• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021
ياسر عائس

ياسر عائس

محتويات

وهج الحروف (كاس)...حصحص الحق !! تسمتع محكمة التحكيم الرياضية (كاس ) في جلستها نهار اليوم لإفادة نادي الهلال ممثلة في المهندس الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع حول قضية..

09-17-2021 | 0 | 0 | 1329

وهج الحروف ياسر عائس ورطة السوباط !! ورّط السوباط نفسه بقبوله رئاسة لجنة التطبيع بمظنة أن المهمة سهلة ، وربما أغراه بريق الكرسي اللمّاع فخاض التجربة بقليلِ زادٍ ، وبلا سابق معرفة بدهاليز العمل..

08-24-2021 | 0 | 0 | 2466

وهج الحروف – تحدي الكاردينال وفوهة البركان !! حاول الاهلي المصري بشتى السبل نقل معركته مع الهلال لتكون بين الهلال والحكم ، في محاولة مفضوحة للتأثير على اعداد الفريق وتشتيت الانتباه وحرف..

01-31-2020 | 0 | 0 | 1360

* رسمت جماهير الهلال الوفية لوحة رائعة خلال مباراة الامس عندما تدافعت لمساندة اللاعبين والتخفيف عليهم من اثر صدمة الخروج الاليم من الكونفدرالية. * شهدت المدرجات لافتة عظيمة المدلول كتبت عليها..

09-03-2018 | 1 | 0 | 1753

o خسر الهلال اخر مبارياته في الكونفدرالية بهجفين نظيفين وتذيل فرق المجموعة وهو اسوأ ترتيب ونتائج للازرق في منافسات الكاف. o حتى المركز الثالث عجزنا عن الحصول عليه بسبب تواضع المستوى . o ولاول..

08-31-2018 | 4 | 0 | 2218

* حطم لاعبو الهلال قلوب الأنصار زرعوا الخوف والرعب مكان الطمأينة والأمان. * إستبدلوا الشعور الراسخ بتفوق الهلال ، وحل مكانه الهلع من قادمات الايام خصوصا على مستوى الممتاز والديربي المنتظر...

08-28-2018 | 1 | 0 | 1431

* عندما يلتقي الهلال بالسوكرتا في الوضع الطبيعي فهذا يعني ان المتعة ستتدفق من على جنبات الملعب وتسحر الاعين. * ما عاد الهلال هو الهلال واكتنفت مسيرة العرب بعض العثرات. * لكن المواجهات السابقة..

07-23-2018 | 0 | 0 | 1388

دفع الهلال ثمن تدخل السلطة التنفيذية بتأجيل مباراة القمة وتعليقها الى اجل غير مسمى ويتحمل الاتحاد الوطني المسئولية مع ادارة الهلال والجهاز الفني الذي لم يكلف نفسه عناء البحث عن تجربة ودية مع اي..

07-20-2018 | 0 | 0 | 1220

اعتراف ميشو المدخل للعلاج!! * تلقي المدرب ميشو اول خسارة له منذ استلامه تدريب الهلال قل نحو ثلاثة اشهر تقريباً وأقر بأن فريقه لم يكن مثالياً امام المالي اما النقطة الاهم في تحليله للخسارة فتتمثل في..

09-21-2010 | 0 | 0 | 14597

التجربة النيجيرية!! *أنهى الهلال اجراءات انهاء التعاقد مع اللاعب سولي شريف بالتراضي بعد اقتناعه بالاتفاق الذي حفظ له الحقوق كاملة ولم يظلم النادي اللاعب لتكون الخطوة الهلالية استكمالا لكل التعاقدات..

01-02-2010 | 0 | 0 | 12815

إستاد بوتفليقة!! *أعود مجددا للكتابة عن موضوع العلاقات السودانية الجزائرية على خلفية التطور اللافت والمنعطف الايجابي الذي سارت عليه عقب مباراة منتخب محاربي الصحراء مع الفراعنة، وكما يقول المثل رب..

01-01-2010 | 0 | 0 | 12590

الوداع للإستقبال!! قدم الدكتور عباس عبدالكريم روشتة مهمة للمساعدة على رفع الروح المعنوية للاعبي الهلال وتتمثل في الحرص على وداع البعثة كما ونوعا لتذكيرها بالمهمة المنتظرة والعشم المخبوء في الصدور..

10-17-2009 | 0 | 0 | 12205

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019