• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
مجدي دمباوي

اشرعة العشم

مجدي دمباوي

 0  0  2018
مجدي دمباوي
أشرعة العشم / مجدي دمباوي

شماعة صلاح ادريس !!

× يتفنن ضعاف النفوس في القاء التهم على الاخرين وكل فعل رديء يعتبر قادما اليهم من الخارج ، دخيلا عليهم ، غريبا على مجتمعهم ، واولادهم عندما ينحرفون .. فالسبب ابناء الجيران واصدقاء السوء .. والفعل السيء عندما يرتكب فاولاد الحرام هم الموسوس الحقيقي وكلما وقعت واقعة يعلق السبب على الآخر .. وسيك سيك معلق فيك !!

× وتوالي الضربات على مجلس البرير واخفاقاته المتعددة اوجد الكثير من الهواجس والاحراجات والمآزق التى تبحث عن شماعة يعلق عليها الفشل وبالطبع لم يجد حارقي البخورللبرير سوى شماعة الارباب السهلة واصبحوا يعلقون عليها فشلهم الذريع مرارا وتكرارا فاذا لكم البرير الحكم وعاقبه الكاف يقولون ان الارباب حرك آلياته في اروقة الاتحاد الافريقي واذا هتفت الجماهير ما دايرين سباب الدين يقولون ان قائد الطابور وراء الربيع العربي واذا تواضع اداء سادومبا يقولون الزيمباوي يدين بالولاء لصلاح ادريس و.... و..... و الارباب سبب العذاب !!

× وساعات قليلة تفصلنا عن المعركة الكونفدرالية ومواجهة الهلال والارسنال والرجفة تسيطر على حارقي البخور الذين يكتبون بغير ثقة ولا يحترمون تاريخ وعنفوان الهلال الذى صار هينا في عهد البرير المشؤوم لدرجة انه يخاف من الهزيمة امام الاهلي بشندي ويبحث عن الشماعة مبكرا ولا يجد سوى الارباب وعبره تمتد الاتهامات الى برجاس واسامة عطا المنان وهشام جمعة وغيرهم من الذين يتهمهم حارقي البخور بتطويع الواقع لمصلحة الاهلي وكان المباراة بالممتاز او الهلال لم ينازل الاندية الافريقية ذات العيار الثقيل والباع الطويل في شراء الحكام وتعكير الاجواء واعلان الحرب الخفية والعلنية على الهلال الذى يصمد امام العواصف ولا ينحني للاعاصير .. ويا جبلا ما بتهزك ريح !!

× البحث عن شماعة الاخفاق مبكرا تعني الانكسار وتعني تهيب الهلال للارسنال بل تعني ان المارد الازرق الذى بعث الرعب في جميع الاندية الافريقية ما عاد قويا ولا مهابا كيف لا وقد آلت فيه مقاليد الامور لود البرير وحاشيته التى تخصصت في مهاجمة الارباب وتركت المهام الاساسية وحوجة الفريق الماسة للتهيئة النفسية وشحذ الهمم وتعبئة الجماهير للوقوف خلف الفريق ولم يفتح الله عليها الا بتجهيز شماعة الفشل قبل ظهور النتيجة .. والقدر ان وقع ما بنفع الجقليب !!

× بعيدا عن الارباب وخطرفات حارقي البخور يبقى الهلال كبيرا ومهابا وماردا لا يشق له غبار ونحن على ثقة انه سيلعب امام الاهلي بقوة وعزيمة وسيقدم مباراة العمر وبالطبع ثقتنا نابعة من جسارة الفرسان ومعرفتنا التامة بحبهم للشعار الازرق ورفضهم للهزيمة حتى في التقسيمات الداخلية التى تجرى بينهم وبالطبع لا نثق في البرير وحاشيته بل ان كان الامر عليهم سيصبح الفريق ملطشه وسيخرج من المجموعات الكونفدرالية كما خرج من بطولة الابطال غير ماسوف عليه .. لكن العزاء في عزيمة ابطاله وجسارتهم التى نراهن عليها امام الارسنال ونثق في انها ستكون مصدر القوة .. والقال ليك هلالنا ضعيف اداك صورة مقلوبة !!

× واهم من يظن ان الارسنال سيلعب بطريقة وعقلية الممتاز والشواهد تقول ان الطريقة التى فاز بها على سيمبا التنزاني والقطن الكاميروني فيها الكثير من التضحيات والذكاء والمعجزات والهلال اذا اراد الفوز على الاهلي بعقر داره عليه النعامل مع المباراة باحترام ومحاربة الاهلي باسحلة اثقل بكثير من التى يستعملها وقبل ذلك لابد من الامتناع عن استخدام الشماعة الاربابية مبكرا والتعامل مع الاهلي كفريق شرس يستحق الاحترام والاهتمام بجانب تسخير الخبرات واستعراض العضلات .. واصغر منك دوسو !!

× آخر عشم

شالو الكلام زادوه حبه جابوه ليك
ظاهر عليك صدقتهم ما الجوه قلبك في عينيك
كل الحصل سالونا مره عشان يعرفو ظروفنا كيف
جات سيره للريد الزمان ثم الولف جاب الوليف
غايتو الكلام جاب الكلام وغلبنا من سيرتك نقيف
ورمينا حبه لوم عليك شالو الكلام جابوة ليك

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019