• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

المقاصة يكسب الاتحاد برباعية نظيفة .. ودجلة يهزم المقاولون!!!

المقاصة يكسب الاتحاد برباعية نظيفة .. ودجلة يهزم المقاولون!!!
كفر و وتر/وكالات نجح فريق مصر المقاصة امس في الفوز برباعية نظيفة دون مجهود يذكر على ضيفه الاتحاد السكندري الذي خاض المباراة بتشكيلة غلب عليها لاعبي قطاع الناشئين ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز.
ولم يخض من لاعبي الفريق الاول بنادي الاتحاد السكندري سوى مهاجمي الفريق الأجانب الكاميروني اوتوبونج والغاني مارك مبواه.
وحاول ناشئي الاتحاد مجاراة فريق محافظة الفيوم في بداية المباراة وهو ما نتج عنه خروج الشوط الأول بتعادل سلبي الا ان مقاومة الفريق السكندري لم تستمر طويلا.
ففي اول ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني نجح حسين حمدي لاعب المقاصة في استغلال كرة ساقطة من يد حارس الاتحاد الشاب فؤاد دحروج ليتقدم لفريقه تبعه هدف لأيمن عبد العزيز بالدقيقة 67 من تسديدة داخل المنطقة مسجلا اول اهدافه في اول ظهور له بقميص الفريق بعد انتقاله له يناير الماضي قادما من الدوري التركي.
وأزاد الحصيلة لثلاثية فؤاد سلامة بعدها بخمس دقائق بهدف من ضربة حرة مباشرة قبل ان يتمها رباعية المغربي عمر النجدي لاعب المقاصة الجديد ليصعد المقاصة للمركز السابع برصيد 21 نقطة بينما سقط الاتحاد منفردا في ذيل المسابقة برصيد 11 نقطة .
في نفس الاطار أسقط وادي دجلة مضيفه المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في مباريات ضمن نفس الجولة.
وجاءت ثلاثية دجلة عن طريق السوري عبد الفتاح الاغا وعاشور التقي ومصطفى طلعت بالدقائق 7 ،45 و 89 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة بقى دجلة بالمركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة بينما دخل المقاولون العرب رفقة الاتحاد في سكرات الهبوط بـ12 نقطة بالمركز الخامس عشر.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1613

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019