• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

خالد الدرندلي يعز نتيجة الاهلي للظروف الصعبة

خالد الدرندلي يعز نتيجة الاهلي للظروف الصعبة
كفرووتر /وكالات / أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الفريق للجزائر، أن لاعبيه تأثروا بالظروف الصعبة خلال مباراة شبيبة الساورة الجزائري، والتي انتهت بالتعادل 1-1، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الدرندلي في تصريحات صحفية عقب المباراة، إنه ليس قلقاً على الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، لأن اللاعبين يمتلكون الروح القتالية والأداء الجماعي، وهو ما ظهر "بصورة رائعة" في مباراة شبيبة الساورة.

وأوضح أن الأهلي تأثر بالإجهاد وطول رحلات السفر بجانب كثرة الإصابات داخل الفريق، وأرضية الترتان التي أدت لتغير الأداء بشكل كبير.

وأكد أن الأهلي حقق تعادلاً مهما سيفيده في حسابات التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية، موضحا أن الفريق الأحمر قادر على الصعود.

وأشار الدرندلي، إلى أن حسين الشحات وحمدي فتحي ورمضان صبحي لم يتدربوا مع اللاعبين سوى مرات قليلة، وأن انسجامهم مع باقي الفريق يحتاج وقتا.

ولفت الدرندلي إلى أن الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة، وهو ما ظهر أمام الفريق الجزائري، حيث خاض المباراة بدون رأس حربة.

وحول إصابة وليد سليمان، أوضح الدرندلي أنها عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، وسيتم التأكد من التشخيص بعد إجراء الأشعة غدًا.

واختتم رئيس بعثة الأهلي تصريحاته، مؤكدًا أن الفريق سيصل العاصمة الجزائر، غدا السبت، للمبيت يوم، ثم سيتوجه الأحد المقبل إلى القاهرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1174

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019