• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

غرامة في انتظار جوزيه وناديه ..وسفر شكري للاختبار في هوفنهايم الألماني!!!

غرامة  في انتظار جوزيه وناديه ..وسفر شكري للاختبار في هوفنهايم الألماني!!!
كفر و وتر/وكالات أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك غرامات مالية ستكون في انتظار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي ، وكذلك النادي نفسه بسبب ما قام به جمهوره من خروج عن النص خلال لقاء الفريق أمام طلائع الجيش أمس الأحد ضمن فعاليات الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

أضاف حسين في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أنه سيتم توقيع غرامة مالية على جوزيه تقدر قيمتها ب 15 ألف جنيه مصري وفقا للوائح المعمول بها داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وطلائع الجيش ومن ثم عدم وجود ممثل عن النادي الأهلي المصري في قاعة المؤتمر الصحفي في الوقت الذي حرص فيه غانم سلطان المدرب العام لطلائع الجيش على التواجد داخل القاعة .

كان مانويل جوزيه حضر للمؤتمر الصحفي ولكنه رفض البقاء اعتراضا منه على عدم تواجد المدير الفني للطلائع فاروق جعفر.

وفيما يتعلق بالغرامات المالية المتوقع فرضها على النادي الأهلي ، قال عامر حسين أنه سيتم توقيع عقوبة مالية على الأهلي نظرا لقيام جمهوره ببعض المخالفات أبرزها نزول مشجع من الأهلي إلى أرض الملعب، وقيام الجماهير بإشعال الشماريخ ودخول بعض لاعبي الفريقين في مشادات كلامية أثناء وعقب اللقاء.
وعلى صعيد ذي صلة وافقت لجنة الكرة امس على سفر أحمد شكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ألمانيا للاختبار في نادي هوفنهايم الألماني عقب خوض الفريق لمباراة الذهاب أمام زيسكو الزامبي في ذهاب دور ال 16 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم.

وصرح هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي لوسائل الاعلام المختلفة اليوم أنه تمت الموافقة على سفر شكري للاختبار في النادي الألماني وذلك بعد أن اتخذت المفاوضات صفة الرسمية وتقدم مسئولو هوفنهايم بعرض رسمي لشرائه خلال الفترة المقبلة.

أضاف خشبة أن عرض النادي الألماني وصل إلى مليون يورو لمدة ثلاثة مواسم وتم السماح لشكري باستخراج التأشيرة الخاصة به حتى يتسنى له السفر إلى ألمانيا.

يذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي رفضت الأسبوع الماضي سفر شكري للاختبار بعد الدعوة التي تلقاها مؤخرا، واشترطت تقديم هوفنهايم عرضا رسميا وهو ما حدث اليوم الاثنين فوافقت اللجنة على اختبار اللاعب.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1313

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019