيع ولا تحرك .
الدعيع غنم من الغنيمة بالفرجة .
سانيه مجنوووووووووووووووووووون .
اوعى تفكرو تقفلو سانيه ..بجيكم ساسا ..وده انتو خابرنو .
اخير ليكم تغطو ساسا...جرب المجرب ولا تسأل سانيه .
تقفلو ساسا ينط فيها كاكا..يمين هجوم الهلال زي الانقلاب ....تعمل حسابك من دا ..يقلبا داك .
دحين اعملوا خطة استراتيجية ....وكترو السواتر .
اللهم تقبل الصيام من جميع عبادك .
معليش يا كاكي..ما قصرت يا بطل .
اللهم الطف بالسودانيين ولم شمل الرياضيين ، على بساط المحبة والتوادد والنبل والاصالة التي هي قيم مرعية ومقصودة من الرياضة والتنافس الشريف .
هلالنا خطيييييييييييييييير .
جااااااااااااااااهز .
الوقفة جات .
هتاف اخير
اكرم والا الحضري...الضرب من بدري
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : الواثق عبدالرحمن
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019