• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
مجدي دمباوي

اشرعة العشم

مجدي دمباوي

 0  0  1562
مجدي دمباوي
أشرعة العشم / مجدي دمباوي

فوبيا الارباب !!

× تجلت اقمار الهلال في سماء ود مدني وقدم الفريق مباراة استثنائية واستطاع ان يكسب الجزيرة بثلاثة اكدت ان الفريق تحسن كثيرا وظهر بغير ما كان عليه في الدورة الاولى وبالطبع وضحت بصمة غارزيتو التكتيكية ونجح الفرنسي في تبديل جلد الفريق واخراجه من جلباب العناصر المحدودة واللعب التقليدي بل اتاح الفرصة لكل اللاعبين ورفع شعار لكل مجتهد نصيب واصبحت التشكيلة لا تتاثر باي لاعب مهما كانت قدراته وامكاناته لاسيما وان جميع اللاعبين وجدوا فرصتهم واثبتوا وجودهم وبالطبع الفرصة مواتية لكل طموح ومثابرة .. والساقية لسه مدوّرة !!

× لم يكن الفرنسي غارزيتو صاحب الجهد لوحده وانما كانت للجماهير المليونية كلمتها بعد تخليها عن العزوف الذى كان سيد الموقف في الدورة الاولى وتداعيها للمدرجات من كل حدب وصوب ووقوفها خلف الازرق بقوة وصلابة ومدها للاعبين بالحماس والمعنويات التى انعكست على اداء الفرسان ومكنتهم من تحقيق الانتصارات في جميع مباريات الدورة الثانية وبلا شك القادم اصعب والجماهير مطالبة بالمزيد من التداعي والتشجيع الداوي خصوصا في مجموعات الكونفدرالية التى تحتاج الى استدعاء ذاكرة معارك نساروا واهلي القرن وغيرها من المعارك التى توجت جمهور الهلال الافضل في القارة السمراء وجعلت الهلال بعبعا مخيفا لكل الاندية .. ودق القراف خلي الجمل يخاف !!

× ان كانت للجماهير وقفتها الصلبة ولغارزيتو بصمته الواضحه فبلا شك لفرسان الازرق القدح المعلى في ظهور كافضل مايكون بعد ان استشعروا المسئولية وبذلوا الجهد والعرق وجاهدوا وناضلوا حتى نالوا مبتغاهم من الانتصارات وصعدوا للمجموعات وتصدروا الممتاز ومازالوا يقدمون السهل الممتنع والعرض المقنع للتويج الهلال باللقب الممتاز والصعود به الى مربع الذهب الافريقي ومنه الى منصات تتويج الكونفدرالية التى ستكون من نصيبهم اذا ما واصلوا بذات الهمة والاجتهاد ووضعوا الهدف نصب اعينهم .. ولو تعلق قلب احدكم بالثريا لنالها !!

× جأر قائد الهلال البرنس هيثم مصطفى بالشكوى لرئيس الهلال الامين البرير على مرئى ومسمع من الناس ابان تواجده في التدريب الاول لمباراة جزيرة الفيل وابدى تزمره من الجهاز الفني ودائرة الكرة بعد منعه من الانخراط في التدريبات مع المجموعة بحجة عدم تسلم التقرير الطبي من دكتور وائل وبالطبع لم يكترث البرير للامر الذى تفاقم بابعاد البرنس عن مرافقة الفريق الى ود مدني في الوقت الذى تم فيه اختيار الشاب محمد عبد الرحمن بدلا عنه وكانت دائرة الكرة قد اتصلت على البرنس لاحضار حقيبته استعدادا لدخول المعسكر والسفر لكنه تفاجاة بعدم اختياره ورجع الى منزله وفي قلبه حسرة مما يحاك ضده من دسائيس ومؤامرات لا تنتهى او بالاصح لا يريد البرير نهاية هذا المسلسل المؤلم الذى خصم كثيرا من استقرار الهلال كيف لا وهو يتفرج على ما يجري بالرغم من ادعائه للمسك بمقاليد الامور وملء كرسي الرئاسة كما ينبغي بل بالرغم من تطبيل حارقي البخور الذين يدعون العمل معه وفي الاصال يعملون ضد مصلحة الهلال كيف لا والمصلحة تقتضي وجود الاستقرار ونزع فتيل الازمة واعادة البرنس لدفة القيادة بحق وحقيقة لا بالنفاق الاجتماعي والتصريحات الجوفاء التى لا تغني ولا تسمن من جوع بل ستاتي بنتائج سالبة في نهاية المطاف .. والعبر بالخواتيم !!

× رغم تجريده من كافة ادوات القتال واحساسه بشعور غير المرغوب فيه على خلفية فسخ عقده بحجة الاصابة وانهاء تعاقده بالقانون دون دفع متاخراته الا ان النيجيري يوسف محمد شال الشيلة ودافع عن الشعار الازرق بقوة وبسالة وكان له القدح المعلى في صعود الفريق الى المجموعات الكونفدرالية والابتعاد بصدارة الممتاز وبالطبع فعل هذا وهو فارس بلا جواد بعد ان فعل به ود البرير الافاعيل وان الاوان لانصافه وتجديد الثقة فيه ورفع روحه المعنوية بشكل كبير لا سيما وان المعنويات هى الصهوة التى يمتطيها الفرسان لخوض المعارك وبلا شك الفريق احوج ما يكون لمجهودات يوسف في الجهة اليمنى كمساك اومتوسط دفاع وهو يملك من الخبرات ما يفيد الهلال ويساعده في عبور المرحلة القادمة والتحليق في المجموعات وعليه لابد من الجلوس معه وتهيئته قبل معركة الارسنال بشكل استثنائي وتحريضه لاستعادة ذكريات موسم 2007 .. والنسى قديموا ضل !!

× ما زال المغضوب عليه يعاني من فوبيا الارباب صلاح احمد ادريس ويكتب عنه بمداد الحقد والغل ويصور للناس ان هناك العديد من المؤامرات التى تنتظر الهلال بشندي وكانه يريد من الارسنال ان يفرش طريق العبور للهلال بالورود ويتجاهل عمدا ان المارد الازرق شرب من كاس الدسائيس والحروب النفسية كثيرا في الاحراش الافريقية وبالرغم من ذلك قدم اجمل العروض وتجلى عند الشدة وذهب بعيدا ولم يعجز عن التحليق في مجموعات الابطال الا في عهد البرير المشؤوم الذى تبدل فيه الحال تماما واصبح الخوف يسيطر على حارقي بخوره حتى من المباريات الداخلية بل تحديدا من اهلي شندي الذى رفع عينه على حاجب الهلال في عهد البرير وفاز علي الازرق في الموسم الماضي وتعادل في هذا العام بملعب استاد دار جعل .. والضايق عضة الدبيب يخاف جر الحبل .

× آخر عشم

لسة بسأل نفسي
عن سر العلاقة

البين عيونك والمطر
ولسة بسأل نفسي
عن سر التضاد

البين وجودك والخطر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019