• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

في كاس العالم للاندية ..الشحات ونادر يجددان الذكريات المصرية في مواجهة ريال مدريد

في كاس العالم للاندية ..الشحات ونادر يجددان الذكريات المصرية في مواجهة ريال مدريد
كفرووتر / وكالات / يترقب الثنائي المصري حسين الشحات ويحيى نادر، لاعبا العين الإماراتي، موعدا كرويا مثيرا، غدا السبت، أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية.

ويحمل التاريخ ذكريات بالجملة للاعبين المصريين في مواجهة ريال مدريد الإسباني، يتسلح بها الشحات ونادر في نهائي المونديال، يستعرضها في التقرير التالي...

ميدو وذكريات مارسيليا



واجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني المؤقت للوحدة السعودي والمستشار الفني للنادي، فريق ريال مدريد، كلاعب 3 مرات، بذكريات جميلة مع فريقه الأسبق مارسيليا الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، موسم 2003- 2004، بدور المجموعات.

وذهب ميدو إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وصنع هدف التقدم للإيفواري ديديه دروجبا، في اللقاء الذي فاز به الريال، بنتيجة 4-2.

وفي مباراة الإياب، خسر مارسيليا على ملعبه، 1-2، وأحرز ميدو هدف الفريق الفرنسي الوحيد في اللقاء.

ولعب ميدو ضد ريال مدريد مباراة ثالثة، ولكن بقميص روما الإيطالي، في نفس البطولة لموسم 2004-2005، بذات الدور، وخسر بنتيجة 2-4.

إبراهيم حسن والهدف المميز



لعب التوأم حسام وإبراهيم حسن ضد ريال مدريد، حين كان الثنائي في صفوف نيوشاتل السويسري، وبرفقتهما هاني رمزي في كأس الاتحاد الأوروبي عام 1991.

إبراهيم حسن سجل هدفا تاريخيا في مباراة الذهاب، وهو أول هدف مصري في شباك ريال مدريد، كما أحرز هدفا في مرمى فريقه بالخطأ، خلال لقاء الإياب، الذي فاز به الريال بنتيجة 4-0.

صلاح وراموس



لعب محمد صلاح ضد ريال مدريد، 3 مرات، في مواجهات رسمية، من بينها مباراتين بقميص روما، بدوري الأبطال نسخة 2015-2016، وتحديدا بدور الـ16، وخسر الذئاب ذهابا وإيابا، بنفس النتيجة 2-0، ولم يهز صلاح الشباك.

ويبقى اللقاء الثالث مع ليفربول في نهائي نسخة الموسم الماضي لنفس البطولة، وخرج صلاح مصابا بعد الالتحام الشهير مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، وهو ما أثار عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اللقاء الذي انتهى لصالح الملكي 3-1 وحصد اللقب.

زيدان وهدف ودي



سجل محمد زيدان نجم منتخب مصر الأسبق، هدفا رائعا ضد ريال مدريد، في مباراة ودية مع هامبورج الألماني، كما لعب بقميص بوروسيا دورتموند ضد الريال وخسر 0-5.

وشارك أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي الحالي، ضد ريال مدريد في مباراة ودية، ولكن مع فريقه الأسبق فيورنتينا الإيطالي، وذلك عام 2014، وخسر وقتها 0-2.

ولعب طارق السعيد، المدرب المساعد الحالي في بيراميدز، مع فريقه الأسبق أندرلخت البلجيكي مرتين ضد ريال مدريد، ولم يعرف هز الشباك في دوري الأبطال عام 2001، إذ فاز الملكي ذهابا 4-1، وإيابا 2-0.

ولعب محمد النني مع بازل السويسري ضد الريال، في دوري الأبطال موسم 2014-2015، وخسر فريقه ذهابا بنتيجة 1-5، وإيابا 0-1، بمشاركة النني في المباراتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1428

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019