• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ناجي الطيب

ليس بعد

ناجي الطيب

 0  0  12498
ناجي الطيب
لا .. يا هيثم مصطفي

أن يفسح هيثم مصطفي كابتن الهلال المجال لمشاركة أحد زملائه في مباراة رسميه بقرار واجب التنفيذ من المدير الفني المستر دييغو غارزيتو المسئول الأول عن الفريق فهذا شئ طبيعي.
ولكن أن يقابل اللاعب القرار بحالة غضب كبير وعدم قبول كان مثار الحديث في الإستاد ثم يمر ببنك الإحتياطي دون أن يلقي بالتحية علي أحد ، ويواصل مسيره مباشرة صوب غرف الملابس فهذا هو عين الخطأ يا ساده .
هذا التصرف غير مقبول بالمره ولو حدث من لاعب مبتدئ دعك من كابتن السودان والهلال الذي يعتبر مرجعية وقدوه ليس لكبار اللاعبين فقط بل لصغارهم أيضآ وهذه حقيقه مثبته ولا تحتاج لأدله .. بل ومتفق عليها .
سعدنا وفرحنا ورقصنا إبتهاجآ لثلاثية تأريخيه في شباك خصم عنيد وشرس ومحترم إسمه أهلي شندي .. ثم وجدنا أنفسنا نعود مجددآ للإحباط بعد فعلة الكابتن .. حينما حضر رابع الأهداف كنا في واد غير واد هلال أهلي.
قابلنا الصلح بين الرجلين عقب خلاف الدوره الأولي .. بالسعادة والترحيب لأن في ذلك تغليب لمصلحة الكيان والتسامي فوق الجراحات .. مرت مباراة سيركل كما نريد ونشتهي .. لكن ما حدث بالأمس طرق أبواب المخاوف في قلوبنا فأين الحل ؟؟؟
سئل غارزيتو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة عن مشكلة البرنس فرد : لا تعليق .. وسئل عن تغييراته فشرح الأسباب والظروف التي أدت لذلك بحجج منطقيه في ظل فقدانه للأطراف الدفاعيه بويا وخليفه .. ثم أكد أن التبديلات الثلاث كانت محدده حتي من قبل المباراه موضحآ إلي أنه يريد المحافظه علي الكروت الرابحه خوفآ من الإصابات قبل فاصلة مالي أمام سيركل.. إنتهي .
في سابق الخلاف إنتقدنا هيثم وقلنا إن تصرفاته جاءت بعيده عن الحكمه وهو الذي إشتهر بها طوال تأريخه أو هكذا يعرف المشجع الهلالي البسيط .. واليوم سنضطر لنقولها مجددآ ( لا .. ياهيثم ) .. لم يولد بعد من يذل الكيان أو يتعالي أو يصيبه الغرور فيظهره في تعاملاته داخل الفريق وهو يرتدي الشعار الأزرق .
كن جميلآ يا برنس وحكم عقلك ولا تتسبب في المزيد من الخسائر لجسد أنهتكه طعنات ذوي القربي إن كنت تعلم .
كن جميلآ يا هيثم ولا تجسد (الدابه السوداء) التي لا تعرف الظهور إلا حينما يقترب أو تلوح بشائر الإنجاز الإفريقي في الأفق .
كن جميلآ ولا تستمع لمن لا يريدون بك خيرآ ولا بالهلال خيرا .
كن جميلآ وأعلم أن كل من ساندوك في الخلاف الأول يقفون الآن مع المدرب ويرفعون لافتات مكتوب عليها وبالخط الأحمر ( لا .. ياهيثم )
كن جميلآ يا أبن الكرار .. وفوت علي المتربصين فرصة النيل من الأسياد .

كلام ع السريع

ساسا .. يا أستاذ .. أقوانك أغلي من الألماظ .
وكل المدائن فرحانه بالمدينه .
قالها الكوكي : كاريكا وسادومبا أخطر مهاجمين في إفريقيا .. يا سلااااام
غارزيتو .. مدرب زي الدهب حافظوا عليه تكسبوا.
شكرآ الشنداوه .. أمتعتم ليلتنا يا نصنا التاني .
فرق كبير بين ناس غالبين ( أربعه ) وناس غالبين ( تلاته ) وفي مشكله بين مدرب الخصم والحارس.
مورينهو ومرتضي .. كده رضا .

السطر الأخير

كن جميلآ يا برنس
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي الطيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019