• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
مجدي دمباوي

اشرعة العشم

مجدي دمباوي

 0  0  2572
مجدي دمباوي
أشرعة العشم
مجدي دمباوي
رجال بياكلوا النااااار !!
× قهر الصعاب وتطويع المحال والتجلي عند الشدائد أقوال يحولها الهلال الى أعمال بأرض الواقع كلما اجتاحته العواصف وأحاطت به المصائب من كل جانب وبالتأكيد ما يحيط بالأزرق حاليا من ضغط وشد وجذب كفيل بإعاقة مسيرته لكن هيهات هيهات فهلال الملايين أقوى واكبر من الأهوال وقادر على تجاوز المباراة وبسط نفوذه والعودة من شندي ظافرا وفي جعبته الثلاث نقاط بعد أن يقهر الاهلي اليوم على أرضه ووسط جمهوره ويضع أول خطواته في سلم الصعود للمربع الذهبي ومن ثم بلوغ النهائي وحصد اللقب الذى طال انتظاره ... ويوم وراء يوم بصبر جميل بنتظرك أنا !!
× كتب الهلال بالأمس آخر عناوين الجاهزية للمعركة المصيرية التى تنتظره الليلة أمام الارسنال وبالتأكيد وضع الفرنسي غارزيتو مدرب الفريق النقاط فوق الحروف ورسم خارطة الطريق للفرسان حتى يقدموا كل ماعندهم ويلعبوا بفدائية وشجاعة وينزلون الهزيمة بالاهلي في عقر داره ويحققوا نصرا عزيزا يمكنهم من التأهل لمربع الكبار ويثبت بالدليل القاطع أنهم قدر التحدي والمسئولية وأهل للثقة التى توليها لهم الجماهير المليونية التى تعلم أن فرسانها سيقولون كلمتهم ويسمعونها لكل القارة السمراء ... وسمعنانا خبرا في الهلالية سبعتاشر جواد سكن سبعمائه !!
× بالرغم من تخوف البعض من مباراة اليوم الا أن الهلال قادر على كسب الرهان بفضل خبرته بل الدلائل تشير إلى تصدره للمجموعة والمؤاشرات تقول انه مرشح لحصد اللقب الكونفدرالي وبالتأكيد هذا لم يأت من فراغ وإنما نابع من إمكانات لاعبيه المهولة وتقديرهم للمسئولية وتمتعهم بالخبرات فضلا عن انتماءهم الحق للأزرق التليد وعدم مساومتهم في الهلال بل الأكبر من هذا تطلعهم لنحت أسمائهم في سجل التاريخ الأزرق ومن هنا ينبع التحدي وترتفع حظوظ الهلال في حصد اللقب الكونفدرالى ... والغريب عن وطنه مهما طال غيابه مصيره يرجع تاني لاهله وصحابه !!
× إن غدا لناظره قريب مقولة ظلت ترددها القاعدة الزرقاء التى انتظرت تالق النسر النيجيري يوسف محمد كثيرا وتمنت تحليقه في فضاء الكونفدرالية وهاهي الأيام تمر ونتمى ان تتحقق رغبتها ويدشن يوسف رحلة التألق ابتداء من اليوم أمام النمور وسيتعيد ذاكرة التفوق والتوهج التى عرف بها إبان فترته الماضية مع الأزرق والتى كان فيها بمثابة مفتاح النصر ورأس الرمح وساهم في جميع الانتصارات التى حققها الهلال والقادم أحلى مع يوسف هوت ... والليلة جيت شايل الفرح قصدك تعوضني اللي فات !!
× لاشك ان مباراة اليوم معركة جماهير وستكون فيها الغلبة لصاحب الصوت العالي والتشجيع المؤثر وجماهير الهلال التى بثت الرعب في اوصال نساروا واهلي القرن وغيرهم من الابطال الذين واجهوا الهلال لن تعجز عن اخراس السنة انصار الاهلي وبث الرعب في نفوس لاعبي الارسنال خاصة وان استاد شندي داخل الوطن ولا يختلف عن استاد الهلال كثيرا وبالتالي بمقدور جماهير الهلال باطيافها المختلفة تزويد اللاعبين بالحماس والمعنويات التى تمكنهم من تحقيق الفوز الذى يحتاج لتشجيع متواصل وهتاف شاق وامواج هادرة ورجال بياكلوا النار.. والليلة يوم الرجال !!
× وإن كان الدعاء في هذا الشهر الكريم مستجابا نتمنى من أنصار الموج الأزرق الذين لم يجدوا سبيلا لمناصرة الهلال من داخل الملعب ان يرفعوا اكفهم تضرعا للمولى عز وجل بان ينصر فرسان الهلال ويسدد خطاهم ويمنحهم الشدة والقوة والمنعة ويعيدهم منتصرين وسالمين .... وهلموا لنصرة الهلال !!
× آخر عشم
دخلوها وصقيرها حام انا ليهم بقول كلام
سم اب درق البصقع جدرى القيع البفقع
صوتك مانع برجع الطيب فى شطارتو مبدع
سن اب درق الجرادى تكل الجدرى البعادى
للخصيم ضربو بياذى موسى المر الحجازى



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019