• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

شباب مصر يهزم ليسوتو ويصبح على بعد ثلاث نقاط من كأس العالم!!!

شباب مصر يهزم ليسوتو ويصبح على بعد ثلاث نقاط من كأس العالم!!!
كفر و وتر/وكالات تمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز مستحق على ليسوتو بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما بالأحد باليوم الإفتتاحي لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي تؤهل لكأس العالم المقبلة في كولمبيا.

سجل أحمد حجازي هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 47، فيما أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة بعد نهاية الجولة الإفتتاحية برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعد فوز مالي الكبير اليوم على جنوب إفريقيا بأربعة أهداف لهدفين، وتصدرها للمجموعة.

بدأ المنتخب المصري اللقاء بتشكيلة مكونة من : أحمد ناصر الشناوي في حراسة المرمي، ورامي ربيعة, وأيمن أشرف, ومحمد عبد الفتاح, وأحمد حجازي, ومحمد حمدي صبح, ومحمد صلاح غالي (أحمد نبيل مانجا), وأحمد توفيق, ومحمد إبراهيم, ومحمد النيني, وعمر جابر (حسين السيد).

يذكر أن اللقاء بدأ في الساعة الثالثة عصراً وسط حضور جماهيري ضعيف, وتساقطت الأمطار بغزارة على أرض الملعب.
الشوط الأول


بدأ الشوط الأول بفترة طويلة نسبياً من جس النبض، قطعها المصريون في الدقيقة الـ 9، عندما أهدر هدفاً عن طريق تسديدة أطلقها محمد إبراهيم مرت بجانب القائم.

وفي الدقيقة 20 من عمر اللقاء يخترق محمد صلاح دفاع منتخب ليسوتو، ويفشل في تسديد الكرة بعد أن قام الدفاع بتشتيتها من أمامه، فيما ينقذ أحمد الشناوي المرمى المصري من هدف مؤكد في الدقيقة 27، بعد إنفراد صريح قام به مهاجم ليسوتو، وتستمر المباراة بدون خطورة من الجانبين، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني


يبدأ المنتخب المصري الشوط الثاني بشكل سريع، ويضعه أحمد حجازي في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني من خلال رأسية سددها على الجانب الأيسر من المرمى.

وأعطى الهدف ثقة كبيرة لجميع اللاعبين، حيث تغير شكل المنتخب المصري تماماً وسيطر على الكرة، حيث أهدر محمد حمدي فرصة سهلة في الدقيقة 59 من خلال إنفراد صريح بحارس المرمي يفشل في استغلاله.

وفي الدقيقة 65 الحكم يطلق صافرته، محتسباً ركلة جزاء لصالح المنتخب المصري بعد عرقلة محمد صلاح داخل منطقة الجزاء,لينفذ الأخير، ويحرز الهدف الثاني.

وأنقذ أحمد الشناوي المرمى المصري من هدف بعد أن التقت الكرة من أمام أقدام مهاجم منتخب ليسوتو في الدقيقة 77 من اللقاء، وفي الدقيقة 80 يجري المنتخب المصري التبديل الأول في اللقاء بنزول أحمد نبيل "مانجا" بدلاً من محمد صلاح.

وفي الدقيقة 83 من اللقاء، العارضة تحرم الفراعنة من هدف محقق بعد تسديدة قوية من محمد إبراهيم، وذلك قبل أن يجري ضياء السيد التغيير الثاني في الدقيقة 85 بنزول اللاعب حسين السيد بدلاً من عمر جابر، وينتهي اللقاء بفوز المصريين بهدفين دون رد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1231

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019