• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الكاف يؤجل مباراتي القطن الكاميروني مع وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا!!!

الكاف يؤجل مباراتي القطن الكاميروني مع وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا!!!
كفر و وتر/وكالات أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مساء امس الاثنين عن تأجيل مباراتي القطن الكاميروني مع وفاق سطيف الجزائري في دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا إلى السابع و13 أيار/مايو المقبل بسبب مشاركة أربعة لاعبين من الفريق الكاميروني مع منتخب بلادهم في نهائيات كاس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عاما التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

وأوضح الاتحاد الأفريقي إن مباراة الذهاب ستلعب في السابع من أيار/مايو المقبل بمدينة جاروا الكاميرونية بينما تلعب مباراة العودة في 13 من الشهر نفسه بمدينة سطيف الجزائرية.

وكان يفترض أن تقام مباراة الذهاب ما بين يومي 22 و24 نيسان/ابريل الجاري بالكاميرون ومباراة الإياب ما بين السادس والثامن من أيار/مايو المقبل بالجزائر.

وقرر الكاف طبقا للفقرة 15 من المادة الخامسة من قوانينه ، لعب المواجهة بين اينيمبا النيجيري مع الاتحاد الليبي بمسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراة واحدة شأنها شأن اللقاء المرتقب بين الرجاء البيضاوي المغربي واسيك ميموزا الايفواري ضمن البطولة نفسها ، على خلفية الأوضاع في ليبيا وكوت ديفوار.

وأوضح الاتحاد أن المباراتين ستلعبان في الفترة ما بين السادس والثامن من أيار/مايو المقبل على ملعبين محايدين سيتم تحديدهما لاحقا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1711

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019