• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  8110
عبدالحفيظ عكود




--------------------------------------------------------------------------------


كاكي .. جبره .. ريكاردو

يخوض العداء العالمي أبوبكر خميس كاكي اليوم نهائي سباق 800م في دورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012م) بعد قيادته للسباق في نصف النهائي ضمن كوكبة من العدائين اللامعين وجاء تأهل العالمي كاكي لنهائي 800م بعد احرازه زمن 1.44.51 ليمثل السودان والعرب في نهائي السباق الذي الذي سيكون محط أنظار العالم ويرشح خبراء أم الألعاب البطل العالمي كاكي بجانب روديشا الذي تأهل أيضاً للنهائي أمس. وأكد كاكي ان التأهل لهذه المرحله كان صعباً ووعد الشعب السوداني والعرب بالميدالية الذهبية مطالبآ جماهير الرياضه في البلاد رفع الأكف بالدعاء والتضرع للمولي عز وجل حتي ينصره في مهمته الوطنيه ليهدي الوطن ميدالية ذهبيه أو فضيه ..
حقيقة لا نشك لحظة في قدرة أبابكر لإسعاد الأمه السودانيه فهو شاب ومجتهد وظل يصرف من جيبه في المعسكرات حتي إن بعض الأخبار أكدت أنه يدفع راتب مدربه في ظل الإهمال الذي يتعرض له كغيره من أبطال المناشط من قبل إتحاد ألعاب القوي والدوله .
كاكي الذي ظلمته بعض الصحف قبل أيام حينما إدعت أنه طالب باللجوء السياسي في بريطانيا وفيما بعد إتضح أن من طلب اللجوء هم لاعبين آخرين لا علاقة لبطلنا بهم من قريب أو بعيد .
بطلنا العظيم سيجد منافسه شرسه من روديشا الكيني لكنه حتمآ سينتصر

يا كبار .. أعقلوا

نزل علينا خبر الخلاف بين جبره وريكاردو ومدرب اللياقه في تدريب الأمس كالصاعقه .. لأن هذه المشكله التي لم يتوقعها أحد تأتي في توقيت صعب قبل مواجهة الهلال بأيام قلائل .. ولاندري من هو الجاني ومن هو المجني عليه .. هناك روايتان .. الأولي تقول إن ريكاردو نصر مواطنه في الخلاف وطالب جبره بالمغادره .. وفي الثانيه يقولون إن هيرون إحتوي الأزمه قبل أن تتصاعد وقرب وجهات النظر وتم التأمين علي التركيز في العمل والتسامي فوق الصغائر .
فاروق جبره مدرب محترم وهو ليس من نوعية المدربين الخلافيين كما تقول سيرته وسمعته في كل الأنديه التي عمل بها .. وأعتقد أن من مصلحة ريكاردو وأبناء جلدته كسب رضا الفاروق .. ولن أزيد غير كلمتين .. يا كبار أعقلوا .

متفرقات

* تضاربت الأنباء حول إيقاف مدافعي الأحمر والأزرق بله جابر وسيف مساوي في قمة العيد المنتظره .
* مساوي يبدو أن حسابات الكروت التي نالها في المباريات الإفريقيه السابقه كانت خاطئه .. وبالتالي وحسب ما ذكر اليوم في الصحف فهو ليس موقوفآ .
* أما بله جابر فحتي اللحظه لم تظهر تأكيدات رسميه علي عقوبته .
* وعلي الأمانه العامه لنادي المريخ سرعة إستفسار كاف عن موقف اللاعب حتي يجهز المدرب بديله قبل وقت كافي .
* وبالأمس نجح الأهلي الخرطومي في تجاوز فريق النسور بثلاثيه مقابل هدف لتصعد الفرسان بنقاطها ل 24 وتقترب من تأمين موقفها تمامآ ولو شديتوا حيلكم يا شباب بتخطفوا بطاقة تمثيل في النسخه الجديده من البطوله الكنفدراليه .

آخر حرف

الله معاك .. ونحنا وراك يا كاكي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019