• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بوكاجونيور يعلن عدم التجديد لمدربه باروس سكيلوتو

بوكاجونيور يعلن عدم التجديد لمدربه باروس سكيلوتو
كفرووتر /وكالات / أعلن دانييل أنجليتشي، رئيس نادي بوكا جونيورز، اليوم أن جييرمو باروس سكيلوتو، لن يجدد تعاقده مع النادي، كمدرب للفريق الأول، واضعا نهاية لـ 3 على رأس الجهاز الفني للبوكا.

وفي أول مؤتمر صحفي عقب هزيمة الفريق أمام غريمه الأزلي ريفر بليت، في نهائي كأس ليبرتادوريس، ظهر أنجليتشي وسكيلوتو، أمام وسائل الإعلام، في حالة تأثر كبيرة وبدا كأنهما يحبسان دموعهما.

وصرح رئيس النادي: "من الأفضل لبوكا أن يبدأ الموسم الجديد بجهاز فني جديد، ولا يعد هذا وداعا بل إلى اللقاء في أقرب وقت مع رمز كبير مثل جييرمو، سواء كلاعب سابق أو مدرب، بالتأكيد سيكون هناك العديد من الأسماء لكنني أردت أولا أن أحظى بحديث صريح ومخلص مع سكيلوتو في ظل الاحترام المتبادل بيننا".

وأكد: "أصب تركيزي في هذا الوقت بكل حزن على ما يشعر به عشاق الفريق، وأريد أن أترك رسالة للمشجعين الحقيقيين وهي أنني لن أحصل على أي عطلات أو إجازات وسأبذل كل طاقتي حتى آخر يوم لي كرئيس للنادي".

وعلى جانب آخر، قال سكيلوتو: "أريد أن أشكر إدارة النادي والموظفين واللاعبين وبشكل خاص الجماهير التي عاملتني بشكل جيد خلال الـ 3 سنوات التي قضيتها في الفريق، وبسبب الألم لعدم تحقيق لقب كأس ليبرتادوريس قررت الرحيل في هدوء، وهذا كان القرار الأفضل بالنسبة لبوكا".

وأضاف: "لا أمتلك كلمات أشكر بها جماهير بوكا، أريد أن أقول شكرا جزيلا، فقد عشت أوقاتا رائعة سواء كلاعب أو مدرب، فعندما رحلت عن الفريق كلاعب لم أكن أتوقع أن أعود مرة أخرى كمدرب وأحقق لقب بطولة الدوري، فهذا القرار هو الأفضل للفريق وسوف أرحل في سلام وهدوء".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1211

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019