• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

اليوم قرعة الابطال الافريقية والكونفدرالية لدور الثمانية

اليوم قرعة الابطال الافريقية والكونفدرالية لدور الثمانية
كفرووتر /وكالات / تجرى مساء اليوم ، الأربعاء، قرعة ربع نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، بمقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة.

وتشارك 10 أندية عربية في القرعة، بواقع 4 في دوري الأبطال، هي الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي وقسنطينة الجزائري.

فيما تتواجد في الكونفيدرالية، 6 أندية عربية هي الزمالك المصري وحسنية أكادير ونهضة بركان المغربيين، والنجم الساحلي والصفاقسي التونسيين، والهلال السوداني.

نظام القرعة

تجرى القرعة عشوائيًا، بحيث يواجه متصدر أي مجموعة، أحد الفرق التي تحتل المركز الثاني باستثناء ثاني مجموعته فقط.

وتقام مباريات ذهاب ربع النهائي أحد أيام 5 و6 و7 أبريل/ نيسان المقبل، على ملاعب ثواني المجموعات، فيما تقام مباريات الإياب أحد أيام 12 و13 و14 من نفس الشهر، على ملاعب المتصدرين.



دوري الأبطال

سينتظر الوداد متصدر المجموعة الأولى فريق من الثلاثي، حوريا الغيني أو الرياضي القسنطيني الجزائري، أو سيمبا التنزاني.

فيما سيواجه الترجي التونسي متصدر المجموعة الثانية أحد الثلاثي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، أو الرياضي القسنطيني الجزائري، أو سيمبا التنزاني.

الأهلي المصري سيكون على موعد مع مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، أو حوريا الغيني، أو الرياضي القسنطيني الجزائري.

فيما ستكون مواجهة الرياضي القسنطيني ثاني المجموعة الثالثة عربية، حيث ينتظر القرعة ليعرف منافسه من بين الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي.




الكونفيدرالية

نهضة بركان متصدر المجموعة الأولى، ينتظر أحد الثلاثي، النجم الساحلي التونسي، أو نكانا الزامبي، أو جورماهيا الكيني.

فيما سيواجه الصفاقسي التونسي متصدر المجموعة الثانية مع فريق من الثلاثي حسنية أكادير المغربي، أو نكانا الزامبي، أو جورماهيا الكيني.

الهلال السوداني متصدر المجموعة الثالثة، ينتظر تحديد منافسه من الثلاثي حسنية أكادير المغربي، أو النجم الساحلي التونسي أو جورماهيا الكيني.

بينما تنتظر الزمالك متصدر المجموعة الرابعة مواجهة مع فريق من الثلاثي النجم الساحلي التونسي أو أكادير المغربي أو نكانا الزامبي.

حسنية أكادير ثاني الأولى سيواجه أحد المتصدرين الثلاثة الزمالك أو الصفاقسي أو الهلال، لتكون مواجهته عربية خالصة في ربع النهائي، وهو نفس الأمر للنجم الساحلي وصيف المجموعة الثانية، حيث ينتظر فريقا عربيا من بين بركان المغربي أو الهلال السوداني أو الزمالك المصري.


امسح للحصول على الرابط
 6  0  3824

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019