• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بايرن ميونخ يدمر هوفنهايم بثلاثية

بايرن ميونخ يدمر هوفنهايم  بثلاثية
كفرووتر /وكالات / عاد بايرن ميونخ بانتصار ثمين على حساب مضيفه هوفنهايم (3-1)، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

وسجل ليون جوريتسكا ثنائية للبايرن، في الدقيقتين 34 و46، بينما أضاف روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الثالث، في الدقيقة 87، أما هوفنهايم فأحرز هدفه عن طريق نيكو شولز، في الدقيقة 59.

واستطاع الفريق البافاري مواصلة احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 39 نقطة، مقلصًا الفارق مؤقتًا مع بوروسيا دورتموند، المتصدر، إلى 3 نقاط، بينما توقف هوفنهايم عند 25 نقطة في المركز السابع.

ودفع نيكو كوفاتش، مدرب البايرن، بتشكيلة تضم: نوير، سولي، هوميلز، ألابا، كيميتش، مارتينيز، تياجو، جوريتسكا، كومان، مولر، ليفاندوفيسكي.

بينما اعتمد جوليان ناجلسمان، مدرب هوفنهايم، في تشكيلته على كلٍ من: بومان، كاديرابيك، ديميرباي، بيتينكورت، شولز، بلفوضيل، هوبنر، فوجت، كراماريتش، جويلينتون، ستيفان بوش.



بدأت المباراة بمحاولات على استحياء من كلا الفريقين، أولها من تسديدة طائشة للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي، رد عليها هوفنهايم بفرصة من رأسية ذهبت بين أحضان مانويل نوير.

وكاد ليفاندوفيسكي أن يتقدم للبايرن بهدف أول بعد مرور 10 دقائق، بعدما استقبل عرضية دافيد ألابا، بتسديدة على الطائر، لكنها مرت بجوار القائم.

وتواصل زحف البايرن نحو مرمى أصحاب الأرض، وكان توماس مولر على مقربة من هز الشباك، بعدما سدد كرة بيسراه، أثناء سقوطه أرضًا، لكنها أخطأت طريقها نحو المرمى.

وأهدر البايرن مجددًا فرصة تهديفية محققة عن طريق مدافعه ماتس هوميلز، الذي تهيأت له كرة بالقرب من خط المرمى، لكنه فشل في تحويلها إلى داخل الشباك، ليمسك بها أوليفر بومان، حارس هوفنهايم، الذي عاد بعد ثوانٍ لإنقاذ مرماه من تسديدة قوية لليون جوريتسكا من داخل منطقة الجزاء.

وتألق بومان من جديد بالتصدي لرأسية خطيرة من ليفاندوفيسكي، لكن الكرة ارتدت لجوريتسكا، الذي قابلها بتسديدة سكنت الشباك، في الدقيقة 34، ليتقدم الفريق البافاري بالهدف الأول.



وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، شن الضيوف هجمة مرتدة سريعة، وصلت إلى ألابا، الذي أرسل عرضية متقنة إلى جوريتسكا، لينزلق الأخير موجهًا الكرة بيمناه إلى داخل الشباك، ليذهب البايرن إلى الإستراحة متقدمًا بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول هوفنهايم مباغتة ضيفه، لكن نوير كان لأولى محاولات أصحاب الأرض بالمرصاد.

وقام كينجسلي كومان بأولى محاولات البايرن في الشوط الثاني، لكن حارس هوفنهايم تصدى لتسديدته وحولها إلى ركنية.

وأهدر كريم ديميرباي فرصة تقليص النتيجة، في الدقيقة 53، بعدما تهيأت له كرة ارتدت من أقدام نوير، لكنه سددها أعلى المرمى.

واشتعلت أجواء المباراة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، بعدما انتفض هوفنهايم، محاولًا تقليص النتيجة بشن هجمات متتالية على مرمى نوير.

ومن هجمة مرتدة مشابهة لهدف بايرن الثاني، استطاع هوفنهايم أن يقلص الفارق بهدف سجله نيكو شولز، في الدقيقة 59.

ورغم طوفان هجمات هوفنهايم، نجح البايرن في تعزيز تقدمه بهدف ثالث سجله ليفاندوفيسكي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ3 دقائق، لينهي الضيوف المباراة بفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1389

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019