مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
بسبب عدم مصافحته الزعفوري..الهلال يحذر الضي وغرامة للثعلب بسبب الغياب
بسبب عدم مصافحته الزعفوري..الهلال يحذر الضي وغرامة للثعلب بسبب الغياب
01-11-2019 10:51 AM
كفرووتر /الخرطوم/قررت إدارة الكرة بنادي الهلال، معاقبة صانع ألعاب الفريق، صهيب الثعلب، على إثر تغيبه عن التدريبات خلال الفترة الماضية وتوصلت إدارة الكرة بالنادي، بعد تحقيقها مع اللاعب بواسطة عضو الدائرة عبد المنعم جميل، الى توقيع غرامة مالية عليه، على أن يعود للتدريب مع الفريق، انطلاقا من اليوم الجمعة.

ومن ناحية أخرى، تحدثت إدارة الكرة، برئاسة العميد حسن محمد صالح، إلى اللاعبين طويلا، الخميس، وأكدت على انضباط الجميع في فريق الكرة من لاعبين وجهازين فني وإداري.

كما أنذرت مهاجم الفريق، محمد موسى الضَيّ، إثر عدم مصافحته للمدير الفني التونسي، إيراد الزعفوري، بعد تبديله له خلال مباراة الأربعاء، أمام فريق ود هاشم بالدوري الممتاز.

وفي سياق مباراته المرتقبة، الأحد المقبل، بإستاده في أم درمان، ضد فريق موكورا فيكتوري سبورت الرواندي، قال الهلال إن النادي الرواندي أبلغهم رسميا بوصوله السودان نهار السبت، لعدم نجاحه في إيجاد حجز مبكر.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2244





خدمات المحتوى




التعليقات
#365239 [العالمى]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2019 11:57 AM
....ذلك النادى على وشك الانهيار...عدم صرف حوافز...علاقات منهاره بين اللاعبين واللاعبين. ...وبين الاعبين والجهاز الفنى...وبين الجهاز الفنى والاداره وبين الإدارة واللاعبين...والموضوع بايظ خالص ....
...ياحليلك يا سيدا ....كان وريت كل زول مكانه الصحيح. ....

امسك يا عمك النار ولعت....

[العالمى]

ردود على العالمى
[محمد عبد الرحمن علي] 01-11-2019 07:15 PM
يا زول انت قايلو ده المرخرخ ألما عندو رئيس لهسي . القروش كتيرة والخير راقد والحمد لله . بما إنّو كردنة حايم الشهر كله بين دول العالم بجي السودان يومين في الشهر بدي المعلوم وبمشي. الله يديكم واحد زي كردنة ولا أقول ليك حقو نسلفكم ليه أسبوعين . وكان كنكشتو فيه عندنا زيو كتير حواء الهلال والده.


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010