• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

استقال..بيتزي يرشح اليابان للنهائي

استقال..بيتزي يرشح اليابان للنهائي
كفرووتر /وكالات / أبدى خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، رضاه عن أداء لاعبيه، رغم الخسارة التي تعرض لها الأخضر أمام نظيره الياباني.

وودع الأخضر السعودي، منافسات كأس أمم آسيا، بعد أن تعرض للهزيمة أمام الكمبيوتر الياباني، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الشارقة، في إطار مباريات دور الـ 16 من البطولة.

وقال بيتزي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب اللقاء، بحضور "راضٍ جدًا عن لاعبينا.. لقد طبقوا أفكاري على أرض الملعب، كانت هناك أخطاء بالطبع، ولكن أيضًا كانت لدينا عوامل إيجابية".

وأضاف "سنحلل المباراة بعد يومين أو ثلاثة.. حاولنا قدر استطاعتنا، لكننا لم نتمكن من إيجاد الفاعلية في الهجوم".

وأعلن المدرب السابق لمنتخب تشيلي، انتهاء مهمته مع منتخب السعودية، قائلا: "عملي مع المنتخب السعودي انتهى اليوم، ولا أعلم أي شيء عن المرحلة المقبلة، ولم يتحدث أحد معي بالاتحاد السعودي في هذا الشأن".

وتابع "اللاعبون لم يخذلونني، بل على العكس نفذوا ما طلبته منهم، لكننا واجهنا فريقًا قويًا، ويعتبر مرجعًا في آسيا.. وأنا شخصيًا أرشح اليابان للوصول إلى نهائي البطولة".

وحول مستوى الكرة السعودية، ووسائل تحسينها، أضاف المدرب "الأمر يحتاج وقتًا لتغيير الفلسفة، بالنسبة للمدربين الذين استلموا المسؤولية، بعد تعود اللاعبين على مدربين آخرين".

واستكمل "هناك 10 لاعبين يابانيين محترفين في أوروبا، وفريقهم قوي للغاية.. تحتاج لوقت لإقناع العاملين بالكرة السعودية بأفكارك، ولكن الكرة السعودية تحتاج إلى احتراف المزيد من اللاعبين خارجيًا لتدعيم خبرتهم".

وأوضح بيتزي أنه غير سعيد بالنتيجة، لكنه أكد رضاه فقط عن أداء اللاعبين.

وردًا على اتهامه بالفشل مع المنتخب السعودي في كأس العالم وبطولة آسيا، قال: "الفريق افتقد إلى اللمسة الأخيرة، وعندما تحدثت عن مشكلات المنتخب الدفاعية، أقول إن الهدف جاء من ركلة ركنية، والأمر تكرر مع قطر، فقمت اليوم بتغيير إستراتيجيات الدفاع.. لقد حاول اللاعبون بجدية تنفيذ الأفكار التي قدمتها لهم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1404

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019