• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  7805
عبدالحفيظ عكود


جدل بيزنطي

أتابع بإهتمام الجدل البيزنطي الذي يدور بين بعض إعلاميو المريخ بالنسبه لقضية صيام مهاجم الزعيم جوناس ساكواها الذي يستمر محليآ وإفريقيآ لشهور خاصة في هذه الأخيره .
أعتقد أن الخلاف قد يأخذ أبعاد أخطر وأكبر مما يظن البعض خاصة إذا لم يوفق اللاعب في هز الشباك في المرحله القادمه التي تسبق مباراة الهلال المنتظره في قبل يوم من عيد الفطر .. فقد يتكون رأي عام سلبي تجاه اللاعب ونفقده في نهاية الموسم .. في ظل القرارات المتسرعه التي ظلت تتحفنا بها غرفة التسجيلات مع كل سوق إنتقالات .
ساكواها لاعب كبير ما في ذلك شك .. أسعدنا في الكثير من المباريات وأعتقد أنه لا يدخر جهدآ في سبيل خدمة الفريق حتي وإن لازمه الإخفاق الذي يمكن أن يتعرض له أي مهاجم فليس هناك لاعب يسجل الأهداف مثل الماكينه التي لا تهدأ .. شئ طبيعي أن تمر فترات تتمنع فيه الشباك أمام المهاجمين .. فهل يعقل أن نطفق في إنتقاد الرجل بشكل مبالغ فيه حتي نصل مع جمهور كجمهور المريخ من السهل عليه أن يعادي أي لاعب في الفريق لأتفه الأسباب وما حالة الباشا ببعيدة عن الأذهان .
بدلآ من الصراع بين إعلاميي الأحمر حول قضية لا تستحق كان الأولي أن تناقشوا قضايا أكثر أهميه مثل حالة الأنانيه التي تسيطر علي لاعبي المريخ في خط المقدمه وتتسبب في ضياع أهداف سهله وبالتالي تكون التأثيرات سلبيه علي نتائج الفريق .

وارغو إلي سويسرا

غادر صانع ألعاب المريخ النيجيري ستيفن وارغو إلي سويسرا من أجل إجراء إختبارات فنيه توطئة لتعاقد نادي لوزين معه في صفقة وصلت ل 300 ألف دولار ستمنح للاعب بأكملها لأن المريخ تنازل عن نصيبه في القيمه المذكوره له ..
وارغو لم يشارك هذا الموسم مع فريق الكره في أي مباراة رسميه .. ولأن فترته تعتبر فاشله بكل المقاييس فإن خطوة مجلس المريخ مباركة بالرغم من أنها تأخرت كثيرآ .. هذا اللاعب بكل أسف لم يخدمنا كرويآ وزاد علي ذلك بفضائحه وكوارثه التي هزت من صورة النادي كثيرآ .. عقده سينتهي في ديسمبر القادم وحتي ذلك التوقيت .. يكون بقائه هدرآ للأموال ليس إلا ونتمني أن يوفق ويقنع السويسريين ويودعنا للأبد .

متفرقات

* العيد بالأحد والقمه ستقام بالسبت ..
* وريكاردو قال إن دفاع الهلال متهالك ويصعب إختراقه وخطة الإكتساح جاهزه .
* وأولي بشائر الإنتصار هو إيقاف سيف مساوي قلب دفاع بني زرقان بعد حصوله علي بطاقة صفراء أمام الأهلي شندي وقبلها نال واحده أمام سيركل باماكو .
* بعد أيام سيأتي الخبر اليقين من الإتحاد الإفريقي كاف .
* نظم نادي المريخ ليلة ثقافيه رائعه قبل يومين حضرها نجوم الفن والأدب والثقافه إضافة لجمهور الأحمر .
* أمسيه ناجحه بعد ضربة إنتر كلوب الأنجولي قاريآ .. عقبال الهلال .
* مرحبآ بالزميل الرائع صاحب الحرف الأنيق عمار تلودي الذي إنضم لطاقم شاهد العصر في أحدث تسجيلات الصحيفه بالتوفيق يا أبو عمار.
* اللهم أنصر كاكي أمل السودان في أولمبياد لندن يارب .
* في رمضان دائمآ ما أترفع عن الرد علي ( طيور الظلام ) .

آخر حرف

اللهم إني صائم

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019