• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

بيتزي يعلن تحمله خسارة السعودية من قطر

بيتزي يعلن تحمله خسارة السعودية من قطر
كفرووتر /وكالات / أرجع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، الخسارة أمام قطر إلى الأخطاء الفردية، مؤكدًا أن الأخضر عانى في اللمسة الأخيرة.

وخسر المنتخب السعودي أمام نظيره القطري (2-0)، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بكأس أمم آسيا 2019.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة بحضور "": "المباراة كانت معقدة على الطرفين، حاولنا الوصول لأسلوب لعبنا، لكننا عانينا في اللمسة الأخيرة".

وأضاف: "في أول نصف ساعة سيطرنا على الكرة، لكن حدثت أخطاء فردية، تسببت في انتهاء المباراة بهدفين لصالح قطر".

وتابع: "جئنا من أجل الفوز على قطر، والتأهل في صدارة المجموعة، بذلنا جهودًا كبيرة لتحقيق ذلك، لكن المشكلة أن الخصم وجد مساحات واسعة، تمكن من استثمارها".

وأردف بيتزي: "أداء اللاعبين الذين لم يشاركوا في أول مباراتين وخاصة يحيى الشهري كان جيدًا، طلبنا منهم الاحتفاظ بالكرة والتحرك في وسط الملعب، ولكن بعد تلقينا الهدف الأول كان من الصعب المحافظة على نفس النهج".

واستطرد: "في الشوط الثاني حاولنا استعادة السيطرة، لكن أحيانا الجسم لا يستجيب لتلك المطالب، لذلك قلت إننا افتقدنا اللمسة الأخيرة".

وزاد: "حمدان الشمراني (الظهير الأيسر) أيضًا كان مميزًا في الدفاع والهجوم، لقد كسبنا لاعبين شابين (حمدان والشهري)".

وأشار بيتزي: "حاولنا استخدام لاعب يمثل رقم 9 في وسط المربع الهجومي، وكانت لدينا فرصتان أو ثلاث، لكن لم نتمكن من التسجيل، أؤكد أننا عندما نلعب بثلاثة لاعبين في الأمام نحصل على نفس التكتيك والنتيجة".

وأوضح: "لم أشاهد أي لحظات انفعال أو توتر في المباراة، لقد بدأت بشكل جيد، وحاولنا السيطرة في معظم الأوقات، واللعب بشكل سريع، في النصف الأول كان أداؤنا أفضل وبالتالي التوقعات كانت أفضل".

وأكمل المدرب الأرجنتيني: "نفكر حاليًا في المباراة التالية أمام اليابان (دور الـ16)، صحيح أننا لم نستطع الفوز اليوم، لكن هناك أشياء إيجابية أنا سعيد بها مثل الأداء الفردي للاعبين".

وعن مواجهة اليابان واصل: "أحترم كل الخصوم، ولا أشعر أن هناك فريقًا أفضل من الآخر في هذه البطولة، نحن نطبق خططنا في المباريات، وسنحاول الاستفادة من أخطاء اليوم أمام اليابان، وهذا ما يهمنا في الوقت الراهن".

واختتم تصريحاته قائلا: "لست سعيدًا بنتيجة مباراة قطر، أنا أسعى دائمًا للفوز، وعلينا إخفاء مشاعرنا حاليًا والانطلاق للمرحلة الثانية، وعلينا أيضًا استعادة معنوياتنا لمواجهة اليابان".

يشار إلى أن قطر صعدت في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، لتواجه العراق في دور الـ16، بينما تأهلت السعودية من المركز الثاني برصيد 6 نقاط، لتصطدم باليابان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1149

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019