• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

اتحاد شرق آسيا يدعم بن همام!!!

اتحاد شرق آسيا يدعم بن همام!!!
كفر و وتر/وكالات أكد اتحاد شرق آسيا دعمه الكامل لترشيح رئيس الاتحاد الآسيوي، القطري محمد بن همام لرئاسة الفيفا بحسب ما أكد في بيان رسمي صادر عنه.

وجاء في البيان "رحب اتحاد شرق آسيا بالاجتماع على اثر اجتماع لجنته التنفيذية، بقرار رئيس الاتحاد الأسيوي محمد بن همام بالترشح لرئاسة الفيفا".

وأكد رئيس اتحاد شرق آسيا لكرة القدم تشونغ يون تشو "دعم الاتحاد بالكامل لبن همام في السباق الرئاسي".

ويتألف اتحاد شرق أسيا من تسعة اتحادات هي الصين وتايوان وغوام وهونغ كونغ واليابان وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية وماكاو ومنغوليا بالإضافة إلى جزر ماريانا الشرقية (ليست عضوا كاملا).

وكان بن همام ناشد القارة الآسيوية بأن تتوحد وراء ترشيحه لرئاسة الاتحاد الدولي حيث سيواجه الرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر في الانتخابات المقررة في الأول من حزيران/يونيو المقبل.

وقال بن همام "آمل أن تصبح القارة الأسيوية بأكملها موحدة تجاه ترشيحي لمنصب رئاسة الاتحاد الدولي".

وأضاف "قبل عام بالتحديد أعلنت خلال زيارتي إلى كوريا الجنوبية بأن الوقت قد حان أمام آسيا لكي تتقدم بأحد مرشحيها لأعلى منصب دولي. في تلك الفترة لم أكن أتكلم عن نفسي، بل فقط عن مرشح آسيوي".

وتابع "أما الآن فقد أصبحت مرشحا عن أسيا وأستطيع القول بأن الاتحاد الآسيوي وآسيا عموما هي المستقبل ليس فقط داخل الملعب بل خارجه أيضا".

وكشف "لقد قمت باتصالات مع زملائي وأصدقائي في مختلف الاتحادات حول العالم وخصوصا في آسيا لكي أشرح لهم برنامجي".

وتابع "إن ترشيحي هو اكبر دليل على قدرتنا في اعتلاء أعلى منصب كروي في العالم وأنا ادعوكم جميعا إلى أن تكونوا جزءاً من حملتي".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1383

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019