• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024
مجدي دمباوي

اشرعة العشم

مجدي دمباوي

 0  0  2437
مجدي دمباوي


أشرعة العشم / مجدي دمباوي

كل ما تباعد بينا عوارض !!

× قهر الصعاب وتطويع المحال من شيم الأبطال التى عودنا عليها الهلال وبلا شك معركة باماكو من اخطر المعارك التى ستواجه الازرق في الكونفدرالية باعتبار ان الفريق المالي يملك شعبية جماهيرية كبيرة وسيعمل للأخذ بثاره بكل ما يملك وسيقاتل بشراسة من اجل ان ينتصر ويرد اعتباره ويتاهل للمجموعات مع الكبار ولا يختلف الحال بالنسبة للهلال المطالب بالخروج من المباراة بنتيجة ايجابية لتاكيد صعوده للمجموعات ومن هنا ستندلع الحرب وستشتعل المعركة وعندها سيتجلى بأس الأشاوس الزرقان وسيشهرون سيف القتال ويدحرون الفريق المالي ويردونه قتيلا في عقر داره ويستعيدون ذكريات وتضحيات ابطال 87 ، 2007 ، فضلا عن سيناريوهات لوممباشي وقهر مازيمبي حامل لقب نسخة الأبطال 2009 ويؤكدون بما لا يدع مجالا للشك أنهم قدر التحدي ومؤهلون للتوشح بالذهب الافريقي وزف الهلال عريسا على حسناء القارة السمراء .. وحبيتك يا أسمر أبيت لعيوني تظهر !!

× من حسن الصدف ان يكون قائد البعثة الزرقاء الكابتن احمد ادم الذى قاد الهلال اكثر من مرة وحقق النجاح المطلوب وبالطبع يملك من الخبرات والتمرس ما يعينه على انجاز مهمة البعثة الادارية وقبل هذا وذاك يملك من الحظ ما يؤهله للعودة ببطاقة التاهل خصوصا انه خطف العديدمن البطاقات عندما كان لاعبا ورسم البسمة على شفاه الجماهير المليونية والقاعدة على موعد مع جلبه للأفراح مجددا .. والفرح منك يجيني ويعتريني معاك شجن !!

× فرسان الهلال لديهم طموح غير محدود ويتطلعون للمجد وكتابة اسمائهم باحرف من نور في سجل التاريخ الازرق ويخططون لتحقيق انجاز شخصي غير مسبوق وبالتاكيد اذا ما تحققت احلامهم سيجبروا جماهير الازرق على ان تنصب لهم تماثيل الخلود في قلوبها وتمنحهم الحب والاهتمام على مدى الايام .. وحبيناك من قلوبنا واخترناك يا حلو !!

× بالرغم من ابتعاد الهلال عن اراضي السودان ونقل ابداعاته للمسرح المالي الا ان دور الجماهير المليونية لن ينقص وانما سيزيد ويتضاعف وبالطبع سيتحول التصفيق بالايادي والهتاف بالمشاعر الى مناجاة بالقلوب وتضرع بالاكف للمولى عز وجل بان ينصر الازرق ويسدد خطى فرسانه ويمنحهم الثبات والقوة لدحر الفريق المالي والعودة من باماكو غانمين ومنتصرين .. ويجوا عايدين ناس ساسا وعلاء الدين يالله !!

× الازرق فرقة مكتملة لا تعرف التثاؤب ولا تتاثر بفقد احد وبلا شك الغائبون لهم بصمتهم في اداء الفريق وبالرغم من هذا البدلاء جاهزون وسيكونون عند حسن الظن وسيؤكدوا بالدليل القاطع انهم في قامة الازرق ولا يقلون عن زملائهم في شئ كيف لا ونزار وصالح قدموا اوراق اعتمادهم من اول وهلة وقالوا كلمتهم في العديد من المباريات وبالطبع لن يخذلوا القاعدة المليونية امام سيركل وسيقاتلون مع زملائهم بقوة وفدائية وبالمقابل سيجدون العون والتوجيه من قبل النجوم الكبار .. وايد على ايد تجدع بعيد !!

× يبدو ان العوارض باعدت بين القائد البرنس وعشقه الهلال وابت الاصابة اللعينة الا ان تعرقل سفره الى باماكو وتفقد الفرقة الزرقاء جهود قائدها الذى يعتبر الرئة الثالثة التى يتنفس بها الهلال بل يعتبر محبوب ومعشوق الجماهير المليونية التى تترنم وتتغنى باسمه وتهتف بالصوت الشاهق .. ( دور دور هيثم سيدا بس ربك يهون هيثم سيدا بس ) وبالطبع هذا الحب الجارف لم يات من فراغ وانما نابع من تاثير القائد المباشر على الفرقة الزرقاء وقيادتها للانتصارات بحنكة واقتدار وان كانت العوارض قد حرمت البرنس من معركة السبت فبالطبع سيتعافى ويعود اقوى مما كان بل سيواصل عشقه السرمدي وحبه الابدي للازرق وسيرمي العوارض وراء ظهره .. وكل ما تباعد بينا عوارض كل ما هواك ياطيبة مكني !!

× آخر عشم

لما افوتك من دون خاطر

او دون خاطر مني تفوتي

بلقى حبايب في كل حتة

وكل بيوت الفقرا بيوتي




























































































































































امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019