• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

سحب قرعة كأس سمو أمير قطر!!!

سحب قرعة كأس سمو أمير قطر!!!
كفر و وتر/وكالات جرت مساء امس الأحد مراسم سحب قرعة كأس سمو الأمير لكرة القدم التي ستنطلق في الحادي والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة 18 فريقاً تمثل أندية الدرجتين الأولى والثانية بالاتحاد القطري لكرة القدم وتم تقسيمها إلى 4 مستويات وتقام منافساتها على ست مراحل.

وجرت القرعة بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بالإضافة إلى أمناء سر ورؤساء أجهزة كرة القدم بالأندية.

وستشارك في المرحلة الأولى أندية الدرجة الثانية الحاصلة على المراكز من الثالث إلى السادس (الشحانية ومسيمير والمرخية ومعيذر).

وتتنافس في المرحلة الثانية الفرق صاحبة المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الثانية (الجيش والشمال) بجانب الفرق المتأهلة من المرحلة الأولى بالإضافة إلى الفرق الحاصلة على المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر من دوري نجوم قطر (الخور وأم صلال والسيلية والأهلي).

وستلتقي في المرحلة الثالثة الفرق المتأهلة من المرحلة الثانية مع الفرق صاحبة المراكز من الخامس وحتى الثامن بدوري نجوم قطر (قطر والسد والوكرة والخريطيات).

وفي المرحلة الرابعة تلعب الفرق المتأهلة من المرحلة الثالثة مع الفرق صاحبة المراكز من الأول وحتى الرابع بدوري نجوم قطر (لخويا والغرافة والريان والعربي) تعقبها المرحلة الخامسة (الدور نصف النهائي) ثم المباراة النهائية.

وأسفرت القرعة عن لقاء معيذر مع المرخية (المباراة الأولى) والشحانية مع مسيمير (المباراة الثانية) من المرحلة الأولى، والجيش مع الأهلي وأم صلال مع الشمال بينما يلتقي الخور مع الفائز من المباراة الأولى، وسينتظر السيلية مع الفائز من المباراة الثانية.

وفي المرحلة الثالثة يلتقي السد مع الفائز من مباراة الشمال وأم صلال ، ويواجه الوكرة الفائز من مباراة الخور والفائز من المباراة الأولى، وسينتظر قطر الفائز من مباراة السيلية والمتأهل من مباراة الشحانية ومسيمير وسيقابل الخريطيات الفائز من مباراة الجيش والأهلي.

وفي المرحلة الرابعة يلتقي الغرافة مع الفائز من مباراة السد والمتأهل من مباراة الشمال وأم صلال ويلعب لخويا مع الفائز من مباراة الوكرة و المتأهل من مباراة الخور و الفائز في المباراة الأولى، وسيواجه الريان الفائز من مباراة قطر والمتأهل من السيلية والفائز من المباراة الثانية والعربي مع الفائز من مباراة الخريطيات والمتأهل من الجيش والأهلي.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1400

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019