• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
عبدالحفيظ عكود

قلم وحروف

عبدالحفيظ عكود

 0  0  6936
عبدالحفيظ عكود

كابوس .. في المقبره يا هلالاب ؟؟؟

* الليله .. يستضيف الهلال العاصمي الأهلي شندي في أولي مباريات الفريقين في الدوره الثانيه لدوري سوداني الممتاز لكرة القدم ..
* الأزرق المتصدر للمنافسه يمني النفس بإضافة ثلاث نقاط لرصيده حتي يصل ل 37 نقطه ويتخطي عقبه مهمه في مشواره نحو إستعادة اللقب الأغلي في البلاد وقد شد إنتباهي تصريح لغارزيتو أتمني أن يكون صحيحآ وبعيد عن شبهات الشتل خاصة بعد نفيه للحديث الذي ورد علي لسانه في صحيفة الموج الأزرق والخاص بالقائد هيثم مصطفي وما إدراك ما الضغوطات التي تعرض لها من الإداره لإشراكه أمام سيركل الخ ...
*الفرنسي قال لا فض فوه من خلال محاضرة مباراة اليوم أن تحقيق الإنتصار علي نمور دار جعل يعني التتويج باللقب وطالب اللاعبين بالإجتهاد لإدراك هذه الغايه .
* آخر إنتصار للهلال علي الأهلي كان في العام الماضي بثنائية لأتير توماس وكاريكا .. لكن الإنتصار لم يكن ذا فائده تذكر بسبب حسم الزعيم الأحمر البطوله في الموسم المذكور الذي أذاق فيه الأهلي أباه علقم الهزيمه ذهابآ حينما أسقطه في مدينة شندي بهدف لفيصل موسي عن طريق ركلة جزاء قبل أن يوقع الأخير للمريخ.
* ولو راجعت بعض أعمدة المشجعين أقصد الصحفيين الهلالاب في أكثر من إصداره بالأمس واليوم ستجدهم يتفقون علي أهمية تحقيق الأزرق للثأر بإنتصار عريض علي الأهلي لأن النمور أضحت عقده حقيقيه لهم خاصة بعد أن حرمتهم يا عيني من أحلام العلامه الكامله في نصف الدوري الحالي وبالطبع نقصد التعادل السلبي الذي إنتهت عليه مباراة الإفتتاح في دار جعل .
* اليوم سنقف خلف الشنداوه حتي يحققوا حلمآ نتمناه في هذا التوقيت لإذابة فارق الأربع نقاط بين الزعيم ووصيف الموسم الماضي .. هذا بالطبع إذا نجح المريخ في كسر شوكة الأمل عطبره وسط أرضه وبين جماهيره في مقابلة ينتظر أن تكون قد لعبت بالأمس .
* ناحيه أخري هامه سيحققها الشنداوه حال تمكنوا من ضرب الهلال في أرضه وهي كسر الرقم الذي يحتفون به هذه الأيام والمتمثل في عدم الخساره هذا الموسم داخليآ وخارجيآ حسب ما أورده موقع جوول وكأني بهم قد واجهوا مازيمبي الكنغولي أو الترجي التونسي أو تشيلسي الغاني.
* الهلال يا ساده قابل الشلف والدبلوماسي وفرق دورينا التي نعلم وقبل أن ينط علينا واحد ويذكرنا بالقمة بتاعة بشه ح نرد طوالي إنو المجنونه بت الكلب قالت يومها لا لا وألف لأ للزعيم الذي سيطر علي المقابله طولآ وعرضآ .
* مع التذكير يا بني زرقان إنو نحنا لحدي هسي ما عرفنا سيركل ده مجهز ليكم شنو في باماكو .. عشان كده ما تفرحو ساكت وخلونا منتظرين .
* أها نرجع للمباراه ونقول إنو أهلي الكوكي بيستعد لملحمه عظيمه حددوا ليها يوم 15 من الشهر ده قدام نادي القطن الكاميروني في إياب دور ال16 مكرر للبطوله الكنفدراليه .. بعد ما إنتهي لقاء الذهاب بنتيجة محبطه للكاميرونين صفر / 1 .
* والهلال بستعد هو كمان لمباراة الرد قدام سيركل في العاصمه الماليه باماكو بعد ما إنتهي لقاء الذهاب بثنائيه نظيفه لمصلحة أصحاب الأرض .
* علي العموم نتمني إنو كورة الهلال والأهلي تكون قوية وممتعه وتحدي كنفدرالي علي مستوي عالي في المقبره .

التلفزيون .. ياخي و الله عذبتنا

* خلف التلفزيون القومي قناة قوون في بث فعاليات دورينا الممتاز .. بتوجيهات عليا كما تردد .. طيب بستاهلو
* تمر علينا دوره كامله متلفزه ما بين المحطه الرئيسيه وقناة النيلين الرياضيه .. ده الكلام
* قبل أيام إتحاد الكوره وفي نشرتو اليوميه وعبر التصريحات أكد إنو الدوره الثانيه لن تتلفز نسبة لوجود أموال متأخره من العقد بين الطرفين وهي ذات الإشكاليه التي تعرضت لها قوون قبل فسخ العقد .. يا ستار
* ظهرت أخبار كده إنو مدير التلفزيون محمد حاتم إتحرك لحل الخلاف وضمان تواصل بث الدوري .. بس المشكله إنو أمل مريخ بتكون بره الشبكه لأنو عربات التلفزه ما مشوا عطبره .. وقالوا كورة هلال أهلي متلفزه بعد الإتفاق مع معتصم جعفر .. أستغفر الله العظيم
* يا ناس التلفزيون بدل ما تعذبونا سااااااكت ما كان ممكن التحركات دي تتم قبل مباراة الأمل بي فتره كافيه خاصة إنو إتحاد الكوره ده أشار لأزمة التلفزه قبل أكتر من إسبوع ..

آخر حرف

التلفزيون .. ياخي عذبتنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالحفيظ عكود
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019