• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
تغذيات RSS

محتويات

بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين خبر مُفرح .. سوداكال يتحصل على موافقة السلطات بإستيراد لقاح كورونا !! * في علم الطب يقولون أن (وجع البطن) سببو سيدو . * وجع بطنك سببو أنت . * ما..

12-16-2020 | 0 | 0 | 654
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين التش .. زي سكر كنانة الفي أواخر الشاي !! * عندما يقرر الشاعر الأنيق نزار سراج منافسة نفسه تجده يكتب ليمتع ذاته قبل أن يمتعنا. * ولنزار كثير من الاشعار..

12-08-2020 | 0 | 0 | 681
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين يا أبو عشرين زمان كان البرتقال (تحلية) وهسه بقى علاج !! * عندما كانت الظروف الإقتصادية (راضية) ، والنفوس (مرضية) ، والحياة..

12-06-2020 | 0 | 0 | 879
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين الغربال .. الناس جروحهم (٩) وانا لي جروح (٩٠) !! * من غرائب بعض الناس أنهم في شهر رمضان (يأكلون) في السحور . * في ناس في..

11-16-2020 | 0 | 0 | 2511
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين جيسي .. كُراعو فيها (هبهان) وشوية (قُرنفل) !! ________ * قد تنسى تأكل من (الفول والبيض) إذا كانت (المائدة) تعج..

11-15-2020 | 0 | 0 | 2559
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين لو قام بيهو (لغم) برضو دايرنو !! * سجل سوق (الكِرين للعربيات) بمدينة بحري قبل سنوات بعيدة قصة ألطف وأغرب عملية بيع . * وكان (بطل)..

11-11-2020 | 0 | 0 | 2079
بواسطة : محمد الطيب الامين

*بالعربي الكسيح* *محمد الطيب الأمين* *وليد الشعلة بقى لينا زي (ود الطهور) !!* * قدر ما حاولت أفهم لشنو الفاتح النقر أتعامل مع مباراة التبلدي بالطريقة دي غلبني . * حاولت أفهم ما..

10-17-2020 | 0 | 0 | 2373
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين بالشوق والخبرة !! * بالمنطق .. خسارة الهلال أمام الخرطوم الوطني مبررة جداً . * قد تكون غير مقبولة . * قد تكون غير مبلوعة . * هي غير متوقعة استناداً على..

10-04-2020 | 0 | 0 | 1335
بواسطة : محمد الطيب الامين

*بالعربي الكسيح* *محمد الطيب الأمين* *مجنون إلا ربع !!* ______________________ * في الدين الإسلامي يجوز لك أن (تغير المنكر) بقلبك وذلك أضعف الإيمان. * إن فشلت في تغييره..

09-26-2020 | 0 | 0 | 1170
بواسطة : محمد الطيب الامين

???? بالعربي الكسيح | محمد الطيب الأمين | ما تدي الصحفيين قروش يا سوباط !! ______________________ * عندما كانت (الباسطة) جميلة ومستحيلة كنا نقدمها للجنس اللطيف (رشوة..

09-03-2020 | 0 | 0 | 2352
بواسطة : محمد الطيب الامين

محمد الطيب الامين » بالعربي الكسيح » العودة عبر (شباك) التطبيع !! ______ * الحياة قبل كورونا وبعد كورونا اختلفت اختلاف كبير . * قبل كورونا السكر بالكيلو والسفر بالمحطات. * وبعد..

08-17-2020 | 0 | 0 | 1746
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين خسر (٥٥) ألف دولار لأنو (أشتر) !! * (الأشتر) هو ذلك الذي (يرقص) برقبته في أغنية تستحق الرقيص بالكتف. * هذا هو تعريف..

07-04-2020 | 0 | 0 | 2274
بواسطة : محمد الطيب الامين

■ بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين اكدتها المليونية .. عقار (البمبان) علاج لكورونا !! ______________________ * المثل يقول : (مخنوق العشق ما بتنفعو أم دلدوم) . *..

07-01-2020 | 0 | 0 | 1437
بواسطة : محمد الطيب الامين

■ بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين (٣٠) يونيو هل تنجح عملية إرجاع (اللبن إلي الثدي) ؟ ______________________ * هذه الحادثة حقيقية ويعرفها كثير من الناس . * عروس في..

06-29-2020 | 0 | 0 | 864
بواسطة : محمد الطيب الامين

■ بالعربي الكسيح | محمد الطيب الأمين | التش خلوا امسكوا ود الرشيد !! ______________________ * مع الحظر من الصعب تفرز (السبت) من (الاربعاء) . * ومن الأصعب أن تفرز يوم..

06-26-2020 | 0 | 0 | 1407
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين | دكتور أكرم التلاجة مليانة وعيال فرحانة !! ______________________ * تمديد الحظر (الما في اصلا) يشبه شاي الغزالتين (الما فيهو غزالة اصلا) ...

06-20-2020 | 0 | 0 | 1308
بواسطة : محمد الطيب الامين

■ بالعربي الكسيح | محمد الطيب الأمين | أعمل حسابك (البُوهية لينة) !! ______________________ * من سلبيات (البُوهية) أنها تترك أثر في الجسم وفي الملابس وذلك عندما تكون..

05-23-2020 | 0 | 0 | 1359
بواسطة : محمد الطيب الامين

قزاز ورذاذ محمد الطيب الأمين بدينا (القوالات) قبل رمضان وتميناها في العشرة الأخيرة !! * كثير من الأصدقاء يضعونا في مواقف بايخة أحيانا. * قول لي كيف ؟ * قبل رمضان وأنا في باب..

05-18-2020 | 0 | 0 | 1884
بواسطة : محمد الطيب الامين

بالعربي الكسيح | محمد الطيب الأمين | هدى وداليا و(البرنس الصيني) !! ______________________ * رمضان الفات كنا بنقول : العيد باقي ليهو (١٦) اليوم . * ورمضان السنة دي بقينا بنقول..

05-07-2020 | 0 | 0 | 1293
بواسطة : محمد الطيب الامين

■ بالعربي الكسيح | محمد الطيب الأمين | هدى عربي .. نادوا لي حسن يا البنيات!! * بينما (أنا قاعد في صمة خشمي) إتصل علي واحد من الأخوان . * وبعد تفكير وتدبير وجدت أن الحوار الذي دار بيني..

04-10-2020 | 0 | 0 | 1536

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019