• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  7808
عبدالحفيظ عكود





يختانا.. وبعدو نغني غنانا

ظللنا طوال الأيام التي تعرض فيها مدرب المريخ هيرون ريكاردو لإنتقادات حاده ومتواصله من الإعلام الأحمر خاصة بعد الإنتصار المتواضع علي بلاك ليبيردس الجنوب إفريقي في أم درمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. حيث تركزت الإتهامات الموجهه للرجل بأنه لا يحسن إدارة المباريات فنيآ ويفرط بسهوله في الإنتصارات كما أنه يرتكب أخطاء غبيه في التبديلات لا تتناسب وسمعته كأحد خبراء التدريب الذين وضعوا بصمتهم في الكره السودانيه خلال ثلاث سنوات متصله قضاها مع الهلال .
دافعنا عن هيرون من منطلقات أن الوقت ما يزال مبكرآ علي الحكم علي تجربته .. طالبنا بأن نمنحه فرصة لتصحيح الأوضاع .. خاصة أن الزعيم لم يغادر البطوله الكنفدراليه وبإمكانه خطف التأهل من قواعد خصمه ..
أيضآ ذكرنا أن فريق الكره يحتاج للإستقرار الفني الذي ظل يعاني منه لسنوات .. وبالتالي ليس من العدل إقالة مدرب بعد مضي 7 أو 8 أشهر من التعاقد معه .
مرت الأيام وعاد المريخ من جوهانسبيرج بتأهل للمجموعات بعد مباراة إنتهت نتيجتها بالتعادل السلبي .. وقدم حينها الزعيم مستويات طيبه .. حتي جاءت مباراة الرابطه التعادليه التي قلصت حظوظ الإحتفاظ بلقب الدوري .. ثم مباراة التماسيح التي كانت آخر عهد المدرب الشاب فاروق جبره بالنيل الحصاحيصا حيث لبي نداء المريخ وأنضم للجهاز الفني في وجود إبراهومه هذه المره بعد أن تراجع عن الإستقاله الذي قدمها بسبب الهجوم الجماهيري عليه من غير وجه حق .
ثم جاءت مباراة الإنتر التي إنتهت كما نحب ونشتهي وحلق الزعيم بأحلي ثلاث نقاط جعلته في وضع جيد بعد المباراه الأولي في إنتظار مواجهة بني زرقان في المقبره قبل عيد الفطر .
وبعد كل هذا نتفاجأ بأن ريكاردو أبعد جبره من الجهاز الفني بسبب تداخل الإختصاصات .. في أعقاب أزمه مع مدرب اللياقه البرازيلي قصير القامه .
بكل أسف ريكاردو يجهل مصلحته ومصلحة المريخ لأن إثارة مثل هذه الأزمات وتصعيدها يأتي خصمآ من إستقرار فريق الكره وينذر بشر قادم في ديربي العيد .. حتي وإن تدخل الرئيس جمال الوالي لتقريب وجهات النظر .. وإمتصاص الأزمه .. ولكن .. هل يمكن أن يزيل التدخل ما علق بالنفوس ؟؟؟
ريكاردو مدرب مفتري وعلي شنو ؟؟ أنا والله ماعارف .. لأن الحرب علي جبره.. ماهي إلا حرب علي المريخ .. ولأن الرأس فاضي فإن ريكو ينصر مواطنه علي فاروق الذي بإمكانه المساعده في وضع خطه محكمه لتخطي الهلال في الجوله المهمه والفاصله .. لكن ريكاردو لن يفهم .

متفرقات

*بلبل .. لن يلعب مباراة القمه بسبب الإيقاف القاري .. قول إتنين .
* أفضل لاعب في المريخ .. سيغيب عن أخطر مباراه في الموسم .. اللهم لا إعتراض في حكمك .
* وريكاردو بيشاكل في جبره .
* المفارق عينو قويه يا ريكو .
* وإنشاء الله تمشي الزمالك .. وتريحنا من طلتك لأنك ما بتنفع مع الزعيم بصراحه .
* يا عمك أختانا .. بدونك الله معانا نغني غنانا .
* رمضان ( جاري ) .. وربك يعظم الأجر

آخر حرف

الباقي تمانيه يوم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019