• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

زوران ماميتش مدرب الهلال :الغيابات اثرت على الدفاع

زوران ماميتش مدرب الهلال :الغيابات اثرت على الدفاع
كفرووتر /وكالات / أكد المدير الفني للهلال، زوران ماميتش، أن فريقه قدم مباراة جميلة، رغم صعوبة الخصم، مشددا على أن النادي عانى من الغيابات في وسط الملعب.

وقال زوران عقب الفوز على الأهلي (1-0)، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد: "أحب أن شكر اللاعبين على المستوى والنتيجة الإيجابية في المباراة الصعبة بسبب غياب عدد من اللاعبين، وبالذات في منطقة وسط الملعب التي تُسمى قلب الفريق".

وأضاف: "افتقدنا 5 إلى 6 لاعبين في المباراة، وفي الأخير المباراة لم تكن سهلة، سجلنا هدفا ولم نستقبل وهذا شيء مهم، وهذا الشوط الأول في البطولة، وسنحاول التركيز والفوز في الشوط الثاني في جدة والتأهل".

وزاد: "لا أعلم أنكم قد شاهدتوا جحفلي يلعب كمحور أو لا، ولكنه قدم مباراة جيدة، وقد أخبرته عن بعض التعليمات، وتحدثنا مع بعض، وأخبرته بما أريد أن أرى منه في هذا المركز".

وتابع "هذا شوط أول، وتنتظرنا مباراة صعبة في جدة، ولكن الهلال قادر على الانتصار في الجوهرة، ولا توجد لدينا أي مشكلة، وأنا على علم بأن الملعب سيكون ممتلئا".

وختم "الأهلي سيكون تحت الضغط، وسيلعب الكل في الكل، وقد يكون عاملا محفزا لهم، وقد يشكل ضغطا، وتحدث مشاكل.. إدواردو مصاب ولكن عودته قريبة جدا جدا، وسيكون بكامل الجاهزية".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1457

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019