• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

الاهلي المصري يفرض التعادل على شبيبة الساورة

الاهلي المصري يفرض التعادل على شبيبة الساورة
كفرووتر /وكالات / أسفر التعادل بين الأهلي المصري ومضيفه شبيبة الساورة الجزائري بنتيجة 1-1، في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، عن عدة إحصائيات وأرقام للفريقين.

ويأتي على رأس هذه الأرقام، استمرار مقاطعة الأهلي للانتصارات خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا، ليبقى الفوز الغائب شعار الفريق الأحمر في آخر 5 مواجهات، خارج الأرض.

وخسر الأهلي أمام جيما الإثيوبي في إياب دور الـ32 بالبطولة الحالية، وفي النسخة الماضية سقط أمام الترجي التونسي بثلاثية دون رد في إياب النهائي، وأمام وفاق سطيف بنتيجة 2-1، في إياب نصف النهائي، وتعادل مع حوريا الغيني في إياب ربع نهائي البطولة.

وكان آخر فوز حققه الأهلي خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي في دور المجموعات للنسخة الماضية، بهدف نظيف، يوم 17 أغسطس/ آب الماضي.


حصد الأهلي التعادل السادس أمام الفرق الجزائرية، خلال 20 مباراة، وفاز الفريق المصري 9 مرات، وخسر في 5 مناسبات.

سجل كريم وليد "نيدفيد"، لاعب الوسط، أول هدف له مع الأهلي في البطولات الإفريقية، كما أحرز هدفا غائبا منذ 19 فبراير 2018، أمام النصر بالدوري في الموسم الماضي.

وأحرز نيدفيد الهدف رقم 401 في تاريخ مشاركات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وسجل يحيى شريف، مهاجم شبيبة الساورة، أول هدف لفريقه في مرمى الأندية المصرية، كما أنه الهدف رقم 17 للفرق الجزائرية في مرمى الأهلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1422

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019