• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

المريخ يستضيف الوادي نيالا في الممتاز

المريخ يستضيف الوادي نيالا في الممتاز
كفرووتر /الخرطوم/ يخوض المريخ مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الجمعة، بملعبه في أم درمان، أمام ضيفه حي الوادي، في الأسبوع الأخير بالمرحلة الأولى لفرق المجموعة (ب) بالدوري السوداني الممتاز.

ويتخذ المريخ من المباراة فرصة جديدة لتأكيد مسيرته القوية مؤخرا، والتي نجح فيها في التفوق على جميع فرق المجموعة، سواء بملعبه أو خارجه، وكان آخرها فوزه المهم على الهلال الأبيض، بملعب الأخير (2-0).

وتربع المريخ على الصدارة بجدارة، بـ16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر الخرطوم الوطني، و5 عن حي الوادي في المركز الـ4، برصيد 11.

ومن شأن الفوز على حي الوادي أن يوسع الفارق بين المريخ والثلاثي الذي يطارده، بينما في حال فاز حي الوادي، فإنه سيخطف الترتيب الثاني من الخرطوم الوطني ويفض شراكته في النقاط مع الأهلي شندي.

وتبدو المفاجآت واردة من حي الوادي، الذي يملك فريقا متمرسا، ولاعبين مخضرمين مثل لاعب المحور عمر بخيت، والظهير الأيسر مصعب عمر، والثنائي كانا لاعبين بالمريخ الموسم قبل الماضي.

ومن جانبه، فإن مدرب المريخ، يامن الزلفاني، أمام أفضل خياراته في تشكيله الاضطراري الذي خاض به مبارياته محليا وقاريا وعربيا، والذي صار أساسيا فيما بعد.

واستقر المدرب في آخر مباراة، على ثنائي قلب الدفاع صلاح نمر وحمزة داؤود، وفي الوسط على لاعب المحور محمد الرشيد، وفي صناعة اللعب، فإن أحمد التِّش يملك فرصة المشاركة حال تعافيه من الإصابة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2455

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019