• ×
الأحد 1 أغسطس 2021 | 08-01-2021
محمد الطيب الامين

محمد الطيب الامين

محتويات

قزاز ورذاذ محمد الطيب الأمين العزيزة الما بتسأل عن (خروفنا) !! * السؤال . * السؤال عن الحال ما فيهو حاجة . * زى السلام . * الزول البسأل عن حالك وظروفك بريحك . * بتبقى ليك سمحة . *..

07-17-2021 | 0 | 0 | 1029

قزاز ورذاذ محمد الطيب الأمين عاجل وخطير .. هذا هو مصدر أموال سوداكال!! * بعيداً عن عصبية (هلال مريخ) والمطاعنات والمناكفات تجدني معجب جداً برئيس نادي المريخ آدم سوداكال. * وأعتقد..

03-08-2021 | 0 | 0 | 10194

الهلال في مجموعة الموت والأهلي المصري في مجموعة (الحياة) !! _____________________ * نفس (الونسة) الموجودة في مواقع التواصل الإجتماعي بالسودان هي موجودة في تركيا وماليزيا والصين..

01-09-2021 | 0 | 0 | 3468

قزاز ورذاذ محمد الطيب الأمين عندهم كورونا وشوية (بُرجُم) !! _______ * لأول مرة أحس أن لوباء كورونا فائدة . * كورونا غير الموت والخوف والمحاذير لم يعرف لها أحد فائدة أو..

01-07-2021 | 0 | 0 | 1848

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين خبر مُفرح .. سوداكال يتحصل على موافقة السلطات بإستيراد لقاح كورونا !! * في علم الطب يقولون أن (وجع البطن) سببو سيدو . * وجع بطنك سببو أنت . * ما..

12-16-2020 | 0 | 0 | 786

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين التش .. زي سكر كنانة الفي أواخر الشاي !! * عندما يقرر الشاعر الأنيق نزار سراج منافسة نفسه تجده يكتب ليمتع ذاته قبل أن يمتعنا. * ولنزار كثير من الاشعار..

12-08-2020 | 0 | 0 | 840

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين يا أبو عشرين زمان كان البرتقال (تحلية) وهسه بقى علاج !! * عندما كانت الظروف الإقتصادية (راضية) ، والنفوس (مرضية) ، والحياة..

12-06-2020 | 0 | 0 | 1014

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين الغربال .. الناس جروحهم (٩) وانا لي جروح (٩٠) !! * من غرائب بعض الناس أنهم في شهر رمضان (يأكلون) في السحور . * في ناس في..

11-16-2020 | 0 | 0 | 2664

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين جيسي .. كُراعو فيها (هبهان) وشوية (قُرنفل) !! ________ * قد تنسى تأكل من (الفول والبيض) إذا كانت (المائدة) تعج..

11-15-2020 | 0 | 0 | 2772

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين لو قام بيهو (لغم) برضو دايرنو !! * سجل سوق (الكِرين للعربيات) بمدينة بحري قبل سنوات بعيدة قصة ألطف وأغرب عملية بيع . * وكان (بطل)..

11-11-2020 | 0 | 0 | 2220

*بالعربي الكسيح* *محمد الطيب الأمين* *وليد الشعلة بقى لينا زي (ود الطهور) !!* * قدر ما حاولت أفهم لشنو الفاتح النقر أتعامل مع مباراة التبلدي بالطريقة دي غلبني . * حاولت أفهم ما..

10-17-2020 | 0 | 0 | 2514

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين بالشوق والخبرة !! * بالمنطق .. خسارة الهلال أمام الخرطوم الوطني مبررة جداً . * قد تكون غير مقبولة . * قد تكون غير مبلوعة . * هي غير متوقعة استناداً على..

10-04-2020 | 0 | 0 | 1518

*بالعربي الكسيح* *محمد الطيب الأمين* *مجنون إلا ربع !!* ______________________ * في الدين الإسلامي يجوز لك أن (تغير المنكر) بقلبك وذلك أضعف الإيمان. * إن فشلت في تغييره..

09-26-2020 | 0 | 0 | 1320

???? بالعربي الكسيح | محمد الطيب الأمين | ما تدي الصحفيين قروش يا سوباط !! ______________________ * عندما كانت (الباسطة) جميلة ومستحيلة كنا نقدمها للجنس اللطيف (رشوة..

09-03-2020 | 0 | 0 | 2496

محمد الطيب الامين » بالعربي الكسيح » العودة عبر (شباك) التطبيع !! ______ * الحياة قبل كورونا وبعد كورونا اختلفت اختلاف كبير . * قبل كورونا السكر بالكيلو والسفر بالمحطات. * وبعد..

08-17-2020 | 0 | 0 | 1893

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين خسر (٥٥) ألف دولار لأنو (أشتر) !! * (الأشتر) هو ذلك الذي (يرقص) برقبته في أغنية تستحق الرقيص بالكتف. * هذا هو تعريف..

07-04-2020 | 0 | 0 | 2457

■ بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين اكدتها المليونية .. عقار (البمبان) علاج لكورونا !! ______________________ * المثل يقول : (مخنوق العشق ما بتنفعو أم دلدوم) . *..

07-01-2020 | 0 | 0 | 1575

■ بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين (٣٠) يونيو هل تنجح عملية إرجاع (اللبن إلي الثدي) ؟ ______________________ * هذه الحادثة حقيقية ويعرفها كثير من الناس . * عروس في..

06-29-2020 | 0 | 0 | 1002

■ بالعربي الكسيح | محمد الطيب الأمين | التش خلوا امسكوا ود الرشيد !! ______________________ * مع الحظر من الصعب تفرز (السبت) من (الاربعاء) . * ومن الأصعب أن تفرز يوم..

06-26-2020 | 0 | 0 | 1566

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين | دكتور أكرم التلاجة مليانة وعيال فرحانة !! ______________________ * تمديد الحظر (الما في اصلا) يشبه شاي الغزالتين (الما فيهو غزالة اصلا) ...

06-20-2020 | 0 | 0 | 1458

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019