• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

السيلية والأهلي في مواجهة الهروب من الهبوط!!!

السيلية والأهلي في مواجهة الهروب من الهبوط!!!
كفر و وتر/وكالات تقام اليوم الثلاثاء المباراة الفاصلة التي تجمع بين السيلية والأهلي اللذين احتلا المركزين الحادي عشر والثاني عشر الأخيرين في الدوري القطري لكرة القدم.

وسيهبط الخاسر من هذه المباراة مباشرة إلى دوري الدرجة الثانية، في حين يخوض الفائز مباراة فاصلة ثانية في 23 الجاري مع الشمال وصيف بطل الدرجة الثانية لتحديد الفريق الثاني مع الجيش بطل هذه الدرجة الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى.

وتعادل السيلية والأهلي بالنقاط بعد الجولة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الجمعة الماضي برصيد 15 نقطة لكل منهما، ولا ينظر إلى فارق الأهداف أو المواجهات المباشرة عند تحديد بطل الدوري وصاحب المركز الأخير إذ تنص اللائحة على إقامة مباراة فاصلة لتحديد البطل والهابط.

تبادل الفريقان الفوز في الدوري هذا الموسم، ففاز السيلية 2-1 ذهاباً، والأهلي 3-صفر إياباً.

يخوض الفريقان المباراة بأمل الفوز للهروب من الهبوط المباشر خاصة الأهلي العائد الموسم الماضي من الدرجة الثانية بعد هبوطه عام 2006 للمرة الأولى في تاريخه.

يفتقد الأهلي في هذه المباراة مهاجمه العاجي أوليفيه صاحب هدف الإنقاذ والفوز على أم صلال في الجولة الأخيرة والذي أبقى على آمال البقاء حتى المباراة الفاصلة بسبب الإيقاف.

أما السيلية، فيرفض بدوره الهبوط مباشرة إلى الدرجة الثانية بعد بقائه في دوري الأضواء منذ صعوده إليه عام 2007، ويعتمد على هدافه البوركيني داجانو.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1423

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019