• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

السد يفوز على الخريطيات في مباراة مثيرة !!!

 السد يفوز على الخريطيات في مباراة مثيرة  !!!
كفر و وتر/وكالات عزز نادي السد موقعه في المركز السادس لدوري نجوم قطر لكرة القدم بفوزه على نادي الخريطيات 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جاسم بن حمد في افتتاح منافسات المرحلة الثانية والعشرين والأخيرة من المسابقة امس

تقدم السد أولاً عن طريق المتألق خلفان إبراهيم في الدقيقة (23) وأدرك التعادل للخريطيات اللاعب يحيى كيبي في الدقيقة (30). وقبل نهاية الشوط الأول تمكن عبدالعزيز الأنصاري من إحراز الهدف الثاني للسد.

وفى الشوط الثاني نجح يحيى كيبي مرة أخرى في هز شباك السد ليدرك التعادل للخريطيات فى الدقيقة (66). وبعد هدف التعادل واصل لاعبو السد الضغط وتمكن عبدالعزيز الأنصاري من إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (80) لتنتهي المباراة بفوز مستحق للسد.

وبهذا الفوز يرفع السد رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بينما تلقى الخريطيات الخسارة الحادية عشرة له هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز السابع الذي يمكن لنادي الوكرة (24 نقطة) انتزاعه من الخريطيات في حال تحقيقه الفوز غداً على نادي الغرافة في ختام المسابقة.

وتختتم المسابقة يوم الجمعة بلقاءات ستكون حاسمة لصراع المربع الذهبي والهبوط بعد أن حقق فريق لخويا لقب المسابقة للمرة الأولى في تاريخه برصيد 48 نقطة.

وتشتد المنافسة على الوصافة بين الغرافة والعربي بالإضافة إلى صراع على المربع الذهبي بين العربي والريان وقطر.

وفي مباريات الغد التي ستقام جميعها في توقيت واحد يلتقي الغرافة الذي يسعي للوصافة مع الوكرة وذلك من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل بينما يأمل الوكرة انتزاع المركز السابع من الخريطيات.

وتعتبر مبارتا قطر مع السيلية وأم صلال مع الأهلي الأبرز والأكثر أهمية لأنه سيتحدد على ضوئهما بطاقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

كما يلتقي الريان الباحث عن البقاء في المربع الذهبي ولخويا بطل الموسم في مباراة هامة بالنسبة للريان الذي يسعي لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي ويحتاج أولاً للفوز على البطل بالإضافة لخسارة العربي أو قطر كما يخوض فريق العربي مواجهته مع الخور بطموحات مختلفة فهو يأمل المحافظة على تواجده في المربع الذهبي والبحث أيضاً عن الوصافة في حالة خسارة الغرافة لمباراته أمام الوكرة.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1545

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019