• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
ناجي الطيب

ليس بعد

ناجي الطيب

 0  0  12430
ناجي الطيب
براءة البرير .. في اليوم (الغيمه)

* أصبت بصدمة حقيقيه وأنا أطالع خبر براءة رئيس نادي الهلال الأمين البرير بواسطة محكمة التحكيم الرياضيه بسويسرا فجر اليوم .. الخبر الذي طالعت في صفحة الهلال بالفيسبوك أصابني بالذهول ليس لأنني متوقع لعقوبة جديده في حق الرئيس ولكن لسرعة ظهور القرار بالرغم من أن كل الأخبار أفادت بأن لا شئ سيظهر إلا بعد 90 يومآ علي أقل تقدير .. أعتقد أن صحيفة حبيب البلد تميزت بالخبطه المدويه بطبعة ثانيه حيث لا أثر للخبر في كل الصحف الرياضيه ..
* حقيقة إن ما تحقق في سويسرا لهو إنجاز بل إعجاز حقيقي فقط إذا لم ندخل مراحل إستئناف أو ما شابه .. أو حتي تصدي بعض الجهات ومنها الحكم الجزائري الحيمودي بتحفيز وتحريك من الإتحاد الإفريقي ( كاف ) لأن الشئ الذي أعرفه جيدآ أن الكاميروني حياتو لن يدخر جهدآ لمنع صورة الإتحاد من الإهتزاز بأي كيفية كانت .
* ورغم كل شئ فإن الحكم الذي صدر يبقي إنتصارآ لا يقدر بثمن حتي لو كان مرحليآ في أسوأ الظروف مع عدم إغفال أن من الممكن جدآ أن يكون السيناريو الذي نعايشه الآن ما بين اليقظة والأحلام ربما هو الأخير .. فإذا كان كذلك فالمؤكد أن محاموا البرير في الخرطوم ستزدحم أجندتهم كثيرآ في شهر رمضان لمقاضاة الصحافه الرياضيه بإستثناء القليل منها بل وحتي بعض الصحف السياسيه بعد كل الذي كتب من إساءات وتوبيخ وتقريع وإهانة للبرير بسبب لكمة الحيمودي والإرشيف موجود .
* غير أننا ومن منطلق الحياد لا بد لنا من إثارة نقطه هامه قبل أن نبارك للأهله وأنصار البرير بصفة خاصه الحكم التأريخي .. وأنا هنا أعني .. أن ماحدث في أمسية الترجي بين الشوطين إزداد غموضآ اليوم أكثر .. فالواقع الذي يتفق عليه الجميع وحتي الحيمودي نفسه هو أن هناك شخص ما لكم الرجل وأسقطه أرضآ وبعد براءة البرير المفترضه تري من هو الفاعل الحقيقي ؟؟؟
* سؤال محير .. والإجابه عليه في علم الغيب وغير متاحه حاليآ ؟؟؟

هلال رمضان .. غالب واحد

* قبل سنوات مضت في مدينتنا الجميله كنا نحرص علي تحري رؤية شهر رمضان عقب صلاة المغرب في 29 أو 30 شعبان .. كان الشيخ الصالح وحينما ينهي الأذكار و الدعاء وركعات النافله يطلب من المصلين الخروج من المسجد وتحري رؤية الشهر الكريم .. لحظات سعيده لم و لن ننساها ما حيينا .. تفاصيل قد أكون مضطرآ لأن أستغني عن بعض ( الدموع ) من أجل ذكراها العطره رغم أن لا شئ تغير الآن فنحن نصوم وفقآ لرؤيا العين فقط هذا هو كتابنا.
* واليوم قد تكون الجمعه غرة الشهر الفضيل أو حتي السبت لكننا سنتحري رؤية الهلال أمسية اليوم في باماكو .. حينما يصارع الحبيب سيركل في تحدي بطاقة المجموعات .. هلال غارزيتو .. الطلياني المحنك .. هلال بدون هيثم .. هلال يحمل طموحات أمه وترتفع من أجله أكف الملايين أملآ في عبور قد يساوي بطولة ضائعه لم نعرف لها نهاية سعيده طوال عقود حاصرها الألم وأستعمرها الحزن العميق.
* لا أعرف .. لكنني أحس أنها ستنتهي بهدف نظيف للأزرق .
* وأمنياتنا لنصفنا الثاني أهلي شندي في حرب الغد هناك في دار جعل .. ولا ننسي كذلك المريخ ضلنا وحبيب عمرنا .

السطر الأخير

لا تقلقوا يا أحباب .. سنتأهل وبعون الله بالأقمار نحتفل .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي الطيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019