• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

جودين يحتفل بزواجه في الاورجواي

جودين يحتفل بزواجه في الاورجواي
كفرووتر /وكالات / احتفل الأوروجواياني دييجو جودين بزفافه، في حضور عدد من زملائه في أتلتيكو مدريد ومنتخب أوروجواي.

وأقيم زفاف جودين وصوفيا هيريرا ابنه لاعب الكرة المعتزل خوسيه هيريرا، الأربعاء، في إحدى كنائس ضواحي العاصمة مونتفيديو، بعدما أقاما مراسم الزواج المدني في يوليو/تموز الماضي.

وحضر الزفاف زملاء جودين في أتلتيكو مدريد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان والإسبانيان كوكي ريسوريكسيون وخوانفران توريس، فضلا عن رئيس النادي إنريكي سيريزو.

ووجه جودين دعوة لمدربه في أتلتيكو، الأرجنتيني دييجو سيميوني لكنه لم يتمكن من الحضور بسبب حمل زوجته.

ووصل جريزمان أوروجواي قبل الزفاف وقال للصحفيين في مطار كاراسكو بضواحي مونتفيديو "عندما بدأت احتراف كرة القدم وأنا في الـ18 من عمري كل عام، كان هناك شخص أوروجواياني ساعدني في أصعب اللحظات، لطالما ساعدتني ابتسامته".



وكان جريزمان أطاح مع منتخب فرنسا بمنتخب أوروجواي في ربع نهائي مونديال روسيا 2018 الذي توج به "الديوك" وأحرز مهاجم أتلتيكو أحد الهدفين النظيفين اللذين فاز بهما "البلوز"، إلا انه لم يود الاحتفال به.

وعن هذا قال جريزمان "تحدثوا معي عن عدم احتفالي بالهدف في مرمى أوروجواي ولكن هذه اشياء أنا ألاحظها ولا افكر فيها قبل المباراة، أنا أقدر هذا البلد وهؤلاء الاشخاص الذين ساعدونني منذ البداية".

وعن جودين قال جريزمان "جودين هو عراب ابنتي، وكان علي أن احضر".

وتعتزم سلطات مونتفيديو إعلان جريزمان "زائر مهم"، علما بأن رئيس أوروجواي تاباريز فاسكيز هنأه قبل أشهر على التتويج بالمونديال، وطلب منه التعرف على أوروجواي عن قرب.

وحول أوروجواي قال جريزمان "هذا بلد أحبه وكنت أود التعرف عليه، سأظل 3 أيام ولكنني سأعود".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1070

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019