• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
مجدي دمباوي

اشرعة العشم

مجدي دمباوي

 0  0  1931
مجدي دمباوي

أشرعة العشم / مجدي دمباوي

رجفة البريراب !!

× الخلى عادتو قلت سعادتو .. مقولة اسمعها كثيرا وتسمعونها وهى تنطبق تماما على مايدور حول مباراة الهلال واهلي شندي المرتقبة وتتجسد المقولة في شقين ، الاول يخص حالة الرعب التى اجتاحت حارقي البخور للبرير الذين صوروا اهلي شندي بالبعبع المخيف وحاولوا نشر هذه الصورة وتضخيمها حتى يجدوا العذر للبرير في حالة الهزيمة او التعادل بدار جعل وبالطبع حالة الزعر والهلع المتفشية وسط حاشية البرير ليس بمستغربة لانهم يعلمون علم اليقين ان ما فعله البرير بفريق الهلال كفيل باضعاف الفريق كيف لا وقد استعان الرجل باقلام الضلال والكوادر عديمة الخبرة وابعد ابناء الهلال المعروفين وعلى راسهم القائد الهمام هيثم مصطفى وظل يتدخل في صلاحيات المدرب وغيرها من الخطرفات التى افقدت الهلال لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي واطاحت به من الابطال في الموسم الحالي مما جعل حارقي البخور يتخوفون من هزيمة الهلال بشندي وخروجه من المجموعات وهكذا دب الخوف والرعب في نفوسهم التى تعودت على التامر والتخابث وغيرها من الدسائيس التى تجعل المرء في حالة خوف وزعر ورجفة مستمرة .. والخلى عادتو قلت سعادتو .

اما الشق الثاني من المثل فهو تعود الهلال على الصعود للمربع الذهبي وتواجده مع الكبار منذ العام 2007 وبالطبع اذا ما تخلى عن هذه العادة في عهد البرير المشؤوم ستقل سعادة جماهيره ومن هنا ينبع تحدي معركة دار جعل التى لا تقبل القسمة على نصفين ولا بديل فيها للهلال غير النصر وبلا شك ان لم ينتصر يوم الاحد سيفقد امل الصدارة نهائيا بل ربما تعقدت حساباته حتى في التاهل للمربع الذهبي ومن هنا تاتى اهمية المباراة التى يحتاج فيها الازرق لتحقيق الفوز وتاكيد جدارته بالنصر بل تجديد تمسكه بحصد اللقب الافريقي بعد ان رشحه الخبراء لذلك ومباراة الاحد هي التى تحدد ملامحه باعتبار انها ستفرش طريقه بالورود وتصعد به لمنصات التتويج ومن هنا ينبع التحدى وتقع المسئولية على عاتق فرسان الازرق الذين عودوا جماهيرهم على قهر الصعاب وتطويع المستحيل وبلا شك سيكونون عند الموعد وحسن الظن ويروضوا النمور ويمزقوا شباكهم ويؤكدوا بيانا بالعمل ان الهلال يعلو ولا يعلى عليه .. والعين لاتعلو على الحاجب !!

× الانتصارات التى حققها الهلال في الممتاز مؤخرا لم تات من فراغ وانما نابعة من تصدي الفرسان الزرق للمهمة بقوة وعنفوان بل ناتجة عن عزمهم وتطلعهم لاسعاد الجماهير وبالتاكيد الانتصارات لها انعكاسها الايجابي على نفسيات ومعنويات اللاعبين فضلا عن الجانب البدني وسيظهر كل ذلك في مباراة الاحد الاستثنائية التى تحمل في طياتها العديد من الابعاد واذا ما وفق الهلال في كسبها سيخوض لقاء القمة بشكل جديد ومعنويات هائلة ستدفعه لتحقيق الفوز على المريخ في الجولة الثانية وستقفز به للمربع الذهبي ومنه للكاس وتحول حلم جماهيره الى واقع كيف لا وقد وقفت القاعدة الزرقاء على حافة الانتظار طويلا ولن ترضى بغير اللقب الافريقي وتتزيين جيد الهلال بالذهب الافريقي وزفه عريسا على حسناء القارة السمراء.. ويا شباب العصر هموا العرس لازم نتموا !!

× الذى يتابع اداء نجوم الازرق في المباريات الاخيرة امام الفرسان والافيال يتاكد انهم وصلوا لقمة الجاهزية واكملوا العدة لمباراة الاحد التى لاخيار فيها سوى الفوز ولا شئ غير الفوز وبالتاكيد غزارة الاهداف وتمزيق شباك اهلي الخرطوم وجزيرة الفيل ب (7) اهدف يعني جاهزية الهجوم وانفتاح شهيته على الاخر للتوقيع على شباك الارسنال اكثر من مرة ولكن الاهم من ذلك هو تامين الدفاع والعمل على حماية الشباك وقفل المنافذ امام الهجوم االاهلاوي وقطع طريق وصوله للشباك الزرقاء .. وكل ما سالت عليك صدوني حرساك !!

× معركة الاحد تحتاج لقيادة رشيدة ومهارة فريدة وبالتاكيد القائد البرنس يجمع بين هذا وذاك ويعرف من اين تؤكل كتوف الاهلي ولن تستعصى عليه قيادة السفينة الزرقاء لمرافئ الصدارة ومنح الهلال تاشيرة العبور للمربع الذهبي .. ومع سيدا الصدارة اكيدة !!

× آخر عشم

كل يوم معانا

وماقادرين نقوليك

انك في قلوبنا

وكم نشتاق لعينيك








امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019